U3F1ZWV6ZTI4NDIwNTI5X0FjdGl2YXRpb24zMjE5NjkyNDc=
recent
آخر الأخبار

سعر تويوتا كورولا 2019 الفئة الثانية

سعر تويوتا كورولا 2019 الفئة الثانية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...،مرحبا بكم في موقع نيونيوز سوف نقدم لكم سيارة من أروع سيارات 2019 سيارة تويوتا كورولا 2019  تابعونا.
شهد سوق السيارات في مصر, ارتفاعا كبيرا في الاسعار بعد قرار الحكومة بتحريرلا سعر الصرف, ووصلت نسبة الارتفاعات الي 100% لبعض الطرازات.

نظرة عامة عن سيارة تويوتا كورولا 2019



سيارة تويوتا كورولا 2019
تويوتا كورولا

أوه ، إنها فقط 
الشارة الأكثر مبيعًا في صناعة السيارات بأكملها. تقوم Corolla بإغلاق 50 مليون مبيعات على مدار الأجيال الـ 12 ، لكن الأكثر ذكاءً بينكم ستلاحظ أنك لم تتمكن من شراء واحدة في بريطانيا منذ عام 2006 ، عندما تم استبدالها بأوريس. بعد جيلين من الغياب يبدو كورولا أكثر ثقة ، وعادت الشارة.
يتم ربطها بالتكرار الأفضل مظهرًا للسيارة في عمرها 53 عامًا أيضًا. يعتمد ذلك على نظام جديد تمامًا ، حيث أعطت تويوتا الأولوية للمظهر الجيد والمعالجة اللائقة. للوهلة الأولى ، يبدو أن الأول قد تم تسميته ، على الرغم من أنه يجدر الإشارة إلى أن نظام الألوان المتوهم بلونين غير اختياري إلا في إصدارات المواصفات الأعلى.
تتم مشاركة منصتها مع C-HR كروس ، والتي هي في متناول اليد للقيادة مثلما تحصل عليه عمليات الانتقال ، لكن كورولا تهدف إلى أن تأخذ خطوة إلى الأمام مع توجيه أسرع ، ونظام تعليق خلفي أكثر تقدماً ، ووسط مركز ثقل أقل. في الواقع ، فإن كبير مهندسي السيارة يدرك جيدًا أن بعض الناس يعتقدون أن "كورولا" مجرد مرادف لكلمة "ممل" ، ولكن يعتقد أن المظهر الجديد والتعامل معها يمكن أن يغيران الأمر.
تمشيا مع المناخ الحالي ، لا توجد الديزل. وبدلاً من ذلك ، يوجد توربو بنزين سعة 114 حصانًا بقوة 1.2 حصانًا يعمل كمحرك للمبتدئين ، مع وجود سيارتين هجينتين فوقها ، فلسفة تويوتا الجديدة هي تقديم إصدارات منحازة على الصعيدين البيئي والأداء.
ومن ثم ، هناك سعة 1.8 لترًا بقوة 1.8 حصانًا و 178 حصانًا بسرعة 2.0 حصانًا ، وكلاهما يوصفان بـ "الهجينة ذاتية الشحن". AKA لا يمكنك توصيلها. تحسب Toyota أنك ستتمكن من القيام بجزء كبير من رحلتك الكهربائية فقط ، رغم ذلك.
يجمع الإصدار 1.8 بين 10.9sec 0-62 ميل في الساعة مع 100g / km من انبعاثات CO2 و 66 mpg في اختبارات WLTP الجديدة الأكثر صرامة. 2.0 يدعي 0-62mph في 7.9secs جنبا إلى جنب مع 106g / km و 60mpg شخصيات معقولة. كما أنه يوفر مجموعات تروس مثبتة على الأذرع عن طريق المجاذيف ذات المقود ، ولكن نظرًا لاستخدام كلتا السيارتين ناقل حركة CVT ، فإن هذه التروس محاكية بشكل فعال.
هناك ثلاثة أنماط الجسم للاختيار من بينها. طول هاتشباك 40 مم أطول من الأوريس التي تحل محلها ، كل ملليمتر موجود في قاعدة العجلات لجعله أكثر اتساعًا. يمكنك أيضًا امتلاك عقار - يُطلق عليه اسم Touring Sports - وصالون ، والذي يتم تقديمه فقط مع مجموعة نقل الحركة 1.8 الهجينة. مثل كل الأبواب الأربعة المشتقة من هاتشباك ، يبدو غريبا بعض الشيء ، وربما سيكون اختيارًا مناسبًا في بريطانيا.
ليس أقلها لأنه لا يتم تصنيعها هنا ، في حين يتم تصنيع كل من الفتحة والعقار في بورنستون ، ديربيشاير. إذا كنت ترغب في إعطاء صناعة السيارات البريطانية بعض الشيء في الاتجاه الصحيح بعد ذلك ، على غرار سيارتي Jap / Brit المتشابهتين هوندا سيفيك ونيسان كاشكاي ، يمكنك إطعام وطنيتك بشراء واحدة منها. لكن يجب عليك؟

القيادة في سيارة تويوتا كورولا 2019

سيارة تويوتا كورولا 2019
تويوتا كورولا

قد تضع تويوتا هذا الأمر على أنه رياضي أكثر من أوريس ، لكنه لم يتحول فجأة إلى بطل السائقين غير المحتمل. 
تتعامل Corolla مع مرتبة كافية ، لكنها لا تقصفك بملاحظاتك أو تتوسل إليك لأخذها من قفاقة الرقبة ، لأسباب ليس أقلها سبب شعورها بتوترها القوي.
الإصدار السفلي ، 1.8 لتر ، بدون فرح ، وعندما يتم قيادته بقسوة ، يجعل الضوضاء معروفة فورًا لأي شخص عانى من أي وقت مضى في منزل أوبر في الساعة 4.30 صباحًا. يمكنك تقريبًا شم الرقائق التي يتم رعايتها في حضنك ، مخفية عن وجهة نظر السائق. ليس سريعًا على الإطلاق عند الضغط عليه وهو في أفضل حالاته يتم ضبطه في الوضع Eco ويقود بسلاسة وبصمت قدر الإمكان.
2.0 هو أسرع وأكثر حيوية ، لأسباب ليس أقلها أنه يمكنك الركوب أكثر في الحياة مع المجاذيف. ولكن من 7.9 إلى 62 ميل في الساعة يبدو متفائلاً للغاية في الممارسة العملية وليس هناك فتحة ساخنة في تمويه - مرة أخرى ، تحتاج إلى قيادتها بسلاسة حتى تشعر بأنها أكثر إرضاءًا.
يتطلب الالتصاق في وضع EV الخالي من الانبعاثات استخدامًا دقيقًا للسرعة والخانق في كل من 1.8 و 2.0 ، وما لم تكن في وضع Eco وقيادة ضميريًا متعمدًا ، فأنت أكثر عرضة لأن تتنقل بين مصادر الطاقة بدلاً من البقاء كهربائيًا فقط . لكن هذا جيد ، لأنه مع استخدام دواسة الوقود الخفيف ، يكون المحرك هادئًا ولا يوجد أي إحساس بدني أو أذني به.
في الواقع ، قاوم الرغبة في دفع دواسة الوقود إلى أبعد من اللازم وهي هادئة ومخيفة. ارتقِ برفقته المبطنة وكورولا في المرتبة بسهولة بين هاتشباك الأكثر راحة والاسترخاء للبيع. في المرة الثانية التي تحاول فيها قيادة السيارة بسرعة ، تتأخر CVT في الحياة وتكسر الهدوء ، وبالتأكيد ليس هناك ما يرضيك. لا تنسخ تلك المجاذيف (والتروس المزيفة التي تعمل بها) تغييرات السوط في آلية تلقائية رائعة ، لذلك لا يستحق الأمر عناء.
قد يكون هناك هيكل ممتع حقًا مدفون أسفله ، لكن إلى أن نقود محركًا سعته 1.2 لتر باستخدام علبة تروس يدوية (أو عبرت الأصابع ، فتحة هاتفي ساخنة لـ Gazoo Racing) ، لن نعرف ذلك ؛ تعمل مجموعة الحركة الهجينة على خنق حماسك ببساطة ، وهو ما قد لا يفاجئ عندما تضيف النسخة الأكبر سعة أكبر من 100 كجم إلى وزن كبح البنزين الأساسي البالغ 1240 كجم.
بدلاً من عرض هذا الأمر كسيارة رياضية ، ينبغي على تويوتا بدلاً من ذلك أن تصرخ حول مدى إمكانية الاستمتاع بها ، حتى على عجلات 18 بوصة من أفضل المواصفات. وهناك شيء نادر حيث أن معظم أسواق السيارات تربط نفسها في عقدة مع فو الرياضية.

سياراة تويوتا كورولا 2019 من الداخل 

سيارة تويوتا كورولا 2019
تويوتا كورولا

مثل الكثير من سيارات هوندا المطالب بها في أحدث إصدار لها من سيفيك ، تقول تويوتا إن سيارة كورولا تأتي الآن بمقعد أقل بقطر 25 مم لشعور رياضي. 
في الواقع ، لا تسقط في مقعدك كما هو الحال في Civic ، ولا تزال تتطلع إلى المقود إلى حد ما. تشبه المقاعد تقريباً الدلاء الرياضية ، وهي داعمة في جميع الأماكن الصحيحة.
هناك متسع كبير في المقدمة ولكن أقل في العمق ، حيث يقوم حتى أولئك الذين تقل أعمارهم عن ستة أقدام بضرب أرجلهم قليلاً. الكراسي الفخمة في المقدمة تعني مساحة صغيرة لأقدام الركاب الخلفية تحتها أيضًا. لدى الصالون والعقار قواعد عجلات أطول ومساحة للعقل أكثر قليلاً.
هناك شاشة TFT لأدوات جديدة وعلى كل ما عدا أرخص Corollas ، بقياس 7 بوصات مع أوضاع مختلفة عديدة للتبديل ، في حين أن جميع الطرز تحصل على شاشة 8 بوصة تعمل باللمس المركزي. بشكل حاسم ، يمكنك تشغيل الكثير منها باستخدام أزرار مادية أيضًا. يا هلا.
تحصل حواف Posher على شاشة عرض رأس ، وهي مصممة بوضوح وتتميز بخيار عرض بيانات التنقل أو الوسائط أو وضع محرك الأقراص. إذا كان كل هذا يبدو متقدمًا ، فاحذر أنه لا يمكنك بعد نسخ هاتف Apple أو Android على أي شاشة ، مع عدم استخدام نظام Corolla للوسائط بشكل خاص. سيأتي تطبيق CarPlay و Android Auto ، لكن تويوتا ليست متأكدة من الموعد. وجه الفتاة.
إذا اخترت الهجين 2.0 أسرع وستضطر إلى التخلي عن بعض مساحة الأمتعة ؛ يحتوي الإصداران 1.2 و 1.8 على 361 لترًا من سعة التمهيد ، بينما يتقلص 2.0 إلى 313. قد يبدو ذلك خسارة صغيرة على الورق (أو في الواقع الشاشة) ، ولكن يبدو أن التمهيد ضحل جدًا. إذا كنت تحمل حمولات كبيرة بشكل منتظم ، فتأكد من تثبيت رأسك في صندوق السيارة لمعرفة ما هو قبل طلب سعة أكبر مختلطة.

امتلاك سيارة تويوتا كورولا 2019

تويوتا كورولا

تحصل جميع الطرز على مجموعة كاملة من أنظمة السلامة بشكل قياسي ، وهي شاملة للغاية. 
إذن هناك (نفس عميق) نظام لتخفيف الصدمات يعمل بين 6 ميلاً في الساعة و 112 ميلاً في الساعة ، وهو نظام قابل للتكيف مع نظام تثبيت السرعة يمكنه إيقاف السيارة في حركة المرور ، واكتشاف المشاة والدراج ، ومساعدة الحفاظ على الممرات التي ستساعد على توجيه السيارة عبر الزوايا وكذلك في خطوط مستقيمة والاعتراف علامة الطريق.
كل ما عدا القاعدة الأساسية تحصل على شاشة عرض 7 إنش TFT و sat nav؛ يكلف الترقية من Icon مستوى الدخول (ونقطة البداية 21300 جنيهًا إسترلينيًا) إلى Icon Tech 1050 جنيهًا إسترلينيًا (أو حوالي 10 جنيهات إسترلينية في الشهر) ، كما أنه يوفر مستشعرات وقوف السيارات ومساعدة حديقة التوجيه الذاتي ، في حين أن المواصفات الأعلى فقط تحصل على عجلات 18 بوصة ، مقاعد جلدية ، ستريو كبير وجلب نسق لوني بلونين.
بينما من غير المحتمل أن تشتري سيارة Corolla لنقل القوافل ، تجدر الإشارة إلى أن السيارات الهجينة تتخلى عن قدر كبير من قدرة القطر ؛ سوف 1.2 سحب 1.3 طن ، 1.8 و 2.0 فقط 750KG.
أوه ، ستحتاج إلى أصغر العجلات إذا كنت تريد أقصى درجات الكفاءة. سيؤدي معيار السبائك السبعة عشر بوصة في المستويين السفليين إلى خفض استهلاك ثاني أكسيد الكربون والوقود بنسبة تتراوح بين خمسة وعشرة في المائة. انخفاض ثاني أكسيد الكربون يساوي معدلات العمل المنخفضة ، وعلى مدى ثلاث سنوات ، يوفر لك محرك Corolla 1.8 الهجين حوالي 1،500 جنيه إسترليني مقارنة بفتحة البنزين أو الديزل العادية.
الاسمبريد إلكترونيرسالة