U3F1ZWV6ZTI4NDIwNTI5X0FjdGl2YXRpb24zMjE5NjkyNDc=
recent
أخبار ساخنة

رأينا : تويوتا كورولا 2015

رأينا : تويوتا كورولا 2015


إذا كنت تتسوق في فئة السيارات المدمجة ، فمن المؤكد أن كفاءة استهلاك الوقود والقدرة على تحمل التكاليف هي من بين أهم أولوياتك. توفر سيارة السيدان المدمجة التي أعيد تصميمها من تويوتا كليهما - طالما أنك بخير مع بعض المقايضات في راحة.

اقرا ايضاا...
تعتبر سيارة تويوتا كورولا 2015 بمثابة تحسن كبير ، ولكنها تصنف فقط على حزمة منتصف الظهر مقارنة بالاتفاقيات الأخرى ، خاصة فيما يتعلق بضوضاء المقصورة وجودة الركوب.
جنبا إلى جنب مع تحول التصميم الخارجي ، تحصل كورولا من الجيل الحادي عشر على محرك منقح ومساحة داخلية أكثر تطوراً لعام 2014. قارن طراز 2013 مع موديل 2014 هنا .
هذه فئة كبيرة ومشغولة بالكثير من المتنافسين الصلبة وجدول إعادة تصميم شبه ثابت. تشمل المنافسين الرئيسيين لكورولا هوندا سيفيك ، هيونداي إلنترا وفورد فوكاس. قارنهم هنا .

الخارجي والتصميم


لعام 2014 ، سحبت كورولا سيارة مايلي سايروس: أخذت تويوتا المظهر الخارجي لسيارة السيدان من هانا مونتانا المحافظ إلى النجمة التي تجذب الانتباه (لسوء الحظ ، لم يشارك روبن ثيك). المصابيح الأمامية المعيارية LED ، وخطوط الجسم المحفورة ، والشبكة المضخّمة تجعلها من كورولا الأكثر دراماتيكية حتى الآن. في الحقيقة ، ومع ذلك ، فإن أي تحديث قد رفعت نسخة 2013 من أعماق الكآبة.
من الواضح على الفور أن العظة المستعارة من تويوتا هي سيارة أفالون الكبيرة (تبدو الشبكة والمصابيح الأمامية مألوفة بشكل خاص) ، وعلى الرغم من أن الكلمات "سيدان كبيرة" لا تنقل عادة الإثارة في قسم التصميم ، فإن التأثير يعمل على كورولا. لا يمكن أن تتطابق مظاهر السيارة السيدان الجديدة مع الموقف الرياضي القوي لكيا فورتي أو الأناقة الشاملة لهيونداي إلنترا ، لكن يمكنها إزالة "الممل" من قائمة مشاكلها.

كيف يقود


على الرغم من اختفاء المظهر القديم لسيارة كورولا ، إلا أن المظهر الخارجي المصقول لا يمكن أن يخفي تجربة قيادة غير مصقولة.
أولاً ، النتائج: قامت شركة تويوتا بعمل رائع باستخدام ناقل حركة أوتوماتيكي متغير باستمرار. إنه شعور طبيعي ورائع أكثر من الوحدات الموجودة في سوبارو إمبريزا ونيسان سنترا. قادت طراز Corolla LE Eco ، ووصل توصيل الطاقة من 140 حصانًا ، رباعي الأسطوانات سعة 1.8 لتر ، أسرع من الطرازين الآخرين. تأخذ بعض CVTs في الفصل وقتًا في بناء القوة وتتسبب في أن تشكو محركاتها بصوت عالٍ ، لكن تويوتا تتمتع بالسرعة والهدوء نسبيًا. يمكن أن يكون صوتها مرتفعًا عند الضغط عليه ، لكنه بعيد عن المعتدي الأكبر.
تستخدم الطرز الأخرى (حواف L و LE و S) إصدارًا من 1.8 لتر وهو أمر جيد مقابل 132 حصان. معيار على قاعدة L هو ناقل حركة يدوي من ست سرعات ، وأربع سرعات أوتوماتيكي قديم هو اختياري ؛ CVT هو المعيار في جميع الديكورات الأخرى.
تعد مجموعة نقل الحركة طراز LE Eco هي الأكثر كفاءة. خلال رحلتي التي بلغت 200 ميل في المدينة وعلى الطريق السريع ، أعاد كورولا عدد الأميال من الغاز الممتاز: 38.3 ميلا في الغالون ، وهو أفضل من تصنيف وكالة حماية البيئة من 30/42/35 ميلا في الغالون المدينة / الطريق السريع / مجتمعة. النماذج الأساسية مع الدليل لا تزال مؤثرة ، مع تصنيف 28/37/31 ميلا في الغالون ، وهو midpack مقارنة بالإصدارات الأساسية من سيفيك (28/36/31 ميلا في الغالون) ، والتركيز (26/36/30 ميلا في الغالون) وإلانترا ( 28/38/32 ميلا في الغالون).
الآن يخطئ: على الرغم من أن pep اللائق يضعها في القمة من حيث القوة ، فإن مستويات الضوضاء غير المعقولة تسقط Corolla إلى الجزء السفلي من القطعة. الضوضاء يصب في من كل مكان. تسبب المرايا قدراً كبيراً من المشاجرة والرياح ، وسيجعلك ضوضاء الطريق تتحقق لمعرفة ما إذا كانت جميع النوافذ مغلقة ، مما يترك ملاحظة قوة النقل غير المكررة تتصدر مستويات صوت تشبه السيرك. كانت هذه مشكلة في الإصدار السابق أيضًا ، ولم يعيد التصميم تصميمه.
على الرغم من كونها على الجانب الثابت ، إلا أن المشكلة الأكبر في جودة ركوب سيارة السيدان هي الافتقار إلى العزلة. يأتي الجزء الأكبر من الطريق إلى المقصورة ، لذلك فإن مستويات الاهتزاز والقسوة غير المريحة هي ركاب ثابتون غير مدعوّين. الركوب بحد ذاته غالبًا ما تكون متوترة ، مع وجود قفزة كبيرة جدًا على المطبات الكبيرة. مثل هوندا سيفيك ، فإن الحزمه مقبولة في البداية لكنها تصبح غير مريحة بشكل كبير مع استمرار القيادة. كيا فورتي وفورد فوكاس ، ومع ذلك ، جودة ركوب الآس. كلاهما يحتفظان بمستوى مريح من الهدوء على المطبات.
تحقق Corolla نتائج أفضل من حيث المناولة ، مع توجيه الشعور الطبيعي وقدرات التجوال الواثقة. لا يبدو ذلك رياضيًا ، لكن سيارة السيدان تأخذ زواياها دون ذوبان.

داخلي

تحول ليس أقل تطرفا في الداخل. حلت شركة تويوتا محل التصميم والمواد الغريبة للجيل السابق بمزيج جذاب من الألوان والملمس ، إلى جانب تصميم تحكم أفقي أكثر.
قادت كورولا 1 الجزء الخارجي الأخضر الداكن مع نغمات بلون الإبل في الداخل وكانت جذابة للغاية. إنه تحسن مقارنة بزخارف ميزانية العام الماضي ، لكن المقصورة لا تزال غير قادرة على مطابقة مزيج Elantra من المواد عالية الجودة والتصميم المتطور. ومع ذلك ، فإنه يوفر جودة وأناقة أكثر من كابينة Focus و المعرضة للصرخ و Forte المحافظة.
الجمال ليس جلد عميق في هذه الحالة. لا يبدو الداخل جيدًا فحسب ، بل إنه يشعر أيضًا بالراحة أيضًا. مسند ذراع لوحة الباب مبطن بما فيه الكفاية ، والمقاعد توازن في توازن جيد: داعمة دون أن تكون قوية للغاية ، وسائد دون طري للغاية. أحد العناصر المفقودة الصغيرة هو واقي من الشمس المنزلق ، والذي تتوفر به العديد من السيارات وهي مفيدة كل يوم.
يبلغ طول السيارة 182.6 بوصة ، وهي واحدة من أكبر سيارات السيدان في الفئة بعد نموها بضع بوصات لعام 2014. الطول الإضافي يعني مساحة إضافية للركاب ، ومساحة الأرجل سخية في المقاعد الأمامية والخلفية. بيد أن وسادة المقعد الخلفي صلبة.
2014 تويوتا كورولاهوندا سيفيك 20132014 فورد فوكس2013 هيونداي النترا
الطول الكلي ، بوصة182.6179.4178.5178.3
الإرتفاع الأمامي ، بوصة38.33938.340
جبهة الساقين ، بوصة42.34241.943.6
الخلفية الخلفية ، بوصة37.137.13837.1
أرجل خلفية ، بوصة41.436.233.233.1
المصدر: المصنعين

بيئة العمل والإلكترونيات


توجد العديد من أدوات التحكم والشاشات في مكان مشابه في الجيل الجديد من كورولا ، ولكن تم تمديد التصميم أفقياً لعام 2014. يبدو أن تويوتا كانت تهدف إلى ترتيب أكثر بساطة. والنتيجة أكثر جاذبية بشكل عام ، ولكن لا تزال اللوحة محملة بالأزرار. ومع ذلك ، فإن اكتشاف ما يفعلونه جميعًا ليس مشكلة.
وحدة الصوت بشاشة تعمل باللمس 6.1 بوصة هي المعيار مرة أخرى على مستوى خفض جنيه وفوق ولكن غير متوفر في الديكورات الأساسية. حجم الشاشة مناسب لوضوح القائمة وحجم الزر. يتميز النظام بمجموعة تطبيقات Entune من تويوتا ، وكان تدفق الصوت عبر تقنية Bluetooth مع هاتفي الذي يعمل بنظام التشغيل Android سلسًا. كان الاتصال بتطبيق الراديو الخاص بـ Pandora Internet أيضًا سهلاً ، لكنني أرغب في رؤية المزيد من الوظائف. يمكنك استخدام شاشة اللمس لتشغيل أغنية وإيقافها مؤقتًا ، لكن وظائف مثل تخطي نغمة أو تحميل محطة جديدة غير متوفرة.

البضائع والتخزين


على الرغم من المكاسب في الحجم ، لا يزال جذع كورولا صغيرًا نسبيًا ، حيث تبلغ مساحته 13 قدمًا مكعبة. هذا أعلى من تصنيف العام الماضي البالغ 12.3 وأكبر من صندوق Civic's (12.5) ، ولكنه أصغر قليلاً من Focus (13.2) و Elantra (14.8). أكثر مزعج هو تصميم جذع كورولا. مفصلات معدنية كبيرة تبرز في مساحة الأمتعة ؛ قام العديد من شركات صناعة السيارات بالترقية إلى أجهزة أصغر شبيهة بالدعامات.
يتم طي المقعد الخلفي في قسم 60/40 لتوفير مساحة شحن إضافية - وهي ميزة مفيدة ليست قياسية في Civic أو Focus.
مقدما ، هناك حجيرة بحجم الهاتف تقع بسهولة أمام المدخلات الإضافية ومنافذ USB ، وكذلك وحدة التحكم المركزية الصغيرة ؛ Civic's أكبر بكثير ويشمل مسند ذراع مريح منزلق. بالنسبة للمقاعد الخلفية ، يوجد حاملان للأكواب المنبثقة واهية (لن يدومان أسبوعًا مع عائلتي) وحاملة قنينة واحدة في كل باب.

سلامة


تويوتا كورولا 2015 هي معهد تأمين لسلامة الطرق السريعة للسلامة على الطرق السريعة ، وحصلت على تصنيفات جيدة في جميع مجالات الاختبار باستثناء اختبار التصادم الأمامي الصغير الجديد الصعب. سجل كورولا الهامش في هذا الاختبار ، بفارق خطوة واحدة فقط عن أقل درجة من ضعيف. سجل فريق The Forte ضعيفًا في هذا المجال ، لكن أداء Civic و Elantra و Focus كان أفضل ، حيث حصل على أعلى تصنيف للسلامة. لم تقم الإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة بعد باختبار سيارة كورولا.
الكاميرا الاحتياطية غير متوفرة في طرز L الأساسية ولكنها قياسية في كل أجزاء أخرى. السيارة الوحيدة في هذه الفئة التي تحتوي على كاميرا قياسية عبر تشكيلة السيارة هي Civic ، حيث يقارن سعرها الأساسي بسيارة Corolla LE. تأتي Corolla أيضًا قياسية مع وسادة هوائية للركبة وسائد هوائية لوسادة مقعد الراكب والركاب تنتفخ تحت الركبتين - وهي ميزات غير مألوفة في هذه الفئة. انقر هنا للحصول على قائمة كاملة بميزات السلامة ، وشاهد مدى استيعاب كورولا لمقاعد السلامة للأطفال في فحص مقعد السيارة.

القيمة في فئتها


تبدأ سيارة تويوتا كورولا 2015 بسعر 17،610 دولارًا ، مما يجعلها واحدة من أكثر السيارات بأسعار معقولة في فئتها ، حيث احتلت أعلى مركز فورد فوكس بسعر 17105 دولارًا (تشمل جميع الأسعار رسوم الوجهة). يبدأ Elantra أعلى بقليل ، عند 1760 دولارًا ، ويتصدر سيفيك القائمة بـ 17955 دولارًا.
المتسوقون الذين يتطلعون للترقية إلى أوتوماتيكي سيجدون كورولا في متناول اليد. تبلغ السرعة الأربع القديمة 600 دولار إضافية ، أي أقل من التكلفة الإضافية لسيارة سيفيك الأوتوماتيكية (800 دولار) ، ودليل Focus الآلي الأوتوماتيكي المروع (1،095 دولارًا) ، ووحدة إلنترا ذات السرعات الست (1000 دولار).
أطلقنا على كورولا 2013 "شبه متواضعة" في قطعة ممتلئة بالسيارات المثيرة للإعجاب ، لذلك فإن هذه النسخة المعاد تصميمها تحتوي على تلة لتسلقها. على الرغم من أن Hyundai Elantra و Kia Forte ملوك الجبل من حيث القيمة والميزات والراحة ، فإن كورولا الجديدة تتخذ بعض الخطوات من حيث كفاءة استهلاك الوقود والمواد الداخلية.
ومع ذلك ، هناك احتمالات بأن قلة قليلة من الناس ستهتم بأنه لا يزال قصيراً. على الرغم من حالة الرائحة الكريهة السابقة لكورولا ، لا يزال الناس يشترونها - الكثير من الناس. باعت تويوتا أكثر من 40 مليون كورولا في جميع أنحاء العالم منذ طرحها للبيع لعام 1989 النموذجي. في الولايات المتحدة ، تتصدر سيارة السيدان باستمرار قوائم شهرية الأكثر مبيعًا ، وتتنافس للحصول على أفضل فتحة مدمجة مع هوندا سيفيك. قد لا تكون مدورة بشكل جيد مثل العديد من السيارات في فئتها ، لكن كورولا 2014 هي بالتأكيد خطوة من الجيل السابق وستواصل جذب الجماهير.


اقراا ايضااا

تعديل المشاركة
author-img

Mh Ayad

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة