U3F1ZWV6ZTI4NDIwNTI5X0FjdGl2YXRpb24zMjE5NjkyNDc=
recent
أخبار ساخنة

شاهد المواصفات الكاملة تويوتا كورولا 2016 - سيارت 2016

شاهد المواصفات الكاملة تويوتا كورولا 2016 - سيارات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...،مرحبا بكم في موقع نيونيوز سوف نقدم لكم سيارة من أروع سيارات 2019 سيارة تويوتا كورولا 2016  تابعونا.

شهد سوق السيارات في مصر, ارتفاعا كبيرا في الاسعار بعد قرار الحكومة بتحريرلا سعر الصرف, ووصلت نسبة الارتفاعات الي 100% لبعض الطرازات.


تويوتا كورولا 2016 - سيارات





تستمر تويوتا كورولا 2016 في توفير وسائل نقل موثوقة وغير مكلفة - مع قدر من الذوق وأنظمة الترفيه والمعلومات الجديدة سهلة الاستخدام.



تويوتا كورولا 2016 هي نسخة السيارة لهذا العام التي تلخص النقل الأساسي وخالي من المتاعب والمريح نسبيًا منذ 40 عامًا. وقد جعلها مجهودًا جديدًا للحفاظ على التكنولوجيا محدّثة وإضافة القليل من الذوق إلى التصميم أكثر جاذبية. على الرغم من أن الإصدار الحالي ليس ما يمكن أن تسميه جذابًا ، إلا أنه أكثر إثارة للاهتمام وجذب من سبقوه في الأجيال السابقة.

بالنسبة لعام 2016 ، لا توجد تغييرات في Corolla ، باستثناء الإصدار الخاص الجديد الذي يستند إلى Corolla S الرياضية مع CVT. سيتم بيع 8000 فقط ، بثلاثة ألوان تستخدم فقط في هذا الطراز. إنها تتميز بعجلات من السبائك اللامعة ذات اللون الأسود مقاس 17 بوصة ، ومساحة داخلية سوداء مزينة بدرزات بلون أحمر ، ولهجات وأبواب حمراء اللون ، واشتعال بدون مفتاح مع نظام Smartkey ، بالإضافة إلى فرش وشارات أرضية خاصة. الخيارات الوحيدة هي فتحة سقف الطاقة ونظام Entune Premium Audio المزود بملاحة ومجموعة التطبيقات.

صعدت الشركة لعبتها عندما أطلقت كورولا الحالية كطراز 2014. أصبحت سيارة السيدان ذات الأبواب الأربعة المدمجة في أو بالقرب من قوائم المبيعات في الولايات المتحدة لعقود من الزمان أكثر هشاشة ونظرات رياضية وكابينة أكثر هدوءًا ودمية صحية لتكنولوجيا السيارات الصغيرة التي يتوقعها المتسوقون اليوم. لا يزال سعره منخفضًا بسبب القيمة العالية التي يقدمها ، لكن الآن يمكنك اختيار Corolla لأسباب تتجاوز الحد الأدنى ومشاهدة دولاراتك.

تستمر المراجعة أدناه

سيختار معظم المشترين ناقل الحركة المتغير باستمرار (CVT) ، والذي يتم ضبطه لتوفير شعور مطمئن شبه خطي أثناء تسارع الضوء المعتدل ، مع تقليل "الطائرة بدون طيار" التي تصيب CVTs المستخدمة في السيارات الصغيرة الأخرى. يمكن طلب طرازات Base و S من خلال علبة تروس يدوية بـ 6 سرعات ، في حين أن طراز القاعدة يتجاهل CVT لسيارة أوتوماتيكية بطيئة وذات 4 سرعات. يتم ضبط CVT في S لتقليد ناقل حركة أوتوماتيكي من 7 سرعات ، مع استكمال المجاذيف للنقر من خلالها.
بشكل عام ، تحصل سيارات CVT على تصنيف أفضل للكيلومترات من الغاز ، مع أن LE Eco هي الأعلى من حيث الكل في شكلها الأساسي - على الرغم من أن خيارات الإضافة تخفض تصنيفاتها لأسفل قليلاً. إذا كنت تستمتع بالقيادة ، فيجب أن تكون السيارة Corolla S هي خيارك الوحيد: يتم ضبط تعليقها بشكل أكثر شبهاً بسيارة سيدان رياضية - مع وجود زر رياضي خاص يعمل على القيادة ، وركوبًا يبدو ثابتًا ولكنه ممتص ومثبط بشكل جيد. نماذج أخرى في تشكيلة تبقى قليلا springy و pillowy.
في الداخل ، كورولا فسيح بشكل مدهش. المقاعد الأمامية مريحة وتويوتا تطول وسائدها. على الرغم من ذلك ، فإن كورولا سوف تتسع لأربعة مقاعد ذات 6 أقدام دون أن يضطر ركاب المقعد الأمامي إلى النزول بمقاعدهم إلى الأمام. غرفة الرأس في المقعد الخلفي ليست سخية مثل غرفة الساق ، رغم ذلك. تبلغ مساحة صندوق السيارة حوالي متوسط ​​المساحة ، مع وجود أرضية مسطحة طويلة ، بالإضافة إلى المقاعد الخلفية الخلفية في جميع الموديلات.
في الداخل ، شكل ومظهر مقصورة كورولا أكثر تحفظًا مما قد يوحي به المظهر الخارجي الهش والمعاصر. تعمل المواد الراقية وتصميم اندفاعة على مستويين على زيادة الإحساس بالمساحة في المقدمة ، لكن السيارة تعطي الانطباع بأنها تهدف إلى إحساس أقل بسيارة رياضية مدمجة وأكثر من ذلك لمنافسة سيارات السيدان متوسطة الحجم في السوق. تغطي المواد ذات اللمسة الناعمة لوحة القيادة ، مع لهجات مثقوبة متناثرة حول المقصورة على لوحة القيادة وألواح الأبواب. تحصل طرازات Corolla S على دعامات SofTex شبيهة بالجلد وتنجيد المقاعد الخشنة بلون مغاير.
حصلت كورولا 2016 على تصنيفات لائقة من حيث السلامة ، وإن لم تكن مثالية ، وحصلت فقط على تصنيف "هامشي" - خطوة واحدة أعلى من "الفقراء" - من IIHS في اختبار الاصطدام الأمامي الصغير الجديد. يمنح NHTSA Corolla تصنيفًا عامًا من فئة الخمس نجوم ، على الرغم من أنه أعلى مستوى له ، إلا أن عيبه الوحيد الآخر هو أن العديد من أنظمة السلامة النشطة المتقدمة التي أصبحت بسرعة هي المعيار في معظم القطاعات. تحتوي Corolla على ثمانية أكياس هوائية قياسية إلى جانب نظام Star Safety من Toyota ، والذي يتضمن التحكم في ثبات السيارة ، والتحكم في الجر ، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ، والتوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل ، ومساعدة الفرامل.
تتألف مجموعة Corolla من أربعة مستويات: L ، LE ، S ، وطراز LE Eco جديد. تأتي جميع سيارات Corollas قياسية مع تكييف هواء ، وإقران Bluetooth ، ومصابيح أمامية منخفضة الشعاع LED مع مصابيح LED تعمل أثناء النهار ، وهوائي AM / FM زجاجي ، ومرايا خارجية بمفتاح اللون ومقابض أبواب ، وخلفية قابلة للطي مقسمة بنسبة 60/40 مقعد ، وأقفال السلطة ، والأبواب ، والمرايا.
عبر المجموعة ، تقدم تويوتا الآن أنظمة معلومات وترفيه ليست تنافسية فقط ، ولكن من بين الأنظمة الأفضل في هذه الفئة من السيارات بأسعار معقولة عندما تفكر في واجهاتها وسهولة الاستخدام والاتصال والصوت. أحدث نظام Entune من تويوتا ، والذي يتميز بالملاحة والتطبيقات في بعض الموديلات ، يرفع كابينات السيارات الرخيصة في صناعة السيارات عن الأزمنة المظلمة ، وهي متوفرة على نطاق واسع في المجموعة. حزمة راحة السائقين ، مع فتحة سقف ، إدخال المفتاح الذكي ، التنقل يتوفر Entune Premium Audio و App Suite على طرز LE و S و LE Eco Premium.
كورولا الأكثر كفاءة ، LE Eco ، تدير ما يصل إلى 42 ميلا في الغالون على الطريق السريع. ما تبقى من تشكيلة الفريق ليست بعيدة: ما بين 27/36/31 ميلا في الغالون و 29/37/32 ميلا في الغالون ، وهذا يتوقف على التكوين.
6   

                     

                تويوتا كورولا 2016 - سيارات



تصميم

تويوتا كورولا 2016 هي متحفظة دون أن تكون عامة. انها حادة وهادفة ولكن ليست مميزة.

في حين أن مصمميها كانوا أكثر جرأة ، وأحياناً ذات تأثير خاص ، فإن تويوتا كورولا سيدان 2016 تلعبها بأمان. لقد تخلصت من بعض مهرتها القديمة لبضع لمسات أخرى من الذوق الأسلوبي ، لكنها لا تزال معروفة ككورولا  ، كما أنها تختلف عن سابقتها ، والتي لم تكن الأخيرة.
تصف شركة تويوتا المظهر الرياضي ، وتقول إنها مثال على "الديناميكية الأيقونية" - اجعل هذا ما تريده. نرى أجزاء وقطع من سيارات السيدان المدمجة الأخرى في شكلها العام وبعض التفاصيل الدقيقة. قد تكون الديناميكية المشتقة أكثر دقة ، لكن هذا ليس في الحقيقة مهزلة. النموذج الحالي يفعل ما يحتاج إليه مع تجنب المظهر العام للعديد من Corollas السابقة.
تعمل قاعدة العجلات الأطول على تقريب العجلات من زوايا السيارة ، الأمر الذي لا يمنحها مساحة داخلية أكبر فحسب ، بل يجعلها أكثر رياضية قليلاً. انتهى التصميم بتفاصيل جديدة مثل مصابيح LED ومصابيح التشغيل. إذا كانت السيارة مزودة بشبكة مظلمة ، فهي طراز كورولا S الرياضي. وبالمثل ، أصبح لدى طرازي LE و LE Eco الآن شبكة أكثر تميزًا عن طراز Corolla L الأساسي.
سيارات

يعتمد التصميم الداخلي Corolla على لوحة القيادة من مستويين والتي تضيف أيضًا إلى انطباع المساحة الداخلية ، مما يدفع الزوايا بعيدًا عن ركاب المقعد الأمامي باتجاه قاعدة الزجاج الأمامي شديد الانحدار. سطح لوحة القيادة نفسه عبارة عن مادة ناعمة الملمس تتميز بغرز مقولب ، جنبًا إلى جنب مع عدد قليل من لهجات خفية مقلمة بألوان متناقضة على لوحة القيادة والأبواب. لا يبدو كل هذا فعالًا ، لكنه يبدو جديدًا - على الأقل بالنسبة إلى كورولا.
تحتوي النماذج الأساسية على مواد تنجيد مصنوعة من قماش Steel Gray ، في حين أن طرازات LE و LE Eco تحتويان على نسيج مطور وأجمل. تجمع المقاعد في طرازات S بين دعامات SofTex الشبيهة بالجلد والأقمشة الخشنة والألوان ذات اللونين. خلف عجلة القيادة ، تعد مجموعة المقاييس ثلاثية الأوجه مع لمسات فضية قياسية في جميع الطرز باستثناء الموديل الرياضي. S. يحصل هذا الطراز على مجموعة ذات مقعدين يحيطان بشاشة مقاس 3.5 بوصة لمختلف وظائف الكمبيوتر.
تستمر المراجعة أدناه

تويوتا كورولا 2016

أداء

تقدم سيارة تويوتا كورولا 2016 قدرة جيدة على القيادة مع CVT أوتوماتيكيًا ، ولكن طراز S الرياضي فقط هو الذي يتمتع بمعالجة مجزية حقًا.
تقدم تويوتا كورولا 2016 مجموعة من محركين مختلفين سعة 1.8 لتر 4 أسطوانات ، لكن الأداء لم يكن نقطة بيع رئيسية لسيارات السيدان المدمجة من تويوتا. يريد مشتريها تكاليف تشغيل منخفضة وقيمة مقابل أموالهم ، وقد أعطت تويوتا الأولوية لتلك الصفات. ومع ذلك ، فإن النموذج الحالي هو مكافأة أكثر قليلاً من سابقاتها.
يعمل أحد المحركات على تشغيل طرازات Corolla L و LE و S. انها قاعدة مضمنة 1.8 لتر - تصنيفها عند 132 حصانا و 128 رطل من عزم الدوران. تضيف نسخة LE Eco Valvematic إلى 1.8 لتر مضمنة ، والتي توفر مجموعة أوسع من توقيت الصمام المتغير باستمرار - مما يوفر اقتصادًا أفضل للوقود بالإضافة إلى 140 حصان.
يسمح النظام للصمامات بأن "تطفو" أثناء السقوط ، لتقليل السحب عند إضاءة الخانق بسرعات أعلى. يعمل أيضًا على توسيع منحنى عزم الدوران - على الرغم من أن عزم الدوران الأقصى أقل قليلاً عند 126 رطلًا. لذلك على الرغم من أنه قد يكون لديه قدرة حصانية أكبر على الورق ، لا تتوقع أن يشعر الطراز Eco بأسرع بشكل ملحوظ.


سيكون صندوق التروس لجميع منتجات Corollas التي يتم بيعها في الولايات المتحدة تقريبًا ناقل حركة متغير (CVT) ، وقد قامت Toyota بعمل جيد في التوليف في شعور مطمئن خطي تقريبًا خلال تسارع خفيف ومعتدل. يوجد عدد أقل من "الطائرة بدون طيار" التي تصيب CVTs المستخدمة في بعض السيارات الصغيرة ، ويحصل طراز S الرياضي على نغمة خاصة على CVT ، مما يجعله يتصرف تمامًا مثل ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذي 7 سرعات ، مع نسب تروس مضبوطة ومحولات مجداف خلف عجلة قيادة مزينة بالجلد للسماح للسائقين بالنقر فوقهم في الإرادة.
تشعر سيارات CVT بأنها باهتة من البداية الدائمة - خاصةً عند توجيهها صعودًا قليلاً أو تحميلها مع الركاب - نظرًا لارتفاع نسبة انطلاقها. ولكن تم تحسين استجابة اجتياز الطريق السريع بشكل كبير ، ويشعرون بالتجول مرة واحدة مقارنةً بالتلقائية التي يستبدلونها. تقول شركة تويوتا إنها تراجعت ثانية تقريبًا عن الوقت الذي يتراوح بين 0 و 60 ميلًا في الساعة الذي توفره ناقل الحركة الأوتوماتيكي كورولا السابق ذي السرعات الأربع.
ومع ذلك ، لا تزال قاعدة Corolla L مثقلة بالأوتوماتيكي القديم ذي السرعات الأربع. يكون الأمر بطيئًا عندما تحتاج إلى قوة عابرة سريعة ، بسبب الخطوات الواسعة بين نسبه ، وتصنيفات الاقتصاد في استهلاك الوقود لديها أقل من تلك الموجودة في Corollas المزودة بكاميرا CVT.
أخيرًا ، إذا كنت تريد التبديل بنفسك ، فيمكنك طلب طراز L وطراز S الرياضي من خلال علبة تروس يدوية بـ 6 سرعات. إن الربط ليس دقيقًا بسيارة سيدان الرياضية ، والرميات طويلة إلى حد ما ، لكن القابض يمتد قليلاً ويمكن التنبؤ به. وهذا يجعل دليل Corolla النادر سهل القيادة في حركة التوقف والإيقاف.
تحتوي جميع طرازات Corolla على نظام تعليق خلفي لحزمة الالتواء يقوم بحمل البطانات في وضع مائل ، مما يقلل من الضوضاء والاهتزاز والقسوة ويشد سلوك النهاية الخلفية بالقرب من حد المعالجة - وتستفيد طرازات S من ذلك إلى أقصى حد.
S ، في الواقع ، هو الشخص الذي يجب عليك اختياره إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى قدر من متعة القيادة في كورولا. لحن التعليق الخاص به أكثر زررًا ، كما قد تتوقعه في سيارة سيدان رياضية ، كما أن شركات أزرارها الرياضية الخاصة تصعد إلى المقود أيضًا. الركوب حازمة بعد ماصة ومرطبة بشكل جيد. تبقى الموديلات الأخرى في التشكيلة نابضة بالحيوية وسائدًا ، حيث لا تكون الرحلة أكثر ليونة فحسب ، بل أيضًا أكثر انشغالًا (عكس الحدس) على الطرق الوعرة.

تستمر المراجعة أدناه

2016 تويوتا كورولا

الراحة والجودة

تويوتا كورولا 2016 لديها مقاعد أمامية جيدة ، ومواد داخلية ممتعة ، وكمية رائعة من غرفة المقصورة.
كانت سيارة تويوتا كورولا سيدان التي يبلغ طولها 183 بوصة ومنطقة المقعد الخلفي الفسيحة مناسبة لسيارات السيدان متوسطة الحجم قبل بضع سنوات فقط. حصل تصميمها 2014 على ما يقرب من 4 بوصات في قاعدة العجلات ، وضخ مساحة أكبر بمقدار 5.1 بوصات في الجزء الخلفي. يمكن لأربعة من 6 أقدام الركوب في راحة نسبية ، وهو ما لم يكن بالأمر الفذ ممكن في الأجيال السابقة من كورولا.
المقاعد الأمامية أكثر قابلية للتعديل ولديها وسائد أطول من ذي قبل ، مما يجعلها مريحة مثل المقاعد في المواثيق المتنافسة ، وربما أكثر من ذلك. يتميز وضع القيادة بإحساس "السيارة الكبيرة" المريح ، وقد قامت تويوتا بتركيب حاملات أكواب في كل من ألواح الأبواب الأمامية والخلفية ، جنبًا إلى جنب مع زوج في وحدة التحكم المركزية لمن هم في المقدمة. تحصل جميع الطرز باستثناء القاعدة L على مسند ذراع مركزي في الخلف مع حاملين أكواب مدمجين أيضًا.
في الخلف ، تكون الزيادة العملية في مساحة الساق أقرب إلى 2 أو 3 بوصات ، وقد انخفضت مساحة الرأس قليلاً. ومع ذلك ، يمكن للركاب ذوي الأرجل الطويلة أن يكونوا مرتاحين في المقعد الخلفي لكورولا للمرة الأولى ، دون أن يطلبوا من القائمين على الجبهة الانزلاق بمقاعدهم للأمام. ما يخون كورولا على شكل مضغوط هو في الأساس المقعد الخلفي الضيق - الذي لا يزال غير مريح بثلاثة بالغين ، حتى لو كانت مساحة الساق كافية.
سيارات
تبلغ مساحة صندوق الأمتعة البالغ 13 قدمًا مكعبًا ما تتوقعه لسيارة سيدان مدمجة. فتحه واسع ، والأرض منخفضة ومسطحة ، وقد تم طي المقاعد الخلفية المقسمة بنسبة 60/40 للأمام على جميع الطرز. إذا كنت تريد تنوع هاتشباك ، مع ذلك ، لا يوجد كورولا لذلك (على عكس المنافسين مثل فورد فوكس). بدلاً من ذلك ، سيتعين عليك قيادة هاتشباك Scion iM المدمجة الجديدة في وكالة Scion المجاورة ، إذا كان هناك واحد - إنها في الأساس كورولا تحتها.
جودة المواد الداخلية جيدة ، رغم أنها مصممة بوضوح مع مراعاة التكلفة. تساعد لوحة القيادة المكونة من مستويين على زيادة المساحة المتصورة إلى الأمام ، ويبدو أن المقصورة تحاول منافسة التصميمات الداخلية متوسطة الحجم تقريبًا.
تغطي المواد التي تعمل باللمس الناعم أسطح لوحة القيادة ، مع تناثر اللهجات المثبتة حول المقصورة على لوحة القيادة وألواح الأبواب. المذكرة الجارحة الوحيدة هي حواف وسط البيانو باللون الأسود في الطرز LE والعالية - والتي تجمع الغبار على الفور وتبدو مؤرخة إلى حد ما. تتميز موديلات Sportoll Corolla S بمسامير Softex المصنوعة من الجلد وتشبه أكثر تنجيدًا وتنجيد المقاعد.
الصقل جيد  ليس بالضرورة الأفضل في الفصل. تعمل Corolla على عزل ضوضاء المحرك بشكل جيد ، وتوفر قاعدة العجلات الأطول جودة رائعة للإعجاب في أي من الموديلات الأربعة. تميل القاعدة L و LE المتوسطة المستوى و LE Eco إلى الجانب اللين ، مع بعض الحركة المرتدة على المطبات الرئيسية ومسارات السكك الحديدية. يبدو Corolla S مختلفًا بشكل مدهش ، مع تعليق أكثر إحكاما وأكثر تطوراً ويشعر بمزيد من التحكم - بينما يظل قادرًا على البقاء بعيداً عن القساوة.
تستمر المراجعة أدناه

كما أن لديها نظام Star Safety من Toyota ، بالإضافة إلى مجموعة قياسية الآن من التحكم في ثبات السيارة ، والتحكم في الجر ، وأنظمة الفرامل المانعة للانغلاق ، والتوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل ، ومساعدة الفرامل. هناك أيضًا تحكم إلكتروني في الثبات ومكابح مانعة للانغلاق مع نظام الفرامل ، فضلاً عن نظام Smart Stop الذي يخفض تلقائيًا قوة المحرك في بعض الحالات إذا تم ضغط دواسات الفرامل والسرعة في وقت واحد.
ولكن في حين أن عددًا متزايدًا من السيارات الصغيرة توفر ميزة أو أكثر من ميزات الأمان النشط - مثل أنظمة وقوف السيارات النشطة أو الأنظمة ذات النقاط العمياء - فإن Corolla تبقي الأمر بسيطًا. يوفر رؤية خارجية جيدة ، ومع ذلك ، تعد كاميرا الرؤية الخلفية قياسية في معظم الإصدارات.

2016 تويوتا كورولا

المميزات

 تويوتا كورولا 2016 تم تعبئتها بعناية لتقديم إصدارات أساسية ، متوسطة المستوى ، رياضية وإيكولوجية ؛ كل يملأ مكانته جيدا.
تستمر تويوتا كورولا 2016 بدون تغيير هذا العام بأربعة مستويات: L ، LE ، S ، وطراز LE Eco الأكثر كفاءة في استهلاك الوقود.
تتميز جميع Corollas ، بما في ذلك طراز القاعدة L ، بتكييف قياسي ومصابيح أمامية منخفضة الشعاع LED مع مصابيح LED تعمل أثناء النهار وهوائي AM / FM زجاجي ومقابض ومرايا خارجية للأبواب وخلفية قابلة للطي مقعد ، وأقفال السلطة ، والأبواب ، والمرايا. ينسى النموذج الأساسي التحكم التلقائي في المناخ والتحكم في التطواف والدخول بدون مفتاح. من الأساسي أن يكون لديك مفتاح إشعال معدني على طراز الستينيات ، وهو ساحر بطريقته الخاصة.
ولكن وحدة رأس الصوت في المدرسة القديمة (المقابض!) ليست بسيطة فقط بلذة - تخطي الشاشة التي تعمل باللمس والتطبيقات وما إلى ذلك - ولكنها تتمتع بصوت جيد بشكل ملحوظ ، إلى جانب شاشة يمكن أن تعرض عناوين أغاني أطول. يتم تضمين الاتصال بدون استخدام اليدين ، وإقران Bluetooth ، ومقبس صوت إضافي ، واتصال USB / iPod (مع الشحن والتوافق الكامل مع USB 2.0) في جميع طرز Corolla - حتى الطرز الأساسية L - لكن LE و S و LE Eco كلها تشمل المزيد من الضوابط عجلة القيادة وكذلك التعرف على الصوت.
سيارات
مع LE يمكنك إضافة عجلات أكبر من الفولاذ مقاس 16 بوصة ، فضلاً عن التحكم التلقائي في المناخ ، وأقفال كهربائية ، وإدخال بدون مفتاح ، ومساحات متقطعة متغيرة ، ونظام كاميرا احتياطية.
تشمل الخيارات الموجودة على جميع طرز LE و S و LE Eco Premium ما يسمى باقة راحة السائق ، مع فتحة سقف ، إدخال المفتاح الذكي ، الملاحة ، Entune Premium Audio ، ومجموعة التطبيقات. تقدم تويوتا الآن أنظمة معلومات وترفيه ليست تنافسية فقط ، ولكن من بين أفضل الميزات في هذه الفئة من السيارات بأسعار معقولة. يعتمد ذلك على واجهاتهم وسهولة الاستخدام والاتصال وجودة الصوت. أحدث نظام Entune من تويوتا ، والذي يتميز بالملاحة والتطبيقات في بعض الطرز ، يرفع كابينات السيارات الرخيصة في صناعة السيارات من العصور المظلمة. وهي متوفرة على نطاق واسع عبر التشكيلة.
الديكورات Corolla S و LE Eco هما النموذجان المميزان في التشكيلة. مع السيارة الرياضية S ، يمكنك الحصول على أغطية عجلات فريدة ومصابيح ضباب مدمجة وشبكة مظلمة خاصة وعادم مائل للكروم ومقاعد رياضية معززة بقوة أكبر وشاشة عرض متعددة المعلومات في منتصف مجموعة المقاييس. تحظى طرازات Corolla S المزودة بخاصية CVT أيضًا بموديلات مثبتة خلف عجلة القيادة المزودة بجلد ، ووضع منفصل للقيادة الرياضية يعمل على تعزيز التوجيه وتسرع استجابة الخانق.
أخيرًا ، أضافت تويوتا إصدارًا خاصًا من Corolla ، استنادًا إلى Corolla S الرياضية مع CVT ، التي تجمع عجلات ألمنيوم مقاس 17 بوصة سوداء اللون ، مع تصميم داخلي أسود مع درزات بلون مغاير أحمر ولهجات حمراء وأبواب ، وإشعال بدون مفتاح ، وحصائر أرضية خاصة وشارات ، واختيار من ثلاثة ألوان تستخدم فقط على هذا النموذج. الخيارات الوحيدة هي فتحة سقف الطاقة ونظام Entune Premium Audio المزود بملاحة ومجموعة التطبيقات.
تستمر المراجعة أدناه

 تويوتا كورولا 2016

اقتصاد الوقود

أثبتت تويوتا كورولا 2016 كفاءة استهلاك الوقود بشكل مدهش في الاستخدام الفعلي - على الرغم من افتقارها إلى خيار هجين.
توفر تويوتا كورولا 2016 تصنيفات اقتصادية مناسبة للوقود ويبدو أنها ترقى إلى مستوى استخدامها في العالم الحقيقي ، على الرغم من عدم وجود خيار هجين. هذه التكنولوجيا محفوظة لعائلة Prius ، التي تقدم الآن ثلاثة أنماط مختلفة من الأجسام الصغيرة والمتوسطة. أو إذا كنت تريد سيارة سيدان تقليدية أكثر كفاءة في استهلاك الوقود ، فأنت بحاجة إلى نقل شريحة واحدة إلى Toyota Camry Hybrid.
من بين مجموعة Corolla ، يعتبر طراز LE Eco هو الموديل الأكثر إقبالاً على المشترين. يضيف زر Eco Drive Mode (وضع محرك الأقراص) الذي يغير نقاط التحول ، واستجابة الخانق ، وتشغيل الملحقات. تم تصنيف قاعدة تويوتا كورولا LE إيكو في مدينة 30 ميلا في الغالون ، 42 الطريق السريع ، 35 مجتمعة.
ولكن لا تقم بتحميل ما يصل إلى LE Eco مع خيارات: ترقية حزم Plus أو Premium إلى عجلات من سبائك معدنية مقاس 16 بوصة (بدلاً من عجلات من الصلب مقاس 15 بوصة) ، مما يؤدي إلى خفض تصنيف الطريق السريع الذي يبلغ 42 ميلاً في الغالون إلى 40 ميلا في الغالون - بتكلفة أقل تصنيف مجتمعة من 34 ميلا في الغالون.
خلاف ذلك ، يتم تصنيف جميع النماذج غير الصديقة للبيئة Corolla بين 27/36/31 ميلا في الغالون و 29/37/32 ميلا في الغالون ، وهذا يتوقف على التكوين سيارات اخري.

اقرا ايضا...

تعديل المشاركة
author-img

Mh Ayad

تعليقات
    تعليق واحد
    إرسال تعليق
    الاسمبريد إلكترونيرسالة