U3F1ZWV6ZTI4NDIwNTI5X0FjdGl2YXRpb24zMjE5NjkyNDc=
recent
أخبار ساخنة

مميزات تويوتا كامري 2015

*مميزات تويوتا كامري 2015"-


يضيف طراز جديد من تويوتا كامري XSE إلى تشكيلة الفريق لعام 2015 ، حيث يجمع بين المظهر الرياضي وأسلوب القيادة في SE مع مجموعة الميزات الفاخرة من XLE.
يأتي كامري الجديد في أربعة مستويات مختلفة: LE و SE و XLE و XSE. تعمل هذه الزخارف على دمج معدات Camry بشكل أساسي في تشكيلة تقليدية (LE و XLE) وتشكيلة رياضية (SE و XSE). ومع بعض تحديثات المعلومات والترفيه الشاملة لهذا العام ، تتوافق مجموعة ميزات كامري مع ميزات منافسيها تمامًا.
يشتمل 2015 Camry LE على مقعد سائق كهربائي ، ومرايا جانبية مُدفأة ، وعجلات من الصلب مقاس 16 بوصة ، ومساحات متقطعة ، بالإضافة إلى تكييف هواء ، ونظام تثبيت السرعة ، وعجلة قيادة قابلة للإمالة / تلسكوبية ، ونوافذ كهربائية وأقفال ، ونظام دخول بدون مفتاح ، و كاميرا احتياطية.
تضيف طرازات SE إلى معدات LE مع نظام تعليق رياضي ومصابيح أمامية لشعاع جهاز الإسقاط وإطارات سوداء مزخرفة ومفسد خلفي بمفتاح اللون ومفروشات SofTex وعجلة قيادة مصنوعة من الجلد ومقاييس Optitron أكثر إشراقًا وعادم ذو حافة كروم ودخان مدخن بالكروم مطلي بالكروم العلوي وشبك خلفي مقوس ، وشبكة أمامية للشبكة الرياضية - بالإضافة إلى سبائك من الجرافيت ذات النهاية 17 بوصة. طراز XSE الجديد يصعد الفخامة في الداخل دون تخفيف الحركة الرياضية ؛ يمكنك الحصول على مصابيح أمامية منخفضة وعالية الشعاع LED ، ومقاعد رياضية ألتراود ، والتحكم في مناخ المنطقة المزدوجة ، ومصابيح تشغيل LED ، وعجلات معدنية مقاس 18 بوصة - وعلى طرازات XSE V-6 ، فتحة سقف قوية ، ومرايا الغرور ، وأضواء القراءة ، الزجاج الأمامي الصوتي ، وفتحت باب المرآب العالمي ، ومرآة الرؤية الخلفية يعتم ، ومنافذ العادم المزدوج بالكروم.
تحتفظ أفضل طرازات XLE بقائمة ميزات قد يقول البعض أنها تنتمي إلى سيارة فاخرة ، لأنها تضيف نظام Smart Key مع بدء التشغيل بضغطة زر ، ومقاعد جلدية مزودة بمقعد راكب كهربائي ، ودعم قطني كهربائي ، بالإضافة إلى سبائك Super Chrome مقاس 17 بوصة .
تضيف طرازا XSE V-6 و XLE أيضًا إمكانية لوحة الشحن اللاسلكي Qi ، والتي تتيح لك شحن بعض الهواتف الذكية (مع محول / غلاف) دون توصيل كبل.
تتوافق طرز Toyota Camry Hybrid لعام 2015 تقريبًا مع طرازات كامري ذات الأربع أسطوانات من نفس مستوى القطع - على الرغم من أن Hybrid متوفر فقط في LE و SE و XLE.
تم تطوير أنظمة المعلومات والترفيه بالكامل. حتى على مستوى Camry LE ، ستحصل على نظام صوت وترفيه بشاشة تعمل باللمس من Entune مزود بمشغل أقراص مضغوطة ، وإدخال صوت إضافي ، ومنفذ USB ، والتعرف على الصوت ، والمكالمات الصوتية بدون استخدام اليدين ، وتدفق الصوت ، وستة مكبرات صوت. تحصل طرازا XSE و XLE ، مع محرك رباعي الاسطوانات ، على نظام Entune Audio Plus الذي يوفر خدمات Sirius لراديو الأقمار الصناعية وراديو HD وخدمات حركة المرور والطقس عالية الدقة ، بينما تحصل طرازا XSE و XLE مع V-6 على نظام Entune Premium Audio مع إمكانية تشغيل الصوت ، وحركة المرور التنبؤية عالية الدقة ، وتراكب خريطة دوبلر ، ومجموعة تطبيقات Entune ، والتي تتيح لك تشغيل بحث Bing ، و Pandora ، و Yelp ، وغيرها على شاشة اللمس ، باستخدام اتصال هاتفك الذكي.

اقتصاد الوقود تويوتا كامري 2015"-

تعد طرازات تويوتا كامري هايبرد 2015 موفرًا للوقود بشكل كبير للغاية ، كما أن طراز V-6 Camry أفضل في القيادة في العالم الحقيقي مما تتوقع.
يبدو أن سيارات السيدان متوسطة الحجم تتجه صعودًا إلى منطقة الكفاءة في استهلاك الوقود التي كانت مجال السيارات المدمجة منذ بضع سنوات فقط. وعلى الرغم من أن Camry Hybrid يجب أن تستمر في التغلب على أرقام EPA Combined الخاصة بجميع سيارات السيدان الأخرى ذات التفكير الأميال تقريبًا - باستثناء هوندا أكورد Hybrid - فإن بقية تشكيلة كامري ليست رائدة بشكل خاص في الفئة.
جلبت العام الماضي عددًا من التغييرات على الموديلات الأخرى ذات الأربع أسطوانات و V-6 (وزن أخف ، قفل محول عزم الدوران في وقت سابق) بهدف تحسين الأميال ، وارتفعت التصنيفات إلى 25/35 ميلا في الغالون للنماذج ذات الأربع أسطوانات و 21 / 30 ميلا في الغالون ل V-6. في هذا العام ، تمسك Camry بالرسومات على تلك الأشكال للطرز ذات الأربع أسطوانات ، في حين أن الطرازات ذات الـ V-6 تكشف عن mpg واحد إضافي على الطريق السريع - إلى 21 mpg city ، 31 طريق سريع.
سيظل Hybrid هو الرائد في التشكيلة من خلال مدينة مذهلة تبلغ 43 ميلا في الغالون ، 39 طريقًا سريعًا - على الرغم من أن التصنيفات النهائية لوكالة حماية البيئة (EPA) لم تنته بعد وقت كتابة هذا التقييم.

*الراحة والجودة:-

جميع إصدارات 2015 Camry فسيحة وسلسة وهادئة ، مع تصميم بسيط ومباشر وراحة جلوس جيدة - ونعتقد أن العديد منهم سيفضلون مقاعد SE التي تمت ترقيتها.
الراحة الداخلية والمساحة كانت بالفعل واحدة من نقاط القوة في كامري مع إعادة تصميم الماضي. لذلك عندما ذهبت شركة صناعة السيارات لتجديد سيارتها متوسطة الحجم لعام 2015 ، فليس من المستغرب أن مساحة الركاب الفعلية ، والأساسيات لتصميم المقاعد ومساحة البضائع ، لم تتغير على الإطلاق.
ما تغير هو الأشياء التي قد تجعل كامري مجرد مكان أكثر متعة لقضاء فترات طويلة من الوقت في ؛ لا يمكنك التقليل من أهمية الرفع النفسي الناتج عن عمليات الترقيع والمواد هذه ، والحصول على أسطح ناعمة الملمس عن قرب ، مما يجعل المقصورة تشعر بأنها مكان أكثر ترحيباً.
من المقاعد الأمامية ، تشعر كامري بأنها أكثر اتساعًا من العديد من منافسيها والديكورات الداخلية المتأثرة في قمرة القيادة. يتم دفع الاندفاع للأمام والزوايا إلى الخارج ، مما يجعل المقصورة أكثر انفتاحًا وأقل ضيقة. يتزامن الإدراك والواقع في هذه الحالة ، حيث المساحة الداخلية للداخل كثيرة ، وذلك بفضل تحديد معالم القيادة والأبواب. يبدو أن كومة الوسط لهذا العام قد انحرفت إلى الخارج أكثر قليلاً ، مع تأطيرها بألوان زاهية ، لكنها في الغالب مجرد وهم تم إحضارها مع مقابض وأزرار أكبر - لا يزال هناك مساحة كبيرة للتنفس في المقدمة ، مقارنة بالتصاميم في أكثر حصر ، المنافسين "قمرة القيادة" تتأثر.
اقراء ايضاا:-
مواصفات كامري 2015 فل كامل
تعديل المشاركة
author-img

Mh Ayad

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة