U3F1ZWV6ZTI4NDIwNTI5X0FjdGl2YXRpb24zMjE5NjkyNDc=
recent
أخبار ساخنة

تويوتا كامري 2020 الدفع الرباعي AWD أول نظرة

 تويوتا كامري 2020 الدفع الرباعي AWD أول نظرة

  • أول AWD كامري منذ عام 1991
  • متاح كخيار مستقل معظم الديكورات
  • قدمت مع 202 حصان 2.5 لتر 4 اسطوانات
  • يصل إلى 50 في المئة عزم الدوران تسليمها إلى الخلف
  • أعلن التسعير أقرب إلى إطلاق الربيع
تتطلع تويوتا للانضمام إلى صفوف صانعي سيارات السيدان متوسطة الحجم من خلال خيار الدفع الرباعي ، حيث تقدم تويوتا هذه التقنية في كامري 2020 كخيار مستقل في معظم مستويات القطع. كانت المرة الأخيرة التي عرضت فيها تويوتا الدفع الرباعي (AWD) على سيارة كامري على طرز تم بناؤها من عام 1988 إلى عام 1991. كما ستوفر تويوتا نظام الدفع الرباعي بالكامل في أفالون 2021 كاملة الحجم .
في حين أن Toyota هي واحدة من الماركات القليلة التي ما زالت تقدم سيارة V6 في فئة السيارات المتوسطة الحجم ، إلا أن نظام الدفع الرباعي (AWD) لن يكون متاحًا إلا في الإصدارات المجهزة بمحرك سعة 4 أسطوانات سعة 2.5 لتر. يوفر ناقل الحركة ، الذي تم تزويده بنقل حركة أوتوماتيكي بثماني سرعات ، 202 حصان ، على الرغم من أنه في بعض مستويات القطع مع العادم المزدوج ، يرتفع هذا العدد إلى 205 خيول. السمة المميزة الوحيدة لهذه النماذج هي شارة AWD على السطح الخلفي. جميع طرز AWD تأتي مع حزمة الطقس البارد ، والتي تحتوي على مقاعد ومرايا مدفئة على LE ، ومقاعد ساخنة ، ومرايا ، وعجلة القيادة على SE ، وعجلة قيادة ساخنة على XLE و XSE.

بنيت لسوق الولايات المتحدة

قالت تويوتا إن نظام الدفع الرباعي تم تطويره خصيصًا للسوق الأمريكية وسيتم تجميع جميع الطُرز في مصنعها في جورج تاون ، كي. تم ضبط إعداد الدفع الرباعي من Toyota RAV4 ، وأصبح الاستخدام ممكنًا لأن كلتا السيارتين تشتركان في نفس بنية الجيل الجديد من تويوتا.
يتميز 2020 Camry AWD بنظام التحكم في عزم الدوران الديناميكي الذي يرسل معظم المخرجات إلى المحور الأمامي. في حالة اكتشاف انزلاق ، يتم إرسال ما يصل إلى 50 في المائة من عزم الدوران إلى العجلات الخلفية. عندما لا تكون هناك حاجة إلى الدفع بجميع العجلات ، فإن الوصلة التي يتم التحكم فيها الكهرومغناطيسية الموجودة في الجزء الأمامي من محور القيادة الخلفية تعمل على فصل عمود الدعم للمساعدة في توفير الحد الأقصى من استهلاك الوقود.

تغييرات في التصميم

تضيف إضافة نظام الدفع الرباعي ومحور خلفي جديد نحو 165 رطلاً إلى سيارة كامري 2020 ، مما يجعل وزنها المطابق يتماشى تقريبًا مع طرز V6. يجب إعادة تصميم لوح الأرضية ويتطلب النظام استخدام فرامل انتظار إلكترونية بالإضافة إلى خزان وقود على شكل سرج بدلاً من الخزان المسطح القياسي لاستيعاب المحور الخلفي.
تقول تويوتا إن التغييرات التي تطرأ على السيارة لم تؤثر على وضع الجلوس أو تؤثر على الحجم الداخلي القابل للاستخدام. أيضًا ، تقول الشركة إن طرازات Camry AWD ، بخلاف توفير جر أفضل ، توفر نفس خصائص القيادة والتعامل مع طرازات الدفع الأمامي.

تشكيلة AWD والتسعير

سيتم تقديم خيار الدفع الرباعي على مستويات Camry LE و XLE و SE و XSE عند طرحه للبيع في الربيع المقبل. سيتم الإعلان عن الأسعار بالقرب من إطلاقها ، على الرغم من أن AWD عادةً ما تتراوح ما بين 1200 دولار إلى 2000 دولار كخيار. تبدأ سيارة Toyota Camry LE ذات الدفع الأمامي لعام 2020 بمبلغ 24،840 دولارًا ، وسيارة SE بمبلغ 26،040 دولارًا ، و XLE بمبلغ 29،325 دولارًا ، و XSE بسعر 29،875 دولارًا. جميع الأسعار لا تشمل تسليم 955 دولار.
سوف تتنافس طرازات تويوتا كامري AWD 2020 مع نيسان ألتيما ، التي تقدم AWD كخيار ، وسيارة سوبارو ليجاسي ، التي تتميز بالدفع الرباعي كميزة قياسية.



تعديل المشاركة
author-img

Mh Ayad

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة