U3F1ZWV6ZTI4NDIwNTI5X0FjdGl2YXRpb24zMjE5NjkyNDc=
recent
أخبار ساخنة

مواصفات وتصميم تويوتا كورولا 2010

نبذه مختصره عن تويوتا كورولا 2010:-


تتميز سيارة تويوتا كورولا 2010 بنظام تعليق مستقل تمامًا ، ولكن مع قلة الطاقة الناتجة عن المحرك الأساسي بسعة 1.8 لتر ، يظل الأداء باهظًا. إن الانتقال إلى Corolla XRS يضيف فرامل قرصية خلفية وشعوراً أكثر إحكاما ، لكن نظام التوجيه الكهربائي لا يزال يفتقر إلى التغذية الراجعة الكافية.
السلامة هي بدلة كورولا ، مع الفرامل المانعة للانغلاق ، وشاشات ضغط الإطارات ، ومساند الرأس النشطة ، والأكياس الهوائية الأمامية ، الجانبية ، والستارية جميعها قياسية. أصبحت الثبات والتحكم في الجر معيارًا في المجموعة.
تأتي سيارة تويوتا كورولا 2010 مجهزة تجهيزًا جيدًا ، مع تكييف هواء قياسي ، عجلة قيادة قابلة للإمالة / تصغير ، ومشغل أقراص CD. تتضمن الميزات الاختيارية نظام التنقل وراديو XM Satellite - ميزات نادرة في هذا الجزء. ومع ذلك ، فإنه لا يزال يفتقد على نوافذ السلطة أو أقفال الطاقة في النموذج الأساسي.
لم تحدث زيادة في أسعار طراز كورولا لعام 2010 ، على الرغم من إضافة الثبات الإلكتروني والتحكم في الجر كمعيار في المجموعة. يبدأ السعر عند 15،350 دولارًا لسيارة السيدان القياسية مع ناقل حركة بخمس سرعات ، ويصل إلى 20،050 دولارًا لسيارة XRS الرياضية مع ناقل حركة أوتوماتيكي بخمس سرعات.

تصميم  تويوتا كورولا 2010:-

تويوتا كورولا 2010 لن تكون أبداً صانع الأناقة لقطاع السيدان متوسطة الحجم. إنه ممل ، لكنه يعمل لأولئك الذين لديهم توقعات بعدم الكشف عن هويتهم.
لطالما كانت تويوتا كورولا تتميز بتصميم آمن ، ولكن الجيل الحالي هو بالتأكيد أكثر جرأة قليلاً من السابق.يختلف التصميم الخارجي حسب طراز تويوتا كورولا 2010 الذي تختاره. من بين مستويات القطع الخمسة في تويوتا كورولا 2010 ، والتي أدرجها إدموندز على أنها "الأساس ، LE ، S ، XLE و XRS" ، تعد XRS هي الأكثر بروزًا على الطريق.
تشتمل جميع إصدارات Toyota Corolla 2010 على ما يسميه Kelley Blue Book "ثلاثية من خطوط الأحرف" التي تعمل من الأمام إلى الخلف ، بالإضافة إلى "كمية الهواء الأمامية المنخفضة" التي تساعد على إضافة "العرض المرئي أسفل شبكة شبكة توقيع تويوتا". يجد موتور تريند أن تويوتا كورولا الجديدة هي سيارة "أطول وأقل وأوسع" من الطراز السابق ، مما يساعد على تحسين مظهر السيارة.

تجد المراجعات التي قرأها TheCarConnection.com أن مقصورة تويوتا كورولا 2010 مصممة للعمل بشكل عملي. يلاحظ موقع Cars.com أن "المقصورة تبدو أنيقة" وأن كل شيء يتعلق بالجزء الداخلي من تويوتا كورولا "مصمم خصيصًا لسهولة الاستخدام." ومع ذلك ، فإن قابلية الاستخدام هذه تنتقص من التصميم العام ، والذي يشعر ConsumerGuide بأنه "خطوة ملحوظة إلى الوراء من الجيل السابق من كورولا". وفقًا لإدموندز ، "تتميز مقصورة تويوتا كورولا لعام 2010 بالسعادة الكافية ، لكنها لا تبرز بأي طريقة معينة." بالإضافة إلى ذلك ، قرر المراجعون أن مساحة الشحن التي تبلغ 12.3 قدم مكعب لسيارة السيدان غير موجودة مقارنة بالكبائن القابلة للتكوين بدرجة عالية في سيارة هوندا فيت.

اقرا ايضااا:-
تعديل المشاركة
مواصفات وتصميم تويوتا كورولا 2010

Ahmed s

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة