U3F1ZWV6ZTI4NDIwNTI5X0FjdGl2YXRpb24zMjE5NjkyNDc=
recent
أخبار ساخنة

أداء تويوتا كورولا 2010

أداء تويوتا كورولا 2010 :-



لا يوجد أي خطأ في تقديم سيارة تويوتا كورولا 2010 لسيارة سيدان عالية الأداء ؛ ومع ذلك ، يوفر XRS بعض الإثارة - على حساب الاقتصاد في استهلاك الوقود.لعام 2010 ، تتوفر سيارة تويوتا كورولا مع خيارين مختلفين للمحرك ، بالإضافة إلى العديد من أجهزة النقل المختلفة التي توفر فقط متوسط ​​أداء القيادة والاقتصاد في استهلاك الوقود.
يتم تشغيل كل إصدار من نسخة 2010 من تويوتا كورولا ، باستثناء XRS ، بمحرك سعة أربعة أسطوانات من تويوتا سعة 1.8 لتر ، والذي يشير Car and Driver إلى أنه "يمتلك 132 حصان." يرى إدموندز أن هذا المحرك "يوفر تسارعًا محترمًا في حركة المرور العادية المواقف. "في جميع الموديلات الأربعة المنخفضة نهاية من كورولا ، تقدم تويوتا واحدة من اثنين من أجهزة الإرسال ، والتي يسردها موتور تريند إما" أوتوماتيكي بأربع سرعات "أو" كتيب بخمس سرعات ".
يتم تقديم سيارة تويوتا كورولا XRS  2010 ، والتي تقول Car and Driver "محرك Scion xB سعة 158 حصانًا ، سعة 2.4 لتر ، رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر" ، إما في ناقل حركة يدوي خمس سرعات أو أوتوماتيكي بخمس سرعات. يذكر Kelley Blue Book أنه في كل عام 2010 من تويوتا كورولا ما عدا XRS ، "يكون الأداء كافيًا مع الكتيب اليدوي ذي الخمس سرعات ، وأقل مع الأوتوماتيكي". تقدر المراجعات التي قرأها The Car Connection.com قوة تويوتا كورولا XRS الإضافية.
بالنسبة لتويوتا كورولا 2010 ، تزعم إدموندز أن وكالة حماية البيئة تقدر أن استهلاك الوقود للمحرك 1.8 لتر هو "27 ميلا في الغالون و 35 ميلا في الغالون الطريق السريع" بغض النظر عن ناقل الحركة. محرك 2.4 لتر يعاني من المفهوم ، ونشر تقديرات وكالة حماية البيئة من 22 ميلا في الغالون المدينة والطريق السريع 30 ميلا في الغالون.
تختلف انطباعات القيادة عن تويوتا كورولا اعتمادًا على نوع القيادة المعنية. يلاحظ إدموندز أن كورولا تويوتا "تتفوق كسيارة ركاب" من خلال "رحلة مريحة يمكن التحكم بها." تعطي القيادة الأكثر حماسة نتائج مخيبة للآمال ، حيث وصف ConsumerGuide XRS بأنها "من غير المرجح أن تثير السائقين المتحمسين" ، في حين أن "الطرز الأخرى تعاني من نزيف في الأنف السريع في الزوايا السريعة وتتفاعل ببطء مع المنعطفات السريعة للعجلة". كسب مراجعات إيجابية هي المكابح على تويوتا كورولا ، والتي تشعر كيلي بلو بوك بأنها "قوية وخالية من التلاشي" ، على الرغم من أن التعامل معها "لا يصل إلى الأفضل في المنافسة".

الراحه والجوده :-


عندما يتعلق الأمر بالموثوقية وجودة التصميم ، يصعب التغلب على سيارة تويوتا كورولا 2010 - خاصةً عندما تفكر في السعر والمعدات القياسية السخية.  يسير اسم تويوتا جنبًا إلى جنب مع جودة بناء قوية وموثوقية جيدة ، وتويوتا كورولا 2010 ليست استثناء. وللسيارة سيدان المدمجة ، تم تجهيز تويوتا كورولا 2010 بكابينة راقية ومريحة نسبيًا. يشعر ConsumerGuide أن "المقاعد مريحة عمومًا" في المقدمة ، وأن الجزء الخلفي يتميز "بمساحة جيدة للأرجل ومساحة للأقدام". يشير إدموندز إلى الجزء الخلفي من تويوتا كورولا 2010 على أنه يحتوي على "مساحة كبيرة للأطفال ومساحة كافية للبالغين".
مساحة التخزين في تويوتا كورولا 2010 وفيرة ، وخاصة داخل المقصورة. يلاحظ إدموندز أن "التخزين أكثر من مقدّمة ، لا سيما مع إضافة صندوق قفازات مزدوج ، على الرغم من أن الأحكام كانت قليلة بعض الشيء في الخلف". ارفع الجذع ، وهي قصة مختلفة ، حيث اكتشف ConsumerGuide أن "حجم الصندوق أصغر من معظم سيارات السيدان المدمجة" ، وذلك بفضل "الشفة الوفيرة الطويلة ، الفتحة الصغيرة ، والأغطية المتداخلة".
تعد سيارة تويوتا كورولا  مناسبة وتنتهي في 2010 ، وهي نقطة قوية ، وجودة المواد لطيفة ، لا سيما في الطرز العلوية. يؤكد إدموندز أن "التوافق والنهاية يتوافقان مع معايير تويوتا العالية تاريخياً". تشير Cars.com أيضًا إلى أن اندفاعة سيارة تويوتا كورولا 2010 تتمتع بجودة "ثابتة ، إن لم تكن متميزة". ومع ذلك ، يؤكد ConsumerGuide أن هذا الاتساق داخل تويوتا كورولا  ليس بالضرورة أمرًا جيدًا ، لأن "العديد من الألواح الداخلية لديها شعور أجوف من البلاستيك بها."





تعديل المشاركة
author-img

Mh Ayad

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة