U3F1ZWV6ZTI4NDIwNTI5X0FjdGl2YXRpb24zMjE5NjkyNDc=
recent
أخبار ساخنة

مميزات سياره تويوتا كورولا 2011

مميزات سياره تويوتا كورولا 2011:-



تشتمل سيارة تويوتا كورولا 2011 على مجموعة جيدة من المزايا في الديكورات LE و S ، في حين أن البائسين المتعطشين سيكونون سعداء عندما يسمعون أنه لا يزال هناك نموذج به نوافذ ممتدة.
تويوتا كورولا 2011 تأتي مجهزة تجهيزا جيدا ، حتى في شكل أساسي. يعد تكييف الهواء ، وعجلة قيادة قابلة للإمالة / تصغير ، ومشغل أقراص مضغوطة قياسيًا ، بالإضافة إلى كمبيوتر رحلة جديد. تتضمن الميزات الاختيارية نظام التنقل وراديو XM Satellite - ميزات نادرة في هذا الجزء. ومع ذلك ، إذا اخترت نموذجًا أساسيًا ، فأنت تسير بطريقة أساسية قد لا تشك في ذلك ؛ لا توجد نوافذ كهربائية أو أقفال أو حتى مرايا متوفرة ؛ عليك أن تصعد إلى الديكورات العليا لذلك.
يشتمل طراز LE على قائمة كاملة من الميزات الإضافية ، مثل التحكم في التطواف ، وأدوات التحكم في تجربة قيادة عجلة القيادة ، والمرايا المسخنة بالكهرباء ، والدخول بدون مفتاح ، ونوافذ القوة والأقفال هذه نعم. يضيف طراز S الرياضي العلوي أعلى عجلات من سبائك معدنية مقاس 16 بوصة بالإضافة إلى قائمة طويلة من إضافات المظهر ، مثل غطاء أسود للمصابيح الأمامية وطرف من عادم الكروم ومصابيح الضباب والمقاعد الرياضية والوسم والقص. حزمة لا تضيف بعض لكمة لمظهر كورولا.
تقتصر الخيارات الرئيسية في كورولا على فتحة سقف ونظام صوت مطور مع تقنية Bluetooth وحزمة Premium التي تنقل ترقيات العجلات S وفتحة السقف وتقنية Bluetooth / الصوت إلى LE.

اقتصاد الوقود في سياره تويوتا كورولا 2011:-



تعتبر تويوتا كورولا 2011 خيارًا صديقًا للبيئة ، على الرغم من أنه يمكنك القيام بعمل أفضل مع سيارة هجينة مثل Prius ، أو عدة موديلات أخرى غير هجينة.
مازالت تويوتا كورولا 2011 من بين أكثر الموديلات كفاءة في استهلاك الوقود غير المزودة بشاحن توربيني في السوق. ولكن مع طرح سيارة هيونداي إلنترا 2011 ، التي تحصل الآن على 40 ميلا في الغالون من الطريق السريع ، وإصدارات خاصة من فورد فييستا وشيفروليه كروز التي تحصل أيضا على 40 ميلا في الغالون أو أكثر ، لم تعد كورولا سيارة لتتفرد بالوقود .
في حين لا تزال سيارة كورولا مزودة بأربع سرعات أوتوماتيكية ، في الوقت الذي تقدم فيه العديد من السيارات ست سرعات ، لا يبدو أنه يجلب الكثير من العقوبة. تُرجع الطرز الأوتوماتيكية 26 ميلا في الغالون من المدينة ، 34 طريقًا سريعًا ، في حين تحصل الطرازات ذات السرعات الخمسة على 28/35.

الامن والسلامه في سياره تويوتا كورولا 2011:-

مع قائمة شاملة من الميزات ومجموعة رائعة من تصنيفات اختبارات التصادم ، يوفر تويوتا كورولا 2011 أمانًا جيدًا.
تعد السلامة نقطة مضيئة لتويوتا كورولا 2011 ؛ إنه يعمل بشكل جيد للغاية في معظم اختبارات التصادم ويحتوي على مجموعة جيدة من الميزات.
تويوتا كورولا 2011 هي الأفضل أداءً في اختبار معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) ، حيث حققت أعلى تصنيف "جيد" في جميع الفئات ، جنبًا إلى جنب مع جائزة أفضل اختيار للسلامة لعام 2011. وعلى الرغم من أن الحكومة الفيدرالية لم تختبر بعد قدمت كورولا في اختباراتها المنقحة (والأكثر صرامة) هذا العام النموذجي ، وفي نظام الاختبارات الفيدرالي السابق ، حققت كورولا أربعة من أصل خمس نجوم بشكل عام وخمس نجوم في التأثير الأمامي.
قائمة ميزات السلامة الخاصة بها قوية جدًا أيضًا. الفرامل المضادة للقفل؛ الاستقرار والتحكم في الجر ؛ أكياس هواء جانبية أمامية ؛ وسائد هوائية ستارة جانبية كاملة الطول ؛ وتظل مساند الرأس الأمامية النشطة قياسية في كورولا.
إن الرؤية الخارجية جيدة جدًا في كورولا - بفضل وضع المقاعد المرتفع بالإضافة إلى التصميم المباشر الذي لا يرتفع فيه خط الحزام بقوة شديدة.

اقراء ايضااا:-

تعديل المشاركة
مميزات سياره تويوتا كورولا 2011

Ahmed s

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة