U3F1ZWV6ZTI4NDIwNTI5X0FjdGl2YXRpb24zMjE5NjkyNDc=
recent
أخبار ساخنة

أداء تويوتا كورولا 2011

أداء تويوتا كورولا 2011:-


في معظم النواحي ، تتمتع تويوتا كورولا 2011 بأداء كافٍ ، لكن ليس أكثر من ذلك بكثير. ومع توقف طراز XRS الرياضي ، لن تجد إثارة القيادة هنا.
يوجد عبر المجموعة ثلاثة مستويات للقطع: القاعدة ، LE ، و S. يتم تقديم طراز LE فقط مع ناقل حركة أوتوماتيكي بأربع سرعات ، في حين أن طرازات القاعدة و S يمكن أن تحتويا إما على كتيب أوتوماتيكي أو يدوي بخمس سرعات. تأتي جميع سيارات كورولا بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 132 حصانًا ، 1.8 لتر. بالمقارنة مع معظم الموديلات الأخرى في هذه الفئة (مثل Hyundai Elantra أو Kia Forte أو Honda Civic) ، تشعر كورولا بانخفاض طفيف في الطاقة - خاصة عند سرعات الطرق السريعة. إن نظام الدفع الرباعي الأوتوماتيكي ليس سيئًا للغاية ، على الرغم من أن التروس الخاصة به تشعر بأنها متباعدة على نطاق واسع ، إلا أن كتيب السرعات الخمس سهل الاستخدام.
على الرغم من أن المحررين لم يقودوا سيارة كورولا  لعام 2011 في الوقت الذي نشرنا فيه هذا التحديث ، فقد وجدنا أن الموديلات السابقة - والمطابقة فعليًا - ميكانيكيًا - منتشرة بشكل ضعيف للغاية وتفتقر إلى التطور في المناولة والركوب التي يمتلكها الآن العديد من المنافسين. إن نظام التوجيه المعزز - وهو نظام كهربائي جديد - ممل ومفرط في الإضاءة ، وتقاوم كورولا التغيرات السريعة في الحركة. لا يتم ضبطها على الإطلاق للتعامل معها بشكل متحمس أو سريع الاستجابة.

الراحة والجودة في سياره تويوتا كورولا 2011:-


تتميز سياره تويونا كورولا 2011 بتصميم داخالي واسع وراحه مريحه ، ولكن موادها الداخليه وتفاصيلها تبدو وكانها مريحه .
تم تصميم الجزء الداخلي من كورولا 2011 بشكل جيد ، ولكنه صارخ وأساسي. في مستويات القطع LE و S ، تحصل كورولا على المزيد من الثياب ، لكن حتى موادها وتنفيذها تشعران بأنهما غير سويتين مقارنة بالمنافسة في نفس النطاق السعري.
الجلوس في كورولا جيد جدًا بشكل عام ، مع وجود الكثير من المساحات الأمامية ومساحة الأرجل ، وحتى مساحة مناسبة للبالغين متوسطي الحجم في المقعد الخلفي. لكن المقاعد الأمامية قصيرة بعض الشيء وإسفنجية. انهم ليسوا مريحة جدا لرحلات أطول.
من ناحية التخزين ، يوجد صندوق قفازات مزدوج ، إلى جانب عدد صغير من العلب ، وصندوق وحدة التحكم ، وجيوب الأبواب الكبيرة ، ولكن الجذع على الجانب الصغير ، حتى بين السيارات في هذه الفئة ، وله مفصلات تدخلية.
نظرًا لأن كورولا منتشرة بشكل ناعم جدًا ، فإن راحة الركوب جيدة في معظم أنواع الطرق ، على الرغم من أنها قد تصبح نطاطًا على أسطح الطرق السريعة المكسورة. المنطقة الوحيدة حيث كورولا هي الصدارة ، ومع ذلك ، في الهدوء الداخلي والصقل. لا يوجد الكثير من ضوضاء المحرك ، ومجموعة الحركة سلسة. كابينة كورولا معزولة جيدًا أيضًا عن ضوضاء الرياح والطريق ، وتتوافق مع معايير سيارة متوسطة الحجم في هذا الصدد.


اقراء ايضااا:-
تعديل المشاركة
أداء تويوتا كورولا 2011

Ahmed s

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة