U3F1ZWV6ZTI4NDIwNTI5X0FjdGl2YXRpb24zMjE5NjkyNDc=
recent
أخبار ساخنة

مواصفات وتصميم تويوتا كورولا 2012


نبذه مختصره عن تويوتا كورولا 2012



لا تزال كورولا واحدة من أفضل اللقطات في هذه الفئة للأمان. لعام 2011 ، ​​ونتوقع تمديدها إلى طراز 2012. تعد معدات السلامة نموذجية داخل الفئة ، حيث تحتوي الوسائد الهوائية الجانبية الأمامية ، وسائد هوائية جانبية وستائر مسند الرأس الأمامية النشطة بشكل قياسي.
عبر المجموعة ، هناك ثلاثة مستويات للقطع: القاعدة L ، LE متوسطة المدى ، و S. رياضية الشكل إلى حد ما لعام 2012 ، حتى طراز L الأساسي لم يعد لديه نوافذ متعرجية يدويًا ؛ نوافذ الطاقة ، والأقفال ، والمرايا أصبحت الآن جميعها قياسية ، إلى جانب الدخول بدون مفتاح. كما أن تكييف الهواء وجهاز كمبيوتر للرحلات وعجلة القيادة القابلة للإمالة / المتداخلة لا تزال قياسية أيضًا. أيضًا لعام 2012 ، تحصل طرز LE و S على أنظمة صوتية محسّنة تشمل اتصال Bluetooth و iPod ؛ تحتوي طرازات LE الآن على أدوات تحكم في الصوت في عجلة القيادة ، بينما تحصل S على لهجات مقعد مثبتة. تبقى فتحة سقف ، راديو القمر الصناعي XM ونظام الملاحة بين الخيارات.

تصميم تويوتا كورولا 2012

على الرغم من أن سيارة تويوتا كورولا 2012 قد اكتسبت بعض الإشارات من كامري الكبرى ، فإنها لا تزال واحدة من أكثر السيارات الصغيرة اللطيفة والمنتشرة في كل مكان.
من وجهة نظر التصميم ، هناك القليل جدًا ، إن كان هناك أي شيء ، للحصول على الإثارة في سيارة تويوتا كورولا 2012.
ساعدت اللمسات البسيطة للغاية التي تلقتها كورولا العام الماضي فقط على جعل الإشارات على هذه السيارة أكثر انسجاما مع كامري الأكبر. بشكل عام ، إنه تصميم سلس وسلس ، لكن سيارة تويوتا كورولا 2012 تفتقر إلى الفخامة الرياضية والحديثة للعديد من منافسيها.
في الداخل ، تتفوق كورولا على العديد من التصميمات التي تشبه قمرة القيادة الشائعة في سيارات السيدان الصغيرة ، وبدلاً من ذلك تمتلك لوحة أدوات شبيهة بالجرف ، على الرغم من أنها ليست مثيرة ، إلا أنها توفر مساحة داخلية أكبر.

اقراء ايضااا:-

تعديل المشاركة
مواصفات وتصميم تويوتا كورولا 2012

Ahmed s

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة