U3F1ZWV6ZTI4NDIwNTI5X0FjdGl2YXRpb24zMjE5NjkyNDc=
recent
أخبار ساخنة

كامري 2018 فل كامل

 كامري 2018 فل كامل


مازالت تويوتا كامري 2018 من بين سيارات السيدان متوسطة الحجم الأكثر تنافسية ، مع تصميم أكثر أناقة ، واقتصاد أعلى في استهلاك الوقود ، وميزات وخيارات معايرة بعناية لكل مشتر.

تعد تويوتا كامري 2018 واحدة من أكثر السيارات شعبية على هذا الكوكب ، وهي سيارة سيدان الأفضل مبيعًا في الولايات المتحدة منذ عقود.
في محاولة لإبعاد صورة Camry اللطيفة ، قدمت تويوتا للجيل الأخير تصميماً أكثر تعبيراً ، واستخدمت تعليقًا أكثر تطوراً لتحسين القيادة والتعامل ، وقدمت كفاءة وقود أفضل من أي تشكيلة سابقة من Camryيتم تقديم خمسة مستويات من القطع: قاعدة L ، و LE متوسطة المستوى ، و XLE مجهزة تجهيزًا أفضل ، بالإضافة إلى SE الرياضية و XSE الراقية. يحتوي Camry Hybrid على ثلاثة إصدارات: LE و SE و XLE.
بشكل عام ، قمنا بتصنيف تويوتا كامري 2018 على 7.2 نقطة من أصل 10 ، مدعومة بدرجة أمان مثالية وتحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود. (اقرأ المزيد عن كيفية تقييم السيارات .)

مع اهتمامات المشترين في سيارات السيدان لصالح جميع أحجام سيارات الدفع الرباعي كروس أوفر ، فإن هذا الأخير من كامري مهم للغاية للحفاظ على سيارة ركاب تويوتا ذات الحجم الأكبر في قمة السوق الصعبة. تواجه منافسة قوية هذا العام من نسخة جديدة من منافستها منذ زمن طويل ، هوندا أكورد ، بالإضافة إلى تجديد رئيسي لسيارة هيونداي سوناتا الشهيرة. ومن بين المنافسين الآخرين شيفروليه ماليبو القديمة وفورد فيوجن وكيا أوبتيما ونيسان ألتيما.
تحسن Camry الجديدة من طراز العام الماضي في التصميم والأمان والميزات والاقتصاد في استهلاك الوقود ، لكنه متوسط ​​في الأداء فقط ، على الرغم من الهيكل الجديد. إنه مدعوم بسعة 2.5 ليتر مضمّنة ، مما يجعل 206 حصانا ويدير 32 ميلا في الغالون في معظم مستويات القطع. مازالت سيارة V-6 التقليدية متاحة - فقد تخلت العديد من المنافسين عن محرك أكبر لصالح مجموعة نقل الحركة التوربينية - ومجموعة توليد طاقة هجينة تعمل على إرجاع أكثر من 50 ميلا في الغالون مجتمعة.
يعمل ناقل الحركة الجديد المؤلف من 8 سرعات والمجهز بجهازين مضمّنين ​​4 و V-6 على إبقاء كامري على الطريق. تتضح جودة الركوب المحسّنة ، حتى في الزخارف الأساسية ، على الرغم من أن المقصورة في بعض الإصدارات تكون أقل ضوضاءًا مما نشاء.
 كامري 2018 فل كامل
 كامري 2018 فل كامل


تصميمه الداخلي مريح تمامًا مثل الجيل السابق من سيارات Camrys وتصميمه حديثًا. 
تتميز الكومة المركزية بعنصر بارز في التصميم يفصل السائق والركاب في مسافات منفصلة. إنه تغيير جذري لكامري التي عانت من التصميم غير العنيف منذ عقود.
جميع سيارات Camrys المباعة في الولايات المتحدة مبنية الآن في مصنع تويوتا في جورج تاون ، كنتاكي.

تويوتا كامري 2018

التصميم

يجعل تصميم تويوتا كامري الأنيق لعام 2018 أول كاميرا في الذاكرة تُعتبر أنيقة ، مع تصميم داخلي يتطابق إلى حد كبير.
تتميز سيارة تويوتا كامري 2018 بمظهر رياضي أكثر جدلًا. يجلس ركاب المقاعد الأمامية والخلفية بوصة واحدة أو أكثر ،وكاميرا أقل بمقدار بوصة وأطول قليلاً وأوسع أيضًا. الهدف من ذلك هو جعل إحدى أكثر سيارات تويوتا شيوعًا معبرة ، وفي نظرنا ، نجحت تمامًا. نحن نقيم السيارة كامري 2018 بمعدل 7 من أصل 10 لتصميمها ، بنقطة إضافية لكل منها مظهر خارجي أنيق وداخلية أكثر إحساسًا. (اقرأ المزيد عن كيفية تقييم السيارات .)
شوهد العديد من عناصر التصميم الخارجي لأول مرة في إعادة تصفيف آخر سيارة كامري لعام 2014 ، ولكن هنا في سيارة أطول وأقل وأوسع. والنتيجة هي هش ، مفعم بالحيوية ، ومكدس جيدًا أمام فئة سيارات السيدان متوسطة الحجم ، وهي فورد فيوجن - والتي يمكن أن تبدو بسيطة بعض الشيء. ومع ذلك ، قاومت شركة تويوتا الإغراء للتغلب عليها ، كما يظهر في سيارة ميراي سيدان وبريوس هاتشباك ، وهما مركبتان يمكن النظر إلى خطوطهما بشكل غريب على أنهما غريبان.
تشتمل شبكة مصراع كامري المكونة من جزئين 2018 على ما تصفه تويوتا بخطوط "متدفقة" ، مع شارة تويوتا أكبر في الوسط ، مظللة باللون الأزرق على موديلات هايبرد. تحمل جوانب جسم السيارة ومؤخرةها أشكالًا أكثر تعقيدًا ونحتًا. لا تؤدي نماذج Sportier SE و XSE فقط بنهاية وشبك أمامي مختلفين ، ولكن أيضًا مزودة بمصد خلفي منقح ومفسد شفة صغير على غطاء صندوق السيارة وملحقات عتبات أسفل الأبواب. بصراحة ، نعتقد أن هذا كثير جدًا. النماذج القياسية هي أنظف.
 كامري 2018 فل كامل
 كامري 2018 فل كامل
من الداخل ، تم إعادة تصميم المقاعد الأمامية السفلية بالكامل وتسيطر شاشة لمس أكبر على وسط لوحة القيادة. استخدمت تويوتا مزيجًا من المواد والألوان الناعمة الملمس لإعطاء انطباعات أكثر انطباعًا.


اقرا ايضا...
تعديل المشاركة
author-img

Mh Ayad

تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق
      الاسمبريد إلكترونيرسالة