U3F1ZWV6ZTI4NDIwNTI5X0FjdGl2YXRpb24zMjE5NjkyNDc=
recent
آخر الأخبار

الاضافات الجديده لتويوتا كورولا 2015

أداء تويوتا  كورولا 2015 في  اختبارات التصادم


أداء كورولا جيد في اختبارات التصادم. لقد حققت أعلى درجات السلامة من فئة الخمس نجوم في مناطق التأثير الأمامي والجانبي ، مما أدى إلى الحصول على درجة خمس نجوم من الحكومة الفيدرالية. في اختبار معهد التأمين لسلامة الطرق السريعة ، حصلت كورولا على أعلى التصنيفات "الجيدة" في اختبارات القوة الأمامية والجانبية والخلفية وقوة السقف ، لكن التصنيف "الهامشي" في الاختبار الأمامي الجديد التداخل البسيط خبأ تنبؤات تويوتا بأن كورولا ستحصل على أفضل قمة السلامة بيك + وسام. انها بدلا من ذلك اختيار السلامة الأعلى.

منذ بضع سنوات فقط ، ربما كانت تويوتا كورولا 2015 تعتبر سيارة سيدان متوسطة الحجم. مع إعادة تصميم العام الماضي ، اكتسبت كورولا ما يقرب من أربع بوصات في قاعدة العجلات ، ويبلغ طولها الآن حوالي 183 بوصة. أن يترجم مباشرة تقريبا إلى بعض الزيادات ذات مغزى في مساحة المقعد الخلفي. حتى تلك القامة التي يبلغ طولها ستة أقدام يمكنها الآن الركوب خلفها بطول ستة أقدام أخرى - وهو عمل غير مقصود تقريبًا بين السيارات الصغيرة.
في حين أن بعض السيارات في فئة كورولا تشمل بعض ميزات السلامة النشطة مثل أنظمة وقوف السيارات النشطة ، أو أنظمة المكفوفين ، فإن كورولا تبقيه بسيطًا. ومع ذلك ، تتمتع برؤية خارجية جيدة ، ويتم تضمين نظام الكاميرا الخلفية في معظم الإصدارات.
بالإضافة إلى استخدام المزيد من الفولاذ عالي القوة والصلابة للغاية ، فإن كورولا الجديدة لديها قضيب متقاطع في المقعد الخلفي يساعد في نقل الحمولة أثناء التأثيرات الجانبية - ويساعد على تقليل الإصابة لركاب المقاعد الخلفية.

ما لاضافات الجديده لتويوتا كورولا 2015

بالنسبة لعام 2015 ، بالنسبة لجميع الطرز في المجموعة باستثناء القاعدة L ، أضافت تويوتا مسند ذراع مركزي في الخلف مع حاملتي كأس مدمجتين. هناك حاملات أكواب في ألواح الأبواب الأمامية والخلفية ، إلى جانب حاملات أكواب وحدة التحكم المركزية لمن هم في المقدمة.
مساحة صندوق الأمتعة تقارب كما هو متوقع بالنسبة لاتفاق في هذه الفئة ؛ هناك 13 قدمًا مكعبة ، رسميًا ، ولكن الفتحة واسعة والأرض منخفضة ومستوية. يتم تقسيم المقاعد الخلفية بنسبة 60/40 والوجه للأمام أيضًا على جميع الطرز.
على الرغم من أن إعادة تصميم العام الماضي قد جلبت مواد راقية وتصميمًا مزدوجًا للشرطة يساعد حقًا في زيادة الإحساس بالمساحة في المقدمة ، إلا أن الانطباع هو أن كورولا تهدف إلى إحساس أقل بسيارة رياضية مدمجة وأكثر من ذلك لمقصورة تتنافس في منتصفها تقريبًا الداخلية الحجم. مادة ناعمة الملمس الآن تغطي اندفاعة. تحتوي طرازات S على مساند Softex شبيهة بالجلد وتنجيد المقاعد الخشنة بلون مغاير ، بينما تتناثر اللمسات المثبتة حول المقصورة على لوحة القيادة وألواح الأبواب.
يتم عزل ضوضاء المحرك بشكل جيد في هذه الطرز ، وجودة الركوب رائعة ، سواء كنت تنظر إلى القاعدة L أو LE أو LE Eco أو الرياضي S. All باستثناء الفئة S تميل إلى أن تكون على الجانب الناعم ، مع حركة أكثر قليلا انتعاش على المطبات الرئيسية ومسامير السكك الحديدية. يبدو S مختلفًا تمامًا ، مع إحساس أكثر تطورا وضيقًا وسيطرة - على الرغم من أنها ليست قاسية على الإطلاق.
تقدم تويوتا كورولا 2015 مجموعة أمان رائعة ، بالإضافة إلى بعض (جيدًا) تقييمات اختبارات التصادم الجيدة ؛ على الرغم من أنه يفتقد إلى بعض تقنيات الأمان النشطة المتقدمة التي أصبحت بسرعة المعيار لهذه الفئة من المركبات.
ويشمل ثمانية وسائد هوائية قياسية إلى جانب نظام Star Safety من Toyota ، بالإضافة إلى التحكم في ثبات السيارة ، والتحكم في الجر ، ونظام الفرامل المانعة للانغلاق ، وتوزيع قوة الفرامل الإلكترونية ، ومساعدة الفرامل. تشتمل الوسائد الهوائية على حقيبة ركبة جانبية للسائق بالإضافة إلى حقيبة وسادة مقعد الراكب الأمامي. هذا بالإضافة إلى أكياس الهواء الأمامية والجانبية للسائق والراكب الأمامي ، فضلاً عن أكياس الستائر الجانبية التي تغطي ركاب المقاعد الأمامية والخلفية
اقراء ايضااا:-
الاسمبريد إلكترونيرسالة