U3F1ZWV6ZTI4NDIwNTI5X0FjdGl2YXRpb24zMjE5NjkyNDc=
recent
آخر الأخبار

تصميم ومواصفات تويوتا كورولا 2016

تصميم تويوتا كورولا 2016 


تويوتا كورولا 2016 هي متحفظة دون أن تكون عامة. انها حادة وهادفة ولكن ليست مميزة.
على الرغم من أن مصمميها أصبحوا أكثر جرأة ، وأحيانًا يكون ذلك مؤثرًا ، إلا أن تويوتا كورولا سيدان 2016 تلعبها بأمان. لقد تخلصت من بعض مهرتها القديمة لبضع لمسات أخرى من الذوق الأسلوبي ، لكنها لا تزال معروفة ككورولا ، كما أنها تختلف عن سابقتها ، والتي لم تكن الأخيرة.
تصف شركة تويوتا المظهر الرياضي ، وتقول إنها مثال على "الديناميكية الأيقونية" - اجعل هذا ما تريده. نرى أجزاء وقطع من سيارات السيدان المدمجة الأخرى في شكلها العام وبعض التفاصيل الدقيقة. قد تكون الديناميكية المشتقة أكثر دقة ، لكن هذا ليس في الحقيقة مهزلة. النموذج الحالي يفعل ما يحتاج إليه مع تجنب المظهر العام للعديد من كورولا السابقة.
تعمل قاعدة العجلات الأطول على تقريب العجلات من زوايا السيارة ، الأمر الذي لا يمنحها مساحة داخلية أكبر فحسب ، بل يجعلها أكثر رياضية قليلاً. انتهى التصميم بتفاصيل جديدة مثل مصابيح LED ومصابيح التشغيل. إذا كانت السيارة مزودة بشبكة مظلمة ، فهي طراز كورولا S الرياضي. وبالمثل ، أصبح لدى طرازي LE و LE Eco الآن شبكة أكثر تميزًا عن طراز كورولا L الأساسي.
يعتمد التصميم الداخلي كورولا على لوحة القيادة من مستويين والتي تضيف أيضًا إلى انطباع المساحة الداخلية ، مما يدفع الزوايا بعيدًا عن ركاب المقعد الأمامي باتجاه قاعدة الزجاج الأمامي شديد الانحدار. سطح لوحة القيادة نفسه عبارة عن مادة ناعمة الملمس تتميز بغرز مقولب ، جنبًا إلى جنب مع عدد قليل من لهجات خفية مقلمة بألوان متناقضة على لوحة القيادة والأبواب. لا يبدو كل هذا فعالًا ، لكنه يبدو جديدًا - على الأقل بالنسبة إلى كورولا.
تحتوي النماذج الأساسية على مواد تنجيد مصنوعة من قماش Steel Gray ، في حين أن طرازات LE و LE Eco تحتويان على نسيج مطور وأجمل. تجمع المقاعد في طرازات S بين دعامات SofTex الشبيهة بالجلد والأقمشة الخشنة والألوان ذات اللونين. خلف عجلة القيادة ، تعد مجموعة المقاييس ثلاثية الأوجه مع لمسات فضية قياسية في جميع الطرز باستثناء الموديل sportier S. الذي يحصل على مجموعة ذات مقعدين يحيطان بشاشة مقاس 3.5 بوصة لمختلف وظائف الكمبيوتر.

الامن والسلامه في تويوتا كورولا 2016


حصلت تويوتا كورولا 2016 على تصنيفات مناسبة ليست من الدرجة الأولى ، ولا تقدم جميع أنظمة السلامة النشطة المتقدمة المتوفرة الآن في العديد من السيارات الأصغر.
حصلت تويوتا كورولا 2016 على تصنيفات جيدة للسلامة ، على الرغم من أنها ليست من أعلى المستويات ، وتفتقد بعضًا من تقنية الأمان النشطة المتقدمة التي بدأ يتوقعها حتى المشترون.
يمنح NHTSA لعام 2016 كورولا خمس نجوم بشكل عام ، أعلى درجة ، وخمس نجوم في كل اختبار محدد باستثناء التمديد ، حيث يحصل على أربعة من أصل خمسة. ومع ذلك ، في اختبار IIHS ، حصلت كورولا في العام الماضي على أعلى التصنيفات "الجيدة" في اختبارات القوة الأمامية والجانبية والخلفية وقوة السقف - ولكن فقط التصنيف "الهامشي" في الاختبار الأمامي الصغير الجديد المتداخل.
يأتي الجيل الحالي من كورولا مزودًا بثمانية وسائد هوائية كمعدات قياسية ، بما في ذلك حقيبة الركبة الجانبية للسائق بالإضافة إلى حقيبة وسادة مقعد الراكب الأمامي. هذا بالإضافة إلى أكياس الهواء الأمامية والجانبية للسائق والراكب الأمامي ، فضلاً عن أكياس الستائر الجانبية التي تغطي ركاب المقاعد الأمامية والخلفية.

الاسمبريد إلكترونيرسالة