U3F1ZWV6ZTI4NDIwNTI5X0FjdGl2YXRpb24zMjE5NjkyNDc=
recent
آخر الأخبار

اداء سياره BMW i8 2017



الامن والسلامه لسياره BMW i8 2017


لم يتم تصنيف BMW i8 لعام 2017 من حيث الأمان من قبل IIHS أو NHTSA ، على الرغم من أن المصابيح الأمامية ذات الشعاع العالي بالليزر الاختيارية جيدة بشكل مذهل.
نظرًا لارتفاع الأسعار وانخفاض حجم مبيعات BMW i8 لعام 2017 ، فمن المحتمل ألا يتم اختبارها من قِبل IIHS أو NHTSA. ولا يمكننا أن نضع أي افتراضات حول أداء السلامة الخاص بها من سيارة BMW i3 الأصغر حجماً ، على الرغم من استخدام السيارتين في إنشاءات مماثلة ، لأنه لم يتم اختباره أيضًا.

لا يمكننا تعيين تقييم نظرًا لنقص البيانات ، لذلك نحن نحجب النتيجة في الوقت الحالي. ( اقرأ المزيد عن كيفية تقييم السيارات .)

يوجد مقصورة الركاب في كلتا السيارتين داخل هيكل جسم مصنوع من البلاستيك المقوى بألياف الكربون والموجودة على هيكل من الألومنيوم المتداول يحمل معدات التشغيل وهياكل التصادم الأمامية والخلفية

يجب أن يوفر الموقع المركزي لحزمة البطارية الصغيرة ، في النفق الأوسط للسيارة بين ركاب السيارة الأماميين ، أقصى حماية بغض النظر عما يحدث للسيارة. تقول BMW نفسها إنها أجرت اختبارات مكثفة على i8 ، حيث قامت بمحاكاة الآلاف من حوادث الاصطدام واستخدام العشرات من السيارات الفعلية في اختبارات التصادم في العالم الحقيقي.

تأتي الكوبيه الأنيقة مع أبواب الجناحين بستة وسائد هوائية: زوج في اندفاعة لركاب المقعد الأمامي ، وسائد هوائية جانبية في مساند المقاعد الأمامية ، وسائد هوائية ستارة جانبية لحماية رؤوس الركاب.

تمت الموافقة أخيرًا على خيار السلامة الأكثر شهرة في العام الماضي من قبل إدارة النقل الفيدرالية. سيكون ذلك أول مصابيح أمامية عالية الشعاع بالليزر في العالم ، تتميز بخاصية التعتيم التلقائي التي تستشعر ضوء السيارات القادمة. أظهر اختبار هذه المصابيح الأمامية الليزرية في الليل أنها توفر مجموعة ضوئية واضحة ومشرقة وجودة ضوء النهار تقريبًا لمسافة أطول أمام السيارة مقارنة بأي شعاع آخر عانينا منه. إنها خيار لاستبدال المصابيح الأمامية القياسية LED.


اداء سياره BMW i8 2017


إن BMW i8 ليس سيارة خارقة. إنها سيارة كوبيه كبيرة تجول مع أداء قوي في الوضع الرياضي وكفاءة جيدة بغض النظر عن شخصياتها التي تختارها.
تحقق سيارة BMW i8 2017 توازنًا بين الأداء الرياضي وكفاءة الطاقة العالية ، مما يجعلها مختلفة تمامًا عن المنافسين المتماثلين في الأسعار مثل أودي R8 وبورشه 911. محرك صغير ولكنه قوي يقود العجلات الخلفية ويدفع محرك كهربائي يعمل بالبطارية العجلات الأمامية؛ يمكن استخدام كليهما أو كليهما ، اعتمادًا على ما يريده السائق من السيارة.

هذا يعني أن السائقين في i8 يواجهون المزيد من الخيارات مقارنةً بالكوبيات الرياضية التي تعمل بالطاقة التقليدية. يمكن تشغيل i8 بالكهرباء وحدها من خلال عجلاتها الأمامية. أو يمكن أن تعمل كجهاز هجين ، باستخدام كلتا المحطات ، مع توازن السيارة بينهما لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة. ثم هناك وضع الرياضة ، والذي يوفر قيادة عالية الأداء لجميع العجلات. يستخدم كل واحد من الثلاثة مجموعة كبيرة من البرامج التي تعدل عملياتها باستمرار للحفاظ على عمل جميع القطع بشكل متناغم وفعال.

يمكن أن تكون وصفة جيدة للألعاب الرياضية في المستقبل ، ونحن نعطيها 8 من أصل 10 للحصول على مجموعة نقل جيدة وناقل حركة. ( اقرأ المزيد عن كيفية تقييم السيارات .)

في الخلف ، يتم تشغيل العجلات بمحرك سعة 3 أسطوانات سعة 1.5 لتر يشحن توربينيًا بقوة 228 حصانًا ، ويضع عزم دوران يبلغ 236 رطلًا من خلال صندوق تروس أوتوماتيكي بست سرعات. في المقدمة ، يوجد محرك كهربائي كبير بقدرة 96 كيلووات (129 حصان) بين العجلات ، مما يعمل على تشغيلها من خلال ناقل حركة ثنائي السرعات. يتم توفير طاقتها بواسطة حزمة بطارية ليثيوم أيون مع حوالي 5 كيلووات ساعة من القدرة القابلة للاستخدام التي يتم تثبيتها في النفق بين الركاب الأمامي. يقتبس BMW معدل طاقة إجمالي 357 حصان عندما يعمل كلا powertrains بأقصى خرج ، مما يعطي وقتًا من 0 إلى 60 ميلًا في الساعة لا يتجاوز 4.2 ثانية.

للمحرك باستخدام طاقة البطارية فقط ، يعمل إعداد "Max e-Mode" على تشغيل i8 كهربائيًا حتى سرعة الطرق السريعة البالغة 75 ميلاً في الساعة. سوف يتعلم السائقون أن التسارع الصعب الذي يمر به كاشف دواسة صلب يعمل على تشغيل المحرك ، إلى حد كبير لتوفير الطاقة الكاملة في حالات الطوارئ. في حالة حدوث ذلك ، يجب على السائق إعادة تحديد "Max E-Mode" لاستئناف التشغيل الكهربائي بالكامل. الكبح التجديدي أقوى في الوضع الإلكتروني مقارنة بالوضع المختلط ، لكن السائقين سيتأقلمون بسرعة للهبوط إلى الأسفل تقريبًا قبل التوقف.

بمجرد استنفاد طاقة البطارية بعد 15 ميلًا ، يتم إيقاف تشغيل "وضع e-Mode الأقصى" وتوقف السيارة افتراضيًا عن وضع "الراحة" ، مما يعني أنها تعمل مثل الهجين التقليدي. يبدأ التشغيل تحت الطاقة الكهربائية ، ثم يقوم بتشغيل المحرك عند الحاجة إلى مزيد من الجاذبية. يمكن أن تسارع بسرعة تصل إلى 40 ميلاً في الساعة قبل بدء تشغيل المحرك ، وهذا يتوقف على الحمل ، لكن وضع الراحة لا يعيد شحن البطارية إلى أي شيء بالقرب من سعتها الكاملة.

يؤدي تحديد وضع "الرياضة" في أي وقت إلى توفير أقصى أداء للسيارة باستخدام كلتا المحطات. يتم تشغيل محرك i8 الكهربائي مع إشعار "Boost" في مقياس سرعة الدوران لمنح تسارع السيارة من 0 إلى 60 ميل في الساعة في 4.2 ثانية فقط. والجدير بالذكر أن وضع الرياضة يستخدم أيضًا تجاوز المحرك والكبح المتجدد لإعادة شحن البطارية أعلى بكثير من المستويات الهجينة الدنيا في وضع الراحة. يتيح ذلك لجهاز i8 توفير طاقة كهربائية كاملة ومستدامة لتحقيق أقصى قوة دفع.

يعمل الوضع الرياضي الذي تم إشراكه بسحب ذراع التحويل إلى اليسار ، على تغيير شخصية السيارة على الفور. تواجه الوجوه أداة للتوهج الأحمر ، ويحل مقياس سرعة الدوران محل عداد الطاقة ، وتصبح استجابة مجموعة الحركة على الفور أكثر عدوانية. أعلى من 75 ميلاً في الساعة في هذا الوضع ، ينتقل ناقل الحركة ذو السرعتين المتصلين بالمحرك الكهربائي إلى أعلى التروس لتوفير عزم دوران يصل إلى أعلى سرعة في السيارة بحوالي 135 ميلاً في الساعة ، وربما أعلى. إنه الوضع الذي يتيح لـ i8 الاقتراب من الأداء الذي تبدو به مفعم بالحيوية. لا يزال ، ليس أودي R8 أو بورش 911 ، خاصة في السرعات العالية.

نظرًا لقيادتها بقوة ، فقد احتفظت i8 بطريقتها الخاصة على طرق التواء الوديان فوق لوس أنجلوس ، على الرغم من أن سيارة لامبورغيني أو ماكلارين أو بورشه الراقية ستظل تتركها بسرعة في الغبار. في الوضع الرياضي ، بقيت الركوب متوافقة بما فيه الكفاية بحيث كان هناك أثر للتمايل إذا ظهرت مخالفات الرصيف في الزوايا الصلبة.

قامت شركة BMW بعمل جيد من خلال مهمة البرمجة المعقدة بوحشية وهي إدارة جميع المجموعات المحتملة لظروف القيادة ، والطلب على الطاقة ، والكبح ، ومدخلات المستشعر ، والباقي. قد يكون هناك خلط في الطاقة حول الهيكل ، لكن i8 يوفر معالجة محايدة مبهجة. إن توجيه القوة الكهربائية دقيق ، وهناك ملاحظات (محاكاة) لائقة من خلال العجلة.

يمكن للسائق الذي يفهم شخصيات السيارة المختلفة استخدامها بفعالية لموازنة القوة الرياضية وكفاءة الطاقة. في رحلات أقصر في جميع أنحاء المدينة ، إنها سيارة كهربائية هادئة وهادئة وسلسة تتواكب مع معظم حركة المرور. في رحلات أكثر تنوعًا أو أطول ، إنه مزيج هجين من شأنه توفير كفاءة استهلاك الوقود بشكل جيد. عندما تستفيد الطرق الجيدة المزودة بحركة مرور قليلة ، يمكن أن تصبح i8 سيارة رياضية أسرع بكثير.

إن BMW i8 ليست منافسة مباشرة لمعظم السيارات في النطاق السعري ، وهذا هو بالضبط الموضوع ، لأنه لا يحاول أن يكون كذلك. سواء كانت أوراق اعتمادها الخضراء مهمة حقًا في بيع المزيد من i8s ، فهي مفتوحة للنقاش. نشك في أن مظاهرها الجذابة قد تبيع كل سيارة من طرازات BMW i8s القليلة التي تصنعها كل عام ، حتى لو كانت تعمل على الفحم.
مصدر هذا المقال 🔻🔻🔻

ترجمه موقع :-

     اقراء ايضاا :-

الاسمبريد إلكترونيرسالة