U3F1ZWV6ZTI4NDIwNTI5X0FjdGl2YXRpb24zMjE5NjkyNDc=
recent
آخر الأخبار

مواصفات وتصميم سياره BMW i8 2017



الراحة والجودة في سياره BMW i8 2017


تعتبر BMW i8 كوبيه فاخرة ذات مقعدين ، رغم أن المقاعد الخلفية غير مجدية ؛ بنيت في الداخل بشكل جيد ، على الرغم من بالكاد uber- الفاخرة.
قد تكون سيارة BMW i8 الرياضية الكوبيه 2017 اسمياً عبارة عن سيارة ذات أربعة مقاعد ، لكن الأشياء الوحيدة التي ستضعها في الخلف هي المعاطف أو حقائب الظهر أو ربما حقائب لويس فويتون المصممة خصيصًا والمخصصة خصيصًا لتناسب أبعادها المحدودة. البشر الأحياء ليسوا على تلك القائمة.

ببساطة ، i8 لا يعطي الأولوية للراحة ولهذا السبب ، فإننا نعطيه 4 من 10 على مقياس الراحة لدينا. ( اقرأ المزيد عن كيفية تقييم السيارات .)

يبدو طراز i8 قائلاً "ذات مقعدين" ، لذا فهو بالكاد يمثل عائقًا بالنسبة لسيارات BMW الهجينة ذات التقنية المتقدمة. سيحتاج السائقون قليلاً من التدريب لاستخدام الأبواب المذهلة لجناح الطيور وحتى للدخول إلى المقاعد الأمامية. أعلى عتبة الباب بسهولة من 6 إلى 8 بوصات من الوسادة السفلية للمقعد الأمامي ، ويجب على السائق أيضًا المناورة حول عجلة القيادة. هذا يمنح الراكب مهمة أسهل عند الدخول والخروج. سيتطلب السائقون أو الركاب الذين يرتدون الفساتين أو التنانير القصيرة مزيدًا من التخطيط للحفاظ على الحياء. يصبح الدخول والخروج أكثر سلاسة من خلال الممارسة ، لكن تجاويف على الحواف الخارجية لأي لوحة تحكم i8 ستشير إلى عملية التعلم


يتم فصل شاغلي الجبهة بواسطة النفق الأوسط طويل القامة الذي يحتوي على حزمة البطارية. وهم يجلسون منخفضًا للغاية ، على الرغم من أننا وجدنا المقاعد مريحة خلال ساعات اختبار القيادة. لا يمكننا التعليق على مدى تمسكهم بقيادة يوم كامل. الركوب قوي ، حتى بشكل قاسي على بعض الأسطح ، لكنه يظل خاضعًا للرقابة ؛ نشك في أن جزءًا من ذلك يرجع إلى إطارات i8 منخفضة المقاومة.
توجد غرفة تخزين صغيرة داخل المقصورة ، ولأسباب واضحة ، لا تحتوي أبواب "جناح الطيور" على صناديق بها. نظرًا لوجود بطارية أسفلها ، يكون زوج الصناديق الموجود على وحدة التحكم الكبيرة ضحلاً للغاية. والنتيجة هي أن المقاعد الخلفية هي منطقة التخزين المنطقية الوحيدة لحافظات الملحقات أو حقائب الظهر أو أكياس التسوق من المتاجر الراقية. مقصورتان صغيرتان للأمتعة في الأمام والخلف ، ولكن ينصح بشدة باستخدام أمتعة ناعمة.
عندما يعمل i8 في الوضع الكهربائي فقط ، كانت سفينة الفضاء من الأجهزة الإلكترونية مسموعة بسرعات أعلى. تطفل ضجيج الإطارات عندما بقي المحرك مطفأ أيضًا. مع تشغيل المحرك ، تكون الضوضاء الميكانيكية من وراء الحاجز الذي يفصل ركاب i8 عن المحرك المثبت في الخلف أقل بروزًا من السيارات ذات المحرك الأمامي. يتميز المحرك ذو الـ 3 أسطوانات بخمول غير مستقر ومميّز للغرن يشبه إلى حد بعيد محرك الزوارق البخارية.
يرتفع هذا المستوى إلى مستوى رائع في ظل التسارع ، لكن هذا ليس الصوت الطبيعي لـ i8: أضافت شركة BMW شريحة تولد صوتًا تضيف ترددات إلى النغمة الطبيعية للمحرك ، استنادًا إلى دورات المحرك وسرعة الطريق ، "لضبط" الصوت لمزيد من الرياضي. ميزة واحدة. لطيفة هي التزمير مسموعة من خلال العادم على الصعود قبل انخفاض سرعة المحرك لتتناسب مع العتاد الجديد العالي.

تصميم سياره BMW i8 2017



BMW i8 هي ببساطة واحدة من أكثر السيارات المذهلة التي نعرفها ، أنيقة وعصرية على حد سواء. إلى حد كبير كل من يرى أنه يحب ذلك.
أصبحت سيارة BMW i8 عام 2017 في عامها الرابع ، ولكن أي شخص يراها للمرة الأولى لا يزال واسع النية ويفترض أنك من المشاهير الرائعين. شكله كوبيه كلاسيكية رياضية ، لكن التفاصيل تجعله متميزًا. قم بقيادة واحد ، وسوف تغمره المتفرجين الذين يأخذون صورهم الشخصية وابلًا من الأسئلة.

نعتقد أن الشكل سيكون رائعًا لسنوات قادمة. تبدو رائعة ، من الداخل والخارج ، وهي استثنائية في نظرنا: لقد خضعت i8 لاختبار التصميم الخاص بنا. ( اقرأ المزيد عن كيفية تقييم السيارات .)

احتل BMW مكانة متدنية من صدى الارتداد السريع مع تداخلات قصيرة وحوله إلى 11 من خلال إضافة "أبواب الجناح" (المعروفة بالألمانية باسم flugeltur ) التي تتوقف من عمود الزجاج الأمامي وتتأرجح للأعلى. افتح الأبواب ، وغطاء المحرك الأمامي ، وسطح خلفي ، و i8 يأخذ شكل رابتور تقريبًا - يبدو وكأنه على وشك الانقضاض من السماء والاستيلاء على طفل صغير أو طفلين لتناول طعام الغداء.

تفاصيلها هي تلك الخاصة بلغة BMW "i" ذات التصميم الفرعي. الشكل منحوت للتأكيد على خطوطه الأفقية - على الرغم من الذيل الطويل إلى حد ما والألواح ذات الألواح الجانبية خلف أقواس العجلات الخلفية. يلتف الجسم بحذر حول عجلات طويلة بقياس 20 بوصة ، وتستشهد BMW بمعامل سحب يبلغ 0.26 ، في بضع نقاط من الطرف الأدنى للمقياس. يصبح الأخدود بين هيكل السيارة العلوي والسفلي واضحًا ، حيث يكتسح محيط السيارة الجزء الخلفي من قمم المصدات الخلفية.

يتدرب زوج فريد من الزعانف الضيقة على طول الطريق من سكة السقف إلى الحواف الخلفية من سطح السفينة ، والذي يلتف فوقها لتشكيل نفق مفتوح على كل جانب ، حيث يضيق الجزء العلوي من السيارة باتجاه الخلف. إنه تأثير لا يوجد على أي سيارة أخرى في العالم ، ومستقبلي بطريقة لم تحاول أي علامة تجارية أخرى. كل شيء في خدمة خفض السحب الديناميكي الهوائي ، الذي يستهلك طاقة أكثر من 30 ميل في الساعة من دفع السيارة.

و i8 أبعد ما يكون عن أحادي اللون. تبرز اللمسات الزرقاء المذهلة وجه BMW من فتحات شبك الكلى المزدوجة. أجزاء من عتبات i8 الأمامية والخلفية والبابية التي ليست لون الجسم هي سوداء لامعة البيانو. قد تبدو هذه لهجات كما لو أنها cacophonous بصريا ، ولكن كل شيء يعمل بشكل جيد بشكل مدهش لإنشاء تصميم مميز لا لبس فيه.

على الرغم من أنها بديهية وعملية بشكل مناسب ، إلا أن تصميم i8 الداخلي أقل طليعة. يُمكن التنبؤ بتخطيط لوحة القيادة ، حيث أنه لا يشتمل على البلاستيك الخام المشرب بالألياف والأسطح الخشبية المفتوحة المسام لأخيه الصغير i3. على الرغم من اللمسات المميزة - يتميز الطربوش الموجود فوق مجموعة العدادات الموجودة خلف العجلة بفتحة أعلى ، على سبيل المثال - يُعرف طراز i8 على أنه BMW من خلف عجلة القيادة أكثر من التقشف الإسكندنافي تقريبًا لكابينة i3 الصغيرة.

الاسمبريد إلكترونيرسالة