U3F1ZWV6ZTI4NDIwNTI5X0FjdGl2YXRpb24zMjE5NjkyNDc=
recent
آخر الأخبار

مراجعه سياره BMW 3-Series 2010

نظره عامه لسياره BMW 3-Series  2010



تدعم سيارة BMW الفئة الثالثة عام 2010 إرثها من المناولة الرائعة والأداء الممتاز والجودة العالية ، على الرغم من أن المقاعد الخلفية الصغيرة وأدوات التحكم الضعيفة هي عيوب بسيطة.
قادت TheCarConnection.com سلسلة BMW 3-Series لعام 2010 لتجلب لك هذه المراجعة العملية التي تغطي التصميم والأداء والسلامة والمزايا والميزات من عمليات المراقبة على الطريق. قام محررو TheCarConnection.com أيضًا بالبحث في مراجعات BMW 3-Series من مصادر أخرى لتزويدك بمجموعة شاملة من الآراء من جميع أنحاء الويب ولمساعدتك في تحديد ما تثق به. قادت High Gear Media سلسلة BMW 3-المقدمة من قبل الشركة المصنعة لإنتاج هذا الاختبار العملي.

تم إعادة تصميم BMW 3-Series آخر مرة لعام 2007 ، مع عدد قليل من التغييرات الطفيفة في التصميم العام الماضي. من المتوقع تحديثًا أكثر شمولًا لعام 2011 ، لكن الفئة الثالثة من الفئة 2010 لا تزال تمتلك فئتها: الاتفاقيات الرياضية بأربعة مقاعد. يشمل الخط الشامل سيارة السيدان ذات الأبواب الأربعة ، وكوبيه ثنائية الباب وقابلة للتحويل ، وعربة محطة. جميع الدفع بالعجلات ومحرك يعمل بالديزل النظيف اختياريان في طرازات معينة. توفر سيارات BMW ذات السلس السلس ، سواء البنزين أو الديزل ، قوة ممتازة ؛ الديزل وحتى محرك البنزين الأصغر حجماً يتميز بالكفاءة في استهلاك الوقود. التصميم هادف من الداخل والخارج. بسعر أبسط قدره 34،025 دولارًا ، تقدم أبسط 3 سلاسل قيمة جيدة في سيارة سيدان رياضية. لكن ابدأ في تحديد الخيارات أو اختر 335i الأكثر قوة ، ويمكنك أن ترى السعر يرتفع إلى 50000 دولار.

لقد تم تجنيب سيارات BMW الفئة الثالثة لحسن الحظ تجاوزات طرازات أكبر. بالنسبة للسيارة ذات الحجم الكبير في مجموعة بي أم دبليو 2010 ، كان على كريس بانجل المغادر حديثًا أن يسير بسهولة. إن سيارة السيدان وسيم والكوبيه جميلة من الأنف إلى الذيل ، مع موقف رياضي ولكن رشيقة. تضفي اللمسات اللطيفة على ميزة "تسطيح اللهب" اهتمامًا وإثارة على الفئة الثالثة ، ولكن يتم تقييدها لحسن الحظ. تجدر الإشارة إلى أنه لا توجد لوحات هيكل مشتركة بين الكوبيه والأبواب القابلة للتحويل ونماذج سيدان ومحطة العربة ذات الأبواب الأربعة. يستخدم النموذج "القابل للتحويل" بالفعل سطح صلب قابل للسحب ، والذي يطوي بدقة في صندوق السيارة (على حساب مساحة الأمتعة). في الداخل ، تُعد BMW الفئة الثالثة 2010 بي ام دبليو التقليدية: هادفة وأنيقة وفاخرة ولكنها مقيدة.
نظره علي المحرك 



إن محركات البنزين الأساسية والاختيارية في خط BMW 3-Series لعام 2010 تبلغ حدتها 3.0 لتر في السطور ، في أعقاب تاريخ BMW الأسطوري السلس والمضمّن. ينتج المحرك الأساسي في الموديل 328i 230 حصانًا وعزم الدوران 200 رطل ؛ إنه شعور أقوى بكثير مما تشير إليه تلك الأرقام. يوفر المحرك المزدوج التوربو في 335 i ، بقوة 300 حصان و 300 رطل من عزم الدوران ، نعومة تشبه التوربينات حتى أثناء تسارع الفقاعات.

لا يعد طراز BMW 328i الأساسي 2010 ركودًا ، حيث يمتد من الراحة إلى 60 ميلًا في الساعة في غضون 6.2 ثانية فقط مع الدليل (6.8 ثانية مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي بست سرعات). ولكن هذا أمر متوقع. تأتي المفاجأة السارة من تصنيفات EPA: 18 ميلا في الغالون ، 28 ميلا في الغالون مع الطريق السريع (19/28 ميلا في الغالون مع السيارات). 335i ليس أسرع بشكل ملحوظ ، حيث يؤدي 0-60 في 5.3 ثوانٍ مع اليدوي أو 5.5 ثانية مع التلقائي. لكن عزم الدوران الذي يبلغ 300 رطل قدم والذي تم إنتاجه من خلال الإعداد المزدوج التوربيني السريع التخزين المؤقت لا يعني الانتظار على الإطلاق للحصول على طاقة غزيرة. إنها تجعل المناورات المذهلة تخطف الأنفاس ، وتنخفض تصنيفات كفاءة استهلاك الوقود لها فقط إلى 17 ميلا في الغالون في المدينة ، و 26 ميلا في الغالون على الطريق السريع مع أي ناقل حركة.

أطلقت BMW العام الماضي أول محركات الديزل النظيفة على الإطلاق للسوق الأمريكية ، واحدة منها 335d. طراز الديزل متوفر فقط كسيارة سيدان بأربعة أبواب مع مجموعة محدودة من الخيارات ، لكنها تحافظ على روح BMW في مجموعة تتميز بالكفاءة في استهلاك الوقود. يولد ديزل ثنائي القدرة توربو بقوة 265 حصانًا عزم دوران يشبه القاطرة بقوة 425 رطلًا ، مما يزيد من 0 إلى 60 ميلًا في الساعة في 6.0 ثوانٍ ، بينما تقوم وكالة حماية البيئة (EPA) بتصنيفها عند 23 ميلاً في الغالون على الطريق السريع 36 ميلاً في الغالون. قد لا يدرك المتفرجون وحتى بعض السائقين أنها الديزل حتى يحين وقت التعبئة.

يمكن طلب الدفع الرباعي - والذي تستدعي BMW xDrive - من خلال محركات البنزين وكلا ناقل الحركة. على الرغم من ذلك ، هناك جوانب سلبية: إنها ثقيلة ، وتهدد بعض عيوب السيارة ، وتقطع الأميال بشكل كبير. إنها عملية فقط في المواقع ذات الطقس الشتوي الغادر المتكرر.

الركوب والتعامل هما ما تشتهر به BMW الفئة الثالثة ؛ إنها رائعة. يتصل التوجيه تقريبًا تقريبًا مع السائق في أي سرعة ، وعلى أي سطح تقريبًا ، ولا يتأثر إلا بمخالفات أسوأ الطرق. تتميز الفئة الثالثة لعام 2010 بجولة رائعة ، وهي دائمًا مزروعة جيدًا وآمنة على الطريق ، ويكاد يكون من المستحيل أن تتعرض للركوب في الزوايا. تقدم بعض الطرز خيارًا نشطًا للتوجيه ، والذي تعرض لانتقادات من البعض بسبب شعور مصطنع. لماذا العبث بالكمال؟

توفر المقاعد الأمامية لسيارة BMW 3-Series مساحة ممتازة ، حتى بالنسبة للفرسان الطويلين ، لكن المقاعد الخلفية أقل استيعابًا. يمكن أن تكون السيارة السيدان محكمة ، أما المقاعد الخلفية الأصغر في السيارة الكوبيه والقابلة للتحويل فهي الأفضل في المسافات القصيرة. تمدد موسعات حزام الأمان الذكية الامتداد المحرج في السيارة الكوبيه ، وعلى الرغم من الصلابة المدهشة ، فإن الأبواب الطويلة تتجنب أن تكون ثقيلة للغاية أو غير عملية. يتم قمع الضوضاء الداخلية بشكل مثير للإعجاب ، وجودة البناء والمواد الداخلية وتشغيل المفاتيح الكهربائية من الدرجة الأولى.

ما نتيجه الاختبار التي حققته سياره BMW 3-Series  2010


حققت مجموعة BMW الفئة الثالثة أداءً جيدًا في اختبارات التصادم. في الاختبارات التي أجرتها الإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة (NHTSA) ومعهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة (IIHS) ، حققت الفئة الثالثة نتائج أفضل من المتوسط. في الواقع ، تعتبر مجموعة BMW 2010 للمركبات ذات السلسلة الثالثة من أفضل الشركات أداءً في اختبارات IIHS ، حيث حصلت على تصنيف "جيد" ، وهو أعلى مستوى ممكن ، لكل من الإزاحة الأمامية وفئات التأثير الجانبي. في حين يعتقد غالبًا أن NHTSA لديها إجراءات اختبار أقل صرامة ، فإن BMW 3-Series أقل أداءً في تصنيفاتها. بالنسبة لكل من التأثيرات الأمامية للسائق والركاب ، تكسب الفئة 3 من BMW أربعة من أصل خمسة نجوم لحماية الركاب. ولكنها تعيد صياغة نفسها في فئة التأثير الجانبي لـ NHTSA لكل من السائق والراكب الخلفي ، حيث تحصل على تصنيفات خمس نجوم مثالية. تتميز سيارة BMW الفئة الثالثة لعام 2010 أيضًا بعدد من ميزات السلامة من الدرجة الأولى التي تساعد على الحفاظ على سلامة السائق والركاب ، بما في ذلك مجموعة كاملة من الأكياس الهوائية ، والفرامل المانعة للانغلاق ، ونظام للتحكم في الثبات يكمله المجاميع ، مثل المسح الدوري دوارات الفرامل نظيفة من الماء كلما كانت مساحات الزجاج الأمامي في وضع التشغيل. الجديد لعام 2010 هو نظام اختياري عالي الشعاع لتحسين الرؤية الليلية.

تحتوي BMW الفئة الثالثة على مجموعة محيرة تقريبًا من الطرز والحزم والخيارات والملحقات. يأتي كل طراز 328i باستثناء نظام iDrive للملاحة / المعلومات غير الصحيحة (2،100 دولار) ، مع أن التكرار الأخير يضيف أزرار اختصار لجعله أكثر بساطة وأقل سهولة. لكن طراز iDrive الخالي ، مع اندفاعة غير منقطعة وعناصر تحكم أكثر بساطة ، يتيح للسائقين التركيز على التهام كل قدم على الطريق.

لعام 2010 ، أصبح الراديو عالي الدقة قياسيًا في جميع الطرز. يشتمل نظام الصوت المكون من 10 مكبرات صوت على مضخمات صوت فرعية وهو يتميز بالوضوح وسهولة الاستخدام والقوة مثل أي شيء آخر في هذه السيارة. للأسف ، فقط مقبس إدخال إضافي هو المعيار ؛ إذا كنت تريد أن يتفاعل الراديو مع iPod الخاص بك (وقم بشحنه) ، فيجب عليك دفع 400 دولار إضافية لخيار USB (أو 320 دولارًا لمحول واجهة iPod مخصص). هناك قائمة طويلة من خيارات الإلكترونيات تزيد السعر بسرعة وتضيف القليل إلى القدرة على القيادة ، لكن المشترين من الفئة الثالثة يقدرون وغالبًا ما يشترون عناصر مثل نظام الصوت المحيطي Logic7 (875 دولارًا) ، والتحكم التكيفي في التطواف (2،400 دولار) ، ومقاعد القوة الأمامية (995 $).

يضيف خيار xDrive بنظام الدفع الرباعي 2،000 دولار. A Sport Package ، بسعر 2050 دولارًا ، يزيد حجم العجلة إلى 17 أو 18 بوصة ويتضمن إطارات مدمجة وجري ومقاعد رياضية معززة جيدًا ؛ هذا هو اختيار جيد للسائق خطيرة. الخيارات الأكثر إقناعًا لسيارة BMW 3-Series لعام 2010 هي واجهة USB / iPod المذكورة آنفًا وبي إم دبليو 750 $ التي تدعم تقنية Bluetooth. لا تمثل الحزمة الممتازة التي تبلغ تكلفتها 2،650 دولارًا - بما في ذلك فتحة السقف ، ومرايا التعتيم التلقائي ، والبوصلة الرقمية ، وتقنية Bluetooth ، ومقاعد الطاقة ، ودعم أسفل الظهر ، وفتاحة باب الجراج العالمي - قيمة كبيرة ما لم يكن لديك ببساطة كل هذه الميزات.
مصدر هذا المقال 🔻🔻🔻

ترجمه موقع :-

     اقراء ايضاا :-
الاسمبريد إلكترونيرسالة