U3F1ZWV6ZTI4NDIwNTI5X0FjdGl2YXRpb24zMjE5NjkyNDc=
recent
آخر الأخبار

مواصفات وتصميم سياره BMW 3-Series 2010

مراجعه سريعه للسياره BMW 3-Series 2010



واحدة من السمات المميزة والرائعة لسيارات BMW هي خطة الصيانة المجانية لمدة أربع سنوات ، والتي تبلغ 50،000 ميل. لا تغطي BMW جميع أعمال الصيانة الموصى بها من قبل المصنع خلال تلك الفترة فحسب ، بل إنها تحل أيضًا محل عناصر محددة للتعويض عن التآكل ، بما في ذلك وسادات الفرامل وأقراص الفرامل ، وكذلك شفرات المساحات. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتضمن أربع سنوات من المساعدة المجانية على الطريق
لعام 2010 ، أصبح الراديو عالي الدقة قياسيًا في جميع الطرز. يشتمل نظام الصوت المكون من 10 مكبرات صوت على مضخمات صوت فرعية وهو يتميز بالوضوح وسهولة الاستخدام والقوة مثل أي شيء آخر في هذه السيارة. للأسف ، فقط مقبس إدخال إضافي هو المعيار ؛ إذا كنت تريد أن يتفاعل الراديو مع iPod الخاص بك (وقم بشحنه) ، فيجب عليك دفع 400 دولار إضافية لخيار USB (أو 320 دولارًا لمحول واجهة iPod مخصص). هناك قائمة طويلة من خيارات الإلكترونيات تزيد السعر بسرعة وتضيف القليل إلى القدرة على القيادة ، لكن المشترين من الفئة الثالثة يقدرون وغالبًا ما يشترون عناصر مثل نظام الصوت المحيطي Logic7 (875 دولارًا) ، والتحكم التكيفي في التطواف (2،400 دولار) ، ومقاعد القوة الأمامية (995 $).

يضيف خيار xDrive بنظام الدفع الرباعي 2،000 دولار. A Sport Package ، بسعر 2050 دولارًا ، يزيد حجم العجلة إلى 17 أو 18 بوصة ويتضمن إطارات مدمجة وجري ومقاعد رياضية معززة جيدًا ؛ هذا هو اختيار جيد للسائق خطيرة. الخيارات الأكثر إقناعًا لسيارة BMW 3-Series لعام 2010 هي واجهة USB / iPod المذكورة آنفًا وبي إم دبليو 750 $ التي تدعم تقنية Bluetooth. لا تمثل الحزمة الممتازة التي تبلغ تكلفتها 2،650 دولارًا - بما في ذلك فتحة السقف ، ومرايا التعتيم التلقائي ، والبوصلة الرقمية ، وتقنية Bluetooth ، ومقاعد الطاقة ، ودعم أسفل الظهر ، وفتاحة باب الجراج العالمي - قيمة كبيرة ما لم يكن لديك ببساطة كل هذه الميزات.

تصميم سياره BMW 3-Series 2010



توفر BMW الفئة الثالثة لعام 2010 تصميمًا خارجيًا أنيقًا هادفًا وداخلًا من الطراز الأول لعشاق القيادة الذين لا يحتاجون إلى التألق أو الفلاش.
كانت تجربة BMW في التصميم المتطور مع تقنية "تسطيح اللهب" ، المصمم السابق كريس بانغل ، بمثابة إخفاق بين النقاد والمستهلكين. ولكن مجموعة 3-Series المهمة للغاية تم تجنيبها لحسن الحظ التجاوزات في النماذج الكبيرة للمصنع. بالنسبة للسيارة ذات الحجم الكبير في مجموعة BMW 2010 ، كان على Bangle المغادر حديثًا أن يكون سهلاً. إن سيارة السيدان وسيم والكوبيه جميلة من الأنف إلى الذيل ، مع موقف رياضي ولكن رشيقة. تضفي اللمسات اللطيفة على ميزة "تسطيح اللهب" اهتمامًا وإثارة على الفئة الثالثة ، ولكن يتم تقييدها لحسن الحظ. تجدر الإشارة إلى أنه لا توجد لوحات هيكل مشتركة بين الكوبيه والأبواب القابلة للتحويل ونماذج سيدان ومحطة العربة ذات الأبواب الأربعة. يستخدم النموذج "القابل للتحويل" في الواقع سطح صلب قابل للسحب ،

أعجب المراجعون بمراجعات التصميم في العام الماضي لسيارات BMW الفئة الثالثة ، والتي تقول موتور تريند إنها تمنحها "مظهرًا أكثر حدة وأكثر قوة". تشير المراجعات التي تمت قراءتها بواسطة TheCarConnection.com إلى أن التحديثات الطفيفة لسلسلة BMW 3-Series يجب أن تعزز المظهر المرئي للسيارة. بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى مساحة أكبر قليلاً من الكوبيه أو سيارة السيدان ، تعلن Car and Driver أن سيارة BMW الفئة الثالثة "ستيشن ستيشن تبدو أفضل من أي وقت مضى ، ويعتقد البعض في BMW أن مبيعات الولايات المتحدة قد ترتفع قريبًا". يلاحظ مراجعو إدموندز "تم تصحيح بعض عناصر التصميم سيدان وعربة المشكوك فيها" مع إضافة "لفافة أمامية جديدة تذكرنا بالكوبيه الجنسية القابلة للتحويل." سيارة وسائق يشيدان بـ "مآخذ الهواء السفلية الأنيقة"

في الداخل ، تُعد BMW الفئة الثالثة 2010 بي ام دبليو التقليدية: هادفة وأنيقة وفاخرة ولكنها مقيدة. يشير بحث TheCarConnection.com إلى أن المراجعين يشعرون بأن الجانب الداخلي يميل نحو الجانب المحافظ. يجد إدموندز الأمر "سهلًا ، مع التركيز على راحة السائق وإشراكه" - عناصر لا يستطيع أي من رواد القيادة أن يناقضها - لكن يقول إن BMW 3-Series "تصميمات داخلية توفر عرضًا صارمًا للرفاهية". بالنسبة لسيارات 3-Series لعام 2010 ، تهتم مجلة Automobile Magazine بأن "بيئة العمل رائعة" ، في حين تلاحظ موتور تريند توافر "ألوان ومواد جديدة" للديكور الداخلي. تأتي الشكاوى الوحيدة من ConsumerGuide ، التي ترى أن "عناصر التحكم في الصوت والطقس تتعرض للخطر بسبب موقعها المنخفض المتصاعد وبعض العلامات المشفرة."







مصدر هذا المقال 🔻🔻🔻

ترجمه موقع :-

     اقراء ايضاا :-
الاسمبريد إلكترونيرسالة