U3F1ZWV6ZTI4NDIwNTI5X0FjdGl2YXRpb24zMjE5NjkyNDc=
recent
آخر الأخبار

اداء سياره BMW 3-Series 2010


الراحة والجودة في  سياره BMW 3-Series 2010



توفر BMW الفئة الثالثة لعام 2010 مواد عالية الجودة وتصميم لا تشوبه شائبة وكابينة هادئة ومريحة.
توفر المقاعد الأمامية لسيارة BMW 3-Series مساحة ممتازة ، حتى بالنسبة للفرسان الطويلين ، لكن المقاعد الخلفية أقل استيعابًا. يكشف بحث TheCarConnection.com أن السيارة سيدان يمكن أن تكون ضيقة وأن المقاعد الخلفية الأصغر في السيارة الكوبيه والقابلة للتحويل هي الأفضل فقط للمسافات القصيرة. في البداية ، تشير ConsumerGuide إلى أن "مساحة الجلوس الأمامية والساقين جيدة للجميع باستثناء السائقين الأطول" ، في حين أن مقاعد الفئة الثالثة من BMW تتمتع بدعم ممتاز لتأمين ركاب من خلال المنعطفات. " ومع ذلك ، يحذر إدموندز من أن "المقاعد الخلفية فسيحة بما فيه الكفاية للبالغين في رحلات أقصر" ، على الرغم من أن "الركاب الأطول سوف يرغبون في مزيد من الإرتفاع" ، ومعظم البالغين سيستثنون من الركوب في الخلف لأي فترة زمنية. اكتشف موقع Cars.com أن "سيارات السيدان وعربات يمكن أن تستوعب خمسة ركاب ، في حين أن الانقلابات ...

كسائق يومي عملي ، تتفوق BMW 3-Series 2010 في العديد من الفئات ، لكن الكوبيه تكافح عندما يتعلق الأمر بسعة الشحن. تعد المقاعد الخلفية القابلة للطي المنقسمة خيارًا على سيارة السيدان ، ولكنها تستفيد إلى أقصى حد من صندوقها. تقول Cars.com إنه بدون طي المقاعد ، "تبلغ سعة صندوق الجذع 12 قدمًا مكعبًا". يحذر ConsumerGuide من أن "فتحة الكوبيه الصغيرة لن تبتلع العبوات الكبيرة ، لكن المقاعد الخلفية القابلة للطي القياسية القابلة للإنقسام تزيد من المساحة". تمدد موسعات حزام الأمان الذكية الامتداد المحرج في السيارة الكوبيه ، وعلى الرغم من الصلابة المدهشة ، فإن الأبواب الطويلة تتجنب أن تكون ثقيلة للغاية أو غير عملية. في جميع الإصدارات الثلاثة - كوبيه ، سيدان ، وعربة إدموندز تشير إلى أنه "لا توجد مساحة تخزين داخلية كبيرة" ، لكن العربة تتفوق بشكل مفهوم فيما يتعلق بالتخزين الخلفي.

لطالما اعتبرت BMW علامة تجارية فاخرة ، كما أن المواد الداخلية وجودة التصميم في BMW الفئة الثالثة تعكس بالتأكيد تلك السمعة. يتم قمع الضوضاء الداخلية بشكل مثير للإعجاب ، وجودة البناء والمواد الداخلية وتشغيل المفاتيح الكهربائية من الدرجة الأولى. يلاحظ إدموندز أن "المواد وجودة البناء استثنائية" في سلسلة BMW 3-Series 2010 ، وقد وجد مراجعو ConsumerGuide أن "مواد المقصورة تتمتع بشعور قوي وملمس ناعم". يقول Car and Driver إنه قد تم "ترقيته" مقارنة بالمستوى العالي من الفئة الثالثة السابقة. يسلط ConsumerGuide أيضًا الضوء على جودة البنية ، مع تعليقًا على أن "الهيئات تعرض بنية صلبة للسبيكة".

يمكن بسهولة اختبار جودة البناء عن طريق أخذ أي مركبة في أي محرك لمعرفة أنواع الضوضاء التي تحدثها الرياح والرياح داخل المقصورة. يرى Car and Driver أن "الداخل معزول تمامًا" ، وعليك أن تجهد أذنيك لتلتقط الكثير من داخل سلسلة BMW 2010 3-Series. يضيف ConsumerGuide ، "ضجيج الإطارات ضعيف" ، على الرغم من أنها ذكرت أن "اندفاع الرياح واضح في سرعات الطرق السريعة".

اداء سياره BMW 3-Series 2010



لا يوجد أدنى شك في أن مجموعة BMW 3-Series 2010 تظل "آلة القيادة النهائية" بين سيارات السيدان الصغيرة من حيث أدائها ومعالجتها.
إن إحدى فترات القيادة خلف سلسلة BMW 3-Series 2010 تكفي لإدراك أن BMW لم تفقد الاتصال بسمعتها الطويلة في صنع السيارات لأولئك الذين يستمتعون بالقيادة. إن محركات البنزين الأساسية والاختيارية في خط BMW 3-Series لعام 2010 تبلغ سرعتها 3.0 لتر ، في أعقاب تاريخ BMW الأسطوري السلس المضمّن.
يشير مراجعو موتور تريند إلى أن "التصميم السماوي 3.0L المضمّن في شركة صناعة السيارات ، المتوفر بأشكال مستوحاة بشكل طبيعي وثنائي التوربو ، لا يزال كما هو." تتعجب المراجعات التي تمت قراءتها بواسطة TheCarConnection.com بالإجماع مع كل من المتغيرات للمحرك ، والتي يمكن تمييزها من خلال التسميات العددية 328 (المستنشقة بشكل طبيعي) و 335 (التوربو المزدوج). المحرك الأساسي ، وفقًا لموقع Cars.com ، هو المحرك الطبيعي المستنشق 328 ، والذي ينتج "230 حصانًا وعزم دوران يصل إلى 300 رطل." يقول ادموندز ، الذي يحرك إلى أعلى مستوى في السلطة ، إن "335i و 335i xDrive يحصلان على 3.0 لتر بسرعات مختلفة ، وهذا شاحن توربيني مزدوج لإنتاج 300 حصان و 300 رطل من عزم الدوران." وفي الوقت نفسه ، تشير تقارير "ConsumerGuide" إلى أن سيارة BMW الفئة الثالثة لعام 2010 في شكل 328i "تتمتع بقوة سلسة وكافية للقيادة في جميع أنحاء المدينة وممرات الطرق السريعة ،توفر مجموعة 2010 من طرازات BMW الفئة الثالثة للمستهلكين عدة خيارات للإرسال وتتضمن كلا من الطرازات ذات الدفع بالعجلات الخلفية وجميعها ، بالإضافة إلى العروض التقليدية اليدوية وناقل الحركة. تفيد إدموندز بأن جميع طرز BMW 3-Series "تأتي قياسية مع ناقل حركة يدوي بست سرعات ، في حين أن أوتوماتيكي بست سرعات اختياري." يشير Edmunds أيضًا إلى أنه "يمكن إضافة مبدلات مجداف إلى السيارات" في سلسلة BMW 3-2010. وفقًا لمراجعي Car and Driver ، فإن جميع الإصدارات تأتي مع ناقل حركة بالعجلات الخلفية ، بينما يوفر الموديل 328i "نظام xDrive متاح لجميع أنواع الدفع". في إصدارات ناقل الحركة الأوتوماتيكي من سلسلة BMW 2010 3-Series ، يكتشف ConsumerGuide أن "التغييرات الأوتوماتيكية بست سرعات تتجه بسلاسة ، ولكن يمكن للناقلات أن تتخلف عن مدخلات الخانق


مصدر هذا المقال 🔻🔻🔻

ترجمه موقع :-

     اقراء ايضاا :-

الاسمبريد إلكترونيرسالة