U3F1ZWV6ZTI4NDIwNTI5X0FjdGl2YXRpb24zMjE5NjkyNDc=
recent
آخر الأخبار

مواصفات وتصميم 2019 BMW i8

نظره عامه علي سياره 2019 BMW i8


يُعد الطراز 2019 BMW i8 بمثابة أداة تشغيل جذابة لمظهره الذي يخفي مجموعة نقل الحركة الإضافية. هذا جيد أو سيء ، حسب أولوياتك.


حتى بين السيارات ذات الستة أرقام ذات البابين ، فإن طراز 2019 BMW i8 يسرق يحدق. قد يكون ذلك بسبب أبواب الجناح الدراماتيكية والشكل المستقبلي ، والمصابيح الأمامية الليزرية في الليل ، أو الدفع الصامت لعام 2019 i8 لمدة تصل إلى 18 ميلًا.

أو قد يسرق الانتباه لأنه ، حتى بعد مرور أكثر من أربع سنوات على البيع ، إنه مشهد نادر جدًا.

تتميز i8 بالكفاءة والأناقة بطرق لا يمكن لأي منافس آخر تقديمها ، لكن BMW تتقاضى ما يقرب من 150،000 دولار مقابل هذا الامتياز. بإمكان رودستر الجديدة دفع هذا السعر إلى حوالي 200000 دولار.

يمكن لهذا المال الوفير شراء السيارات ذات الأداء الأفضل ، لكن لا يبدو أن أياً منهم يستطيع القيام بصدره عندما تفتح الأبواب. يكسب i8 6.8 على مقياسنا العام ، موزون بشكل كبير على الأسلوب والأداء - وليس بالضرورة الكفاءة.

في هذا العام ، تعد أخبار i8 إصدارًا من سيارات رودستر التي تحافظ على جميع دراما الكوبيه التي عرفناها منذ فترة ، ولكنها أقل من السقف.

لا يزال هذا النداء اللطيف هادئًا ، بعد أكثر من أربع سنوات من ظهور i8 في الشوارع. ربما لن يكون هذا هو المستقبل الذي كنا نظن أنه كان من الممكن أن يكون للعلامة التجارية الفرعية لكهربة BMW ، لكنه لا يزال يمثل نقطة تحول.




ميزات التوقيع هي أبواب الجناح التي تجعل من الدخول والخروج تحديا ، والشكل المنخفض للغاية ، واللهجات الزرقاء حول السيارة ، بما في ذلك أحزمة الأمان الزرقاء.

يستخدم i8 محرك تيربو 3 ومحرك كهربائي صغير لتكوين 369 حصانًا ، بزيادة 12 حصان هذا العام. يمكن أن تعمل حزمة البطارية التي تبلغ 11.6 كيلووات على تشغيل i8 لمدة تصل إلى 18 ميلًا على الكهرباء وحدها ، وفقًا لوكالة حماية البيئة (EPA) ويمكن أن يسرع BMW ثنائي الباب بسرعة تصل إلى 60 ميلاً في الساعة في 4.2 ثانية. هذا الرقم الأخير نشط (ولكن ليس بالسرعة التي تقل عنها تكلفة M2) والرقم السابق قد يكون قديمًا بين السيارات الكهربائية التي تفخر بمئات الأميال بتهمة واحدة.

من الناحية المثالية ذات المقعدين ، تأتي سيارة BMW i8 مجهزة بشكل مثير للإعجاب بمقاعد جلدية وشاشة تعمل باللمس قياس 8.8 بوصة وعجلات كبيرة مقاس 20 بوصة. يمكن لبعض حزم الخيارات إضافة المزيد ، ولكن الإضافة النهائية ستكون إزالة السقف بحوالي 16000 دولار.


على الرغم من البطارية ، والأنماط الكهربائية الكاملة ، ومجموعة توليد الطاقة الهجينة ، فإن i8 لم يعد فعالاً بعد الآن. بمجرد استنفاد البطارية 11.6 كيلو وات ، يتم دمج i8 بمعدل 27 ميلا في الغالون ، وفقًا لوكالة حماية البيئة. هذا أمر مثير للإعجاب بين الأنواع الغريبة ذات الستة أرقام ، لكن ليس بين السيارات الكهربائية الأخرى.




تصميم سياره 2019 BMW i8



يتم إعطاء الشكل والوظيفة المنعطفات متساوية على 2019 BMW i8 وتنجح بشكل مذهل.

إن الندرة النسبية والشكل الغريب لسيارة BMW i8 2019 تجعلها مشهدًا فريدًا على الطرق. إنها باهظة الثمن - والأهم من ذلك ، أنها تبدو باهظة الثمن - وإثباتها على أن السيارات فائقة الكفاءة ليست من Poindexters السيارات.

إنه رائع من نواح كثيرة ويتنافس مع الأنواع الغريبة ذات الأسعار العالية في جذب الجماهير. نعطيها 9 من أصل 10 للتميز ، من الداخل والخارج.

عندما كان جديدًا منذ أكثر من خمس سنوات ، كان BMW i8 يمثل انطلاقة كبيرة للعلامة التجارية المحافظة - ربما تمرين تصميم لمستقبل صناعة السيارات.

الآن ، لا يزال شكل i8 بمثابة رحيل ، لكن من الواضح أنه سيكون استثناءً لخطة BMW للكهرباء ، وليس الخطة نفسها. هناك التميز في شكله الاستثنائي: أبواب الجناح جذابة وجذابة للانتباه ، أما الدعامات الخلفية فهي تفاصيل مثيرة تكافئ المتفرجين على إجراء عمليات تفتيش أوثق ، والأضواء الأمامية والخلفية تتخلل الليل بطرق لا تستطيع سوى القليل من السيارات.

يلتف الجسم بإحكام حول عجلاته مقاس 20 بوصة وزوج من الزعانف من قوس الغطاء فوق المصابيح الخلفية لإنشاء مساحة مفتوحة فوق العجلات الخلفية. يعمل الشكل الموقوت لسيارة BMW i8 على قطع فتحة أصغر في الريح ، ويبلغ معامل السحب 0.26 ، وهو منخفض بالنسبة لسيارة الإنتاج.

في الداخل ، يتم تقليل الأشكال الطليعية إلى حد ما ، لكن لوحة القيادة ذات الطبقات والطبقة الوسطى العائمة تستدعي i3 الأكثر أناقة ، وهو أصغر.

أخبار هذا العام هي i8 Roadster ، التي تحافظ على أبواب وخطوط سيارة الكوبيه الرائعة ولكنها تتخطى السقف. انها لافتة للنظر ومشهد أكثر ندرة على الطرق من الكوبيه.

الاسمبريد إلكترونيرسالة