U3F1ZWV6ZTI4NDIwNTI5X0FjdGl2YXRpb24zMjE5NjkyNDc=
recent
آخر الأخبار

اداء BMW I8 2019


الراحة والجودة في سياره BMW I8 2019



يضحك BMW I8 لعام 2019 بأسلوب عملي
بأسلوب السيارة الفائقة التقليدية ، يرضي 2019 i8 و i8 Roadster الكثير من الأشخاص أثناء سفرهم على الطريق ، لكن ليس هناك الكثير من المسافرين الإضافيين.

اسمياً ، كوبيه ذات أربعة مقاعد أو قابلة للتحويل بمقعدين ، i8 هو الأفضل لشخصين مع أو بدون سقف. نحن نقيم الكوبيه هنا ونعاقبها على المقاعد الخلفية التي من الأفضل تركها للاستخدام العرضي ومنطقة الشحن صغيرة جدًا. سيكون أداء رودستر أفضل قليلاً ، فقط لأنه يعد بأقل من ذلك. يكسب i8 4 من أصل 10.

تعد الأبواب ذات الأجنحة i8 جزءًا من جاذبية BMW ، لكن الدخول والخروج يشكلان عبئًا على غير لاعبي الجمباز. تعد عتبات الأبواب السفلية أعلى بقليل من البوصات عن الوسائد السفلية للمقاعد الأمامية ، وقد تشكل المناورة حول عجلة القيادة تحديًا للسائق. تصبح عملية الدخول إلى i8 والخروج منه أسهل في النهاية ، ولكن تجاويف على لوحة القيادة ستكون مؤشرا على منحنى التعلم الحاد نسبيا للبابين.

بمجرد الوصول إلى الطائرة ، يتم التعامل مع السائق والركاب بمواد BMW الأفضل ، بما في ذلك الجلود الحقيقية ، لكن الجمالية المستقبلية المستقبلية ليست دافئة وفاخرة بشكل خاص.

المقاعد الخلفية من الكوبيه أثريّة إلى حد كبير ، يتخطاها رودستر تمامًا.

مثل معظم السيارات من أمثالها ، فإن i8 ليس مخصصًا للاستخدام اليومي - صندوقه الصغير يحمل ما يصل إلى 5 أقدام مكعبة من العتاد ، وهو حجم كبير بما يكفي لحقيبة سفر واحدة

أداء سياره BMW I8 2019



أداء i8 مثير للإعجاب بالنظر إلى مجموعة نقل الحركة الفعالة - وليس سعره المرتفع نسبيًا.
تتمتع سيارة BMW i8 لعام 2019 بجميع مظاهر السيارة الغريبة ، ولكن ليس كل الأداء. إن مجموعة توليد القوة الهجينة و combo turbo-3 أكثر قوة هذا العام ، ويمكن أن تقذف السيارة الكوبيه أو رودستر إلى 60 ميلاً في الساعة في 4.2 ثانية. هذه أشياء مثيرة ، لكنها أيضًا أقل سرعة من M2 ، والتي تكلف ثلث تكلفة i8 Roadster.

هذا لا يفسد ابتسامتنا في i8 على أي حال. نعطيها 8 للأداء.

تمت ترقية محرك i8 الكهربائي هذا العام للحصول على مزيد من الطاقة ، مما أدى إلى ارتفاع إجمالي الإنتاج إلى 369 حصان ، بزيادة 12 حصان عن عام 2017 ، وهو العام الأخير الذي توفر فيه i8. يساهم المحرك الكهربائي بـ 141 حصانًا و 184 رطلًا في الإنتاج الكلي ، بينما يضيف توربو 3 الصغير 1.5 لتر 228 حصانًا و 236 رطلًا.

يمكن للمحرك الكهربائي تشغيل العجلات الأمامية وحدها لمدة تصل إلى 18 ميلًا ، وفقًا لوكالة حماية البيئة. يقوم المحرك الكهربائي ، الذي تم وضعه بين السائق والراكب ، بنقل قوته من خلال ناقل سرعتين يوفر قوة دفع تصل إلى 135 ميلاً في الساعة. نظرًا لأن نظام التشغيل i8 هو الأكثر كفاءةً ، فإن i8 يتسارع بسرعة تصل إلى 75 ميلاً في الساعة في نطاقه المحدود ، على الرغم من أن كبح الدواسة شديد الانحدار عبر أي جهاز يمكن أن يشرك محرك الاحتراق الداخلي لمزيد من التسارع.

بمجرد نفاد البطارية ، ينتقل i8 إلى الوضع "Comfort" ، وهو الإعداد الافتراضي ، وتعمل BMW مثل الهجين التقليدي. عادةً ، يتسارع i8 من التوقف تحت الطاقة الكهربائية بمفرده ويعمل على تشغيل turbo-3 المزدحم عند الحاجة إلى مزيد من الجاذبية.

يتطلب اختيار وضع "Sport" أكثر من مجموعة turbo-3 ومجموعة توليد القوة الكهربائية ، على الرغم من أن أداءها يقل عن نظيراتها المماثلة في الأسعار من بورش أو أودي أو مرسيدس بنز. يستخدم الوضع الرياضي أيضًا تجاوز المحرك والكبح المتجدد لتجديد البطارية الكهربائية - من الممكن إعادة شحن i8 من خلال قيادته بحماسة ، وهي ميزة جيدة لأقدامنا الرائدة.

يقود i8 ، مثله مثل سيارة رياضية ، مواكبة الانقلابات الرياضية الأخرى ، على الرغم من أنها قد تضيع خلف سائقي السيارات الحارة في 911 أو R8 أو GT-Rs.
سر i8 هو أنه أكثر من مجرد جولة كبيرة مع مجموعة نقل حركة متقدمة ، على أي حال.
تحدث الفرامل والتوجيه وإعداد نظام التعليق الناعم نسبيًا في i8 ، عن التركيز الضخم هذا على أي حال ، كما أن بنية السيارة المصنوعة من ألياف الكربون خفيفة الوزن تعوض البطاريات الثقيلة.

قامت شركة BMW بعمل جيد من خلال مهمة البرمجة المعقدة بوحشية وهي إدارة جميع المجموعات المحتملة لظروف القيادة ، والطلب على الطاقة ، والكبح ، ومدخلات المستشعر ، والباقي. قد يكون هناك خلط في الطاقة حول الهيكل ، لكن i8 يوفر معالجة محايدة مبهجة. إن توجيه القوة الكهربائية دقيق ، وهناك ملاحظات (محاكاة) لائقة من خلال العجلة.

الاسمبريد إلكترونيرسالة