U3F1ZWV6ZTI4NDIwNTI5X0FjdGl2YXRpb24zMjE5NjkyNDc=
recent
آخر الأخبار

اداء سياره BMW M3 2011


الراحة والجودة لسياره  BMW M3 2011 



حصلت سيارة BMW M3 على راحة المقعد الأمامي ومظهر مثير للمحرك ولكن المقاعد الخلفية ضيقة والإطارات تجعل الأصوات أقل متعة.
الجودة هي الكلمة الأساسية لشركة BMW وكانت دائمًا كذلك ، لكن شعورها الداخلي يمكن أن يكون غامقًا ومكتئبًا ؛ كل هذه العناصر موجودة في مقصورة M3 2011.

توفر مقاعد الجرافة الأمامية الرياضية مساحة كبيرة ، لكن دعم الفخذين غير موجود ، وليس هناك مساحة كبيرة في موطئ القدم على أي جانب. يعد المقعد الخلفي أفضل مكان للاستخدام من قِبل البالغين ، على الرغم من أن بعض الركاب (من المحتمل أن يكونوا أصغر) قد يجدونها جيدة.

وراء جودة ومواد البناء من الدرجة الأولى ، يمكن أن يكون هناك القليل من الضوضاء في المقصورة - إن ذراع V-8 يرتفع في كل من الملعب والحجم بينما تخطو على الغاز ، رغم أنه في سيارة رياضية ، من الصعب أن نسمي هذا خطأ. يمكن أن تطير الإطارات العريضة المضطربة على بعض الأسطح ، رغم أنه لا يوجد ما يشكو منه في معظم الأحيان.تتيح ترقيات القطع الاختيارية من ألياف الكربون أو الخشب أو الألمنيوم إمكانية التخصيص ، ولكنها لا تضفي مزيدًا من الضوء على التجربة البائسة.

اداء سياره BMW M3 2011 


تتميز سيارة BMW M3 لعام 2011 بأعلى مستويات الأداء الرائعة ، مع ذكريات فقط من الإصدارات الأقدم والأخف وزناً التي تطفح متعة القيادة.
بالابتعاد عن ستة مباشرة إلى 414 حصانًا ، V-8 سعة 295 رطلًا ، سعة 4.0 ليترًا ، سعة 4.0 ليترًا لأحدث طراز ، توفر M3 قوة قوية ، وحيلة مذهلة نحو خطها الأحمر البالغ طوله 8400 دورة في الدقيقة ، وإمكانية تتبع رائعة في أي معدات . إلى جانب ناقل الحركة الاختياري ثنائي السرعات ذي السبع سرعات ، يشعر السرد بسيارة سباق أكثر من سيارة التجول ، على الرغم من أنها في المنزل تمامًا أثناء التنقل. من خلال ناقل الحركة القياسي بست سرعات ، يكون السائق أكثر انشغالًا في انتزاع أقصى درجات من المحرك ، على الرغم من أنه قد لا يكون سريعًا ومتكررًا تمامًا على المسار الصحيح. تسارع سريع في أي من الاتجاهين ، مع 60 ميل بالساعة فوق الماضي في 4.8 ثانية لكوبيه ، 5.0 للسيارة ، وظل أقل من ست ثوان للتحويل. السرعة القصوى تقتصر إلكترونياً على 155 ميل في الساعة.

إنها آلة خضراء ليست كذلك ، في 14/20 ميلا في الغالون المدينة / الطريق السريع لكوبيه وسيارة و 13/20 ميلا في الغالون للتحويل أثقل قليلا. تشترك سيارات كوبيه M3 بمعظم هياكلها مع الآخرين ، لكن تحصل على بعض القطع الفريدة: سقف من ألياف الكربون لوزن أخفّ ومركز ثقل أقل قليلاً قبل كل شيء. تستخدم جميع الطُرز أذرع تحكم في نظام تعليق الألومنيوم ، مع تصميم خلفي فريد من نوعه بالنسبة للطراز M3. إن المكابح المطورة والإطارات عالية الأداء على عجلات أوسع ، وعادم فريد من نوعه يستفيدان إلى أقصى حد من منصة الفئة الثالثة M3. حتى مع وجود المواد ذات التقنية العالية وتوفير الوزن ، فإن أخف طرازات M3 تزن حوالي 3700 رطل ، بينما تتخطى السيارات المكشوفة علامة الـ 4000 جنيه. زيادة الوزن لا تؤثر على المناولة والكبح ، والأكثر ملاحظته في المكشوفة ، 

قبضة الانحناء رائعة ، ومتوازنة بشكل جيد ، على الرغم من انحيازها مثل معظم السيارات الرياضية الإنتاج نحو أقل شأنا في الحد. هزيمة الضوابط الإلكترونية ، ومع ذلك ، يمكن توجيه السيارة مع أي نهاية في أيدي سائق موهوب. بالرجوع بعيداً عن الحافة غير المجمعة ، يتيح وضع M Dynamic زوايا عالية الانزلاق وقوة عجلات أكبر من التحكم القياسي في الجر قبل كبح جماح السائق. وفي قائمة الأدوات الذكية عالية التقنية الاختيارية ، M Drive ، الذي يتيح للمالكين تخزين إعدادات عناصر التحكم الديناميكية ، مثل التوجيه والتخميد والتحكم في الاستقرار ، مما يتيح لك ضبط السيارة حسب تفضيلاتك. يمكن إيقاف تشغيل محرك الأقراص M للقيادة العادية أو تعطيله تمامًا للمتعة التي لا تدخن في التدخين دون تدخل من الكمبيوتر.

مصدر هذا المقال 🔻🔻🔻

ترجمه موقع :-

     اقراء ايضاا :-

الاسمبريد إلكترونيرسالة