U3F1ZWV6ZTI4NDIwNTI5X0FjdGl2YXRpb24zMjE5NjkyNDc=
recent
آخر الأخبار

مواصفات وتصميم BMW X3 2015

نظره عامه لسياره BMW X3 2015


من بين عمليات الانتقال المدمجة ، لا تحاول سيارة BMW X3 لعام 2015 أن تكون قوية. بدلاً من ذلك ، تعد واحدة من أكثر الرياضات وأكثرها كفاءة في استهلاك الوقود في فئتها ، وتضيف طرازات sDrive والديزل الجديدة هذا العام بينما تحصل التشكيلة على مزيد من التكنولوجيا وخيارات السلامة النشطة.
تتميز سيارة BMW X3 بتصميم أنيق ورائع. تخطيط متعدد الاستخدامات ؛ أداء الطريق استجابة. وكفاءة الوقود رائعة.
إنها واحدة من أفضل الخيارات بين سيارات الدفع الرباعي الفاخرة المدمجة. قد لا تتمتع سيارة 2015 X3 بسمعة المتحمسين المذهلة لسيارة السيدان الرياضية 3-Series المحترمة ، أو الشكل الجنسي لجهاز X4 القادم (والمتعلق ارتباطًا وثيقًا) ، لكنه يضيف إلى ما يضفي معنى على الكثير من الأسر التي تدرك الصورة

تصميم سياره BMW X3 2015


بفضل المظهر الجانبي البيرتي وعدم الوعرة المزعجة ، يتراكم طراز X3 من سيارة سيدان رياضية وليس من شاحنة.
تتجنب BMW X3 2015 المواضيع الوعرة المعتادة في هذه الفئة. إنها عربة رياضية طويلة القامة ولديها الكثير من العناصر المشتركة بصريًا مع X5 الأكبر ، على الرغم من أن X3 تتمسك بنسبها التي تتناسب بشكل أفضل مع حجمها الصغير. لا تزال العجاف والرشيقة من الطرق الجيدة لتلخيص الإحساس بها ، لكن التحديث هذا العام يحدّث المظهر.
كجزء من تحديث الضوء ، يحصل X3 على مصابيح أمامية دائرية جديدة يمكن أن تضيء بواسطة المصابيح. تحصل المرايا على إشارات انعطاف مدمجة ، وتزدهر الشبكة. بي ام دبليو أيضا إجراء المزيد من التغييرات الصغيرة في العمق والأمام.
مع آخر إعادة تصميم كاملة في عام 2011 ، أعطت BMW هذا الموديل مزيدًا من الطول والعرض والوجود المادي ، إلى جانب وجود رابط مرئي أقوى إلى X5 الأكبر. مزيج من البريت ، الشخصية الرياضية ، تجعد حزام حزام الانحناء ، والأنف مدبب ، وخطوط واضحة بالقرب من غطاء محرك السيارة انخفاض حزام الأمان. كل ذلك يضيف شكلًا مخالفًا لسيارات الدفع الرباعي الوعرة النموذجية.

يتجول ، مفتاح X3 هو الاهتمام الذي يولى للتفاصيل وتطفو على السطح. بي ام دبليو لا تتخلى عن أسلوب بلا وظيفة. تبدو شبكتي الكلى المزدوجتين غاية في الأهمية هنا كما هو الحال في سيارات السيدان ، في حين أن الذيل مُغطى بمصابيح خلفية صغيرة مضاءة بإضاءة LED مثل تلك الموجودة في الفئة الثالثة أو الخامسة.
تأتي كابينة X3 في مكان هادئ ، مرتب وجذاب. يعمل المظهر الداخلي الدافئ كنقطة تحكم لعناصر التحكم التي تركز على السائق. أضافت BMW هذا العام تقليمًا أسود لامعًا ولامعًا.
اندفاعة الضربات وتر BMW. وهي أقواس حول السائق ، وتمنح X3 شكلًا يشبه سيارة السيدان. يتم الانتهاء تقريبًا من كل قطعة تقليم من البلاستيك أو الجلد الناعم الملمس ، وكلها محببة بشكل جيد.

    اقراء ايضاا :-
    الاسمبريد إلكترونيرسالة