U3F1ZWV6ZTI4NDIwNTI5X0FjdGl2YXRpb24zMjE5NjkyNDc=
recent
آخر الأخبار

مواصفات سياره BMW Z4 2020

نبذه مختصره عن سياره BMW Z4 2020


تحافظ سيارة BMW Z4 2020 على زحف يوم الأحد.
تقدم مركبات الطرق ذات المقعدين حمولة كبيرة: الخلاص من ملل الطريق الرطب. تتلاءم سيارة BMW Z4 القابلة للتحويل لعام 2020 مع الفاتورة الروحية مع زوج من المحركات المضمنة ذات الشاحن التوربيني ومعالجة تعانق الطرق. يطرح أن تكون مدفوعة لمجرد فرحة القيادة. 
مع الأعلى للأسفل في إصدار M40i الجديد ، تصبح هذه البساطة البسيطة تشويقًا ممتدًا. يجعل الهيكل الفعال للتخميد والأكثر تشدداً من Z4 قابلاً للتتبع ولكنه أكثر في المنزل كسائق يومي للفرار من البلدة وإسقاط الجزء العلوي والذهاب.
نعطي 2020 Z4 6.4 من أصل 10. ( اقرأ المزيد عن كيفية تقييم السيارات .)
مرة أخرى بعد فترة توقف قصيرة منذ عام 2016 ، تتميز سيارة BMW Z4 roadster بتوينت كوبيه ، تويوتا سوبرا 2020 ، التي نراجعها بشكل منفصل. 
قاعدة Z4 sDrive30i الصنابير توربو 2.0 ليتر ل 255 حصانا. تعتمد Z4 M40i على محرك تيربو 6 قوي سعة 3.0 ليتر والذي ينتج 382 حصان. كلاهما يأتي مع 8 سرعات أوتوماتيكي فقط. تبلغ سرعة sDrive30i 60 ميلاً في الساعة في 5.2 ثوانٍ وتبدأ بسعر 50695 دولارًا. للحصول على مزيد من الأداء ووقت يتراوح ما بين 0 إلى 60 ميلًا في الساعة من 3.9 ثانية ، يكلف M40i 64،695 دولارًا ، دون خيارات .. 
تتميز Z4 الأطول والأطول والأطول بقاعدة عجلات أقصر وبوزن 50:50 ، وكلها تجعلها قابلة للمناورة بدرجة عالية حتى في السرعات العالية. يسمح نظام التعليق عظم الترقوة المزدوج في المقدمة وتعليق مستقل متعدد الوصلات في الخلف مع مخمدات نشطة متاحة للمعالجة الأكثر إحكاما ودقة على المسار أو في الإلتواءات ، في حين أن وضع الراحة يخفف من الركوب أثناء التنقل حول المدينة أو التجول في الطريق السريع المفتوح. يفتح الجزء العلوي الأسود الناعم ويغلق في حوالي 10 ثوان بسرعة تصل إلى 31 ميلاً في الساعة. أنها هادئة مع الأعلى حتى على الطريق السريع. 

في الداخل ، تحتوي المقاعد الدافئة على تعديلات طاقة كافية للعثور على منطقة الراحة المناسبة. قد تكون الانتقادات التي يتعرض لها مركز iDrive للإعلام والترفيه في BMW أسوأ مع أحدث تصميم رقمي بالكامل. تأتي الفرامل التلقائية للطوارئ وتحذيرات مغادرة الممرات قياسية ، لكن ميزات السلامة والراحة الأكثر تقدماً مثل التحكم في التطواف التلقائي تكلف إضافية.

الراحة والجودة في سياره BMW Z4 2020


تفتح كابينة Z4 إلى قمرة القيادة التي تركز على السائق والاستخدام الذكي لمساحة التخزين المتوفرة.

على الرغم من نسبته ، فإن Z4 يحتضن جميع الأماكن الصحيحة بمجرد الانزلاق في المقاعد القابلة للتعديل كهربائياً. لا تشعر بالضيق ، وكل بيئة العمل تركز على راحة السائق. يكسب 6. 
يتم تسخين مقاعد M Sport القياسية في M40i بـ 14 تعديلًا مختلفًا للطاقة ، بما في ذلك جهاز ضبط دعم الفخذ ودعم قطني رباعي الاتجاه. هناك ما يكفي من السفر لأعلى ولأسفل لتناسب السائقين الأطول مع الأعلى لأعلى. يميل وضع الظهر المرتفع إلى الثبات على العمود الفقري ، وموضع السائق بعيد عن المركز ، لذلك عند استخدام التحكم التكيفي في التطواف ، يكون للركبة اليمنى مساحة أقل للاسترخاء من الركن الأيسر بسبب وحدة التحكم المركزية الواسعة.  
أسفل الكومة المركزية في رأس وحدة التحكم توجد لوحة شحن لاسلكية ، ثم عصا الترس غير المريحة التي تتطلب اثنين من الثعابين من الخلف إلى الخلف ، ثم مسند الذراع. اثنان من حاملات الأكواب المثبتة في مسند الذراع الأوسط على جانب الراكب لا تزعج سوى الراكب ، حيث لا يزال بإمكان السائق ترك نصف مسند الذراع لأسفل بينما يكون حاملو الأكواب ممتلئين

يوجد خلف المقاعد مساحة تخزين مع شبكة للاحتفاظ بأشعة الشمس أو الأجهزة اللوحية أو دفاتر الجيب ، وفيما بينها يتم المرور إلى الجذع لمجموعة من سائقي نوادي الجولف أو الزلاجات. تحسن حجم قدم الصندوق البالغ 9.9 أقدام مع زيادة أعلى أو أسفل بنسبة 50 في المائة على سيارات Z4 الأخيرة ونفس سيارة سوبرا كوبيه. خدعة متقنة. سوف اثنين من حقائب الجولف يصلح. 
ترتفع أو تنخفض القمة اللينة في حوالي 10 ثوانٍ بسرعات تصل إلى 31 ميلاً في الساعة ، كما أن عملية تشغيل زر الضغط سهلة وهادئة ، مع وجود الضوضاء الوحيدة الناتجة عن تأكيد التأكيد.

    اقراء ايضاا :-

    الاسمبريد إلكترونيرسالة