U3F1ZWV6ZTI4NDIwNTI5X0FjdGl2YXRpb24zMjE5NjkyNDc=
recent
آخر الأخبار

GTA 4 Android كل ما تريد معرفته عنها وطريقة التحميل مجانا

GTA 4 Android كل ما تريد معرفته عنها وطريقة التحميل مجانا
GTA 4 Android

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أهلاً ومرحباً بكم في موقع نيونيوز، اليوم سوف نقدم لكم معلومات عن إصدار آخر من إصدارات اللعبة الشهيرة لعبة GTA ألا وهي لعبة GTA 4 Android وكيفية التحميل بروابط مباشرة وأيضاً بعض اللقطات من داخل اللعبة .


GTA 4 Android

يعد العثور على مورد على الشبكة حيث يقترحون تنزيل GTA 4 على Android أمرًا بسيطًا للغاية. يبدو ، يبقى فقط للضغط على بعض المفاتيح والحصول على المشروع المطلوب. المهم هو أن هذه اللعبة لم تصل إلى منصات متحركة.

من الصعب تحديد ما يقوم المستخدم بتنزيله بالضغط على هذه الروابط. على الأرجح ، سيكون هناك مجموعة كبيرة من المحتوى الضار ، والذي سيستغرق وقتًا طويلاً لتنظيف أداتك.

يجب أن يفهم المستخدمون أن الجزء الرابع من السلسلة الشهيرة لم يصل بعد إلى منصات متحركة. لقراءة المزيد من المعلومات المفصلة حول هذا الموضوع ، يجب أن تتعرف على المواد الموجودة في هذه المقالة. 


توقعات المشجعين ل GTA 4 Android

توقعات المشجعين حول الإصدار على الأجهزة المحمولة GTA 4 مفهومة. بادئ ذي بدء ، فهي تستند إلى حقيقة أن الأجزاء الثلاثة السابقة قد زار بالفعل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية لعدد كبير من المستخدمين. تم إصدار الجزء التالي على التوالي ، بالإضافة إلى Grand Theft Auto: San Andreas ، في عام 2013.

لقد مرت أكثر من ثلاث سنوات منذ ذلك الحين ، وبالتالي فإن درجة التوقع لا تهدأ على الشبكة. يمكن للأجهزة المحمولة متوسطة المدى الحالية سحب الإعدادات الدنيا لإصدار الكمبيوتر بسهولة.

يجب أن يكون النقل مصحوبًا بالتحسين وحتى انخفاض محتمل في الرسومات. من السابق لأوانه الحديث عن هذا الآن ، لأن المطورين من Rockstar Games لا يزالون صامتين. 


أمل جديد ل GTA 4 Android

بدأ العديد من المعجبين يتوقعون GTA 4 على نظام Android بقوة متجددة عندما تم إصدار مشروع آخر من نفس المطورين على الأجهزة المحمولة. أصبح محاكي السارق المدرسي الشهير Bully Scholarship Edition متاحًا للشراء في عام 2016 على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

 أثار هذا موجة جديدة من النقاش حول تحريك الدفعة الرابعة من Grand Theft Auto. بدأ المشجعون على الفور في إعلان أنه سيكون من الممكن اللعب في المستقبل القريب. وكانت الحجة الرئيسية هي أن منصات الهواتف المحمولة تكتسب شعبية بسرعة.

أنها تحقق دخلاً جيدًا ، على الرغم من أن الغالبية لديها فكرة قليلة عن الجانب التقني من المشكلة مع نقل عالم حر ضخم إلى جهاز أضعف. بعد ذلك ، بدأت المقارنات بشأن الحد الأدنى من متطلبات إصدار Bully Scholarship و GTA 4. وهنا تجدر الإشارة إلى أن المطورين نقلوا نسخة محسنة بالفعل من اللعبة. لقد تطلب مشروع 2008 بعض الشيء لإطلاقه.




وفقًا للمعايير الدنيا ، اتضح أن GTA 4 لا يتقدم كثيرًا على جهاز محاكاة الطلاب المشاغب. لتشغيله على جهاز كمبيوتر ، يكفي وجود معالج أقوى وبطاقة فيديو لكل طراز أعلى. كانت هذه المعلومات كافية للاعبين لتوقعها. مقابلة غير متوقعة من JOKE ، كان من المفترض أن تظهر نسخة GTA 4 Android في خريف عام 2015. 

هذا ما ذكره سابقًا ، وهو الأول من أبريل ، كما صرح جوردون هال ، مدير قسم الهواتف المحمولة في Rockstar Games. قال الرجل بثقة إن النقل اكتمل تقريبًا. عندما سئل عن التغييرات ، أعلن عن تحسين الجدول الزمني ، وعرض المياه العشبية ، والتفاعل المريح مع العالم الخارجي.

 أطلق على تاريخ الإصدار التقريبي لـ GTA 4 Android ، خريف عام 2015. وأكد الرجل أن الأجهزة المحمولة الحالية جاهزة تمامًا للنقل ، وأنها ستتعامل مع قدرات الجزء الرابع من السلسلة.

حاول Hull تبديد الشكوك حول حقيقة أن Grand Theft Auto: San Andreas قد تم إطلاقها للتو ، وتطلب إطلاقها موارد أقل بكثير. وقال المدير أن استوديوه قد تعاملت تماما مع هذه المهمة. حتى الأشخاص الذين لم ينظروا إلى تقويم ذلك اليوم شكوا على الفور في حدوث خطأ ما. هذا يكاد يكون من المستحيل تحقيقه حتى عام 2018. 

اتضح أن جوردون هال قرر مزحة هذه الطريقة على جميع المعجبين. الثقة 1 أبريل تصريحات مطوري اللعبة هي بالتأكيد لا يستحق كل هذا العناء. هذا يثبت للعام الماضي. 


الخلاصة 


يمكننا الآن أن نقول بثقة أنه لن يكون من الممكن الانغماس في قصة GTA 4 المثيرة للاهتمام باستخدام أداتك قريبًا. لم يقدم مطورو Rockstar Games بيانات رسمية. حتى لو كان العمل جاريا في عملية النقل ، فلن يحدث ذلك بمجرد رغبتك. يشتهر هذا الاستوديو دائمًا بعمله بكفاءة. 

عند النقل ، من المؤكد أنهم سيضيفون العديد من التحسينات ، كما كان الحال مع Grand Theft Auto: San Andreas. لسوء الحظ ، من الوصول إلى نفس الألعاب من جهاز كمبيوتر وهاتف ذكي ، فإن الوصول إلى نفس الألعاب بعيد عن متناول الجميع دائمًا. من الناحية الفنية ، فإن الأجهزة المحمولة متأخرة كثيراً ، على الرغم من أن التطور يسير بخطى سريعة.

يمكن لجميع المشجعين والمتابعين انتظار المعلومات من موارد موثوقة فقط ، وسنستمر في مراقبة الموقف. وفقًا للتوقعات ، يمكن لـ GTA 4 زيارة الأجهزة المحمولة في نهاية عام 2019 أو في الربع الأول من عام 2020. إذا واجه المستخدم على الشبكة موقعًا يوفر تنزيل اللعبة الآن ، فمن الأفضل أن تضيف هذا المورد على الفور إلى الأسود قائمة. 


تحميل GTA 4 Android مجانا 



التنزيل منه ليس مجرد نسخة مزيفة من GTA 4 للجوال على نظام Android ، ولكن يتم تثبيط أي ملفات أخرى بشدة. كما ذكر أعلاه ، الكثير من المشاكل تنتظر المستخدم. بعد دخول الفيروسات الضارة إلى النظام ، قد يكون من الصعب للغاية تنظيفها. لهذا السبب يبقى تخزين الأمل ومراقبة جميع الأخبار عن كثب.


الاسمبريد إلكترونيرسالة