U3F1ZWV6ZTI4NDIwNTI5X0FjdGl2YXRpb24zMjE5NjkyNDc=
recent
آخر الأخبار

تصميم سياره BMW i3 2017


تصميم سياره BMW i3 2017


إنها ليست جميلة تمامًا ، لكن i3 تظل مميزة وجريئة ولا مثيل لها على الطريق.
الآن بعد أربع سنوات من عمرها ، تظل سيارة BMW i3 بتصميم فريد ومميز. إنها نوع من السيارات التي لا يزال لديها أشخاص يتوقفون في مساراتهم للتحديق فيها وطرح أسئلة عنها - لكنها ليست سيارة جذابة بشكل خاص. 

لقد منحنا نقطة إضافية للتصميم الداخلي المبتكر والمريح لـ i3 ، والذي يشعر بعدم التناسق قليلاً مع المظهر الخارجي الذي يمكن أن يكون صاغته شركة ناشئة للتكنولوجيا وليس شركة تصنيع سيارات. نحن نقيمها في 6 من أصل 10. ( اقرأ المزيد عن كيفية تقييم السيارات .)

من المقرر أن يصبح اللون الأزرق الذي يحيط بالشبكة المظلمة المظلمة في المقدمة - يطلق عليها BMW اسم Frozen Blue - توقيعًا لقسم العلامة التجارية i.

نعتقد أن i3 هو الأكثر نجاحًا عند النظر إليه من الأمام أو من الجانب. قد يبدو أنفها وذيلها الضيق وملفها الطويل بعض الشيء دوركيًا ، ولكن لها حضور قوي يتعارض مع الحجم الصغير لبصمة إصبعها. تعزز مقابض الأبواب المكتنزة الصورة المتينة بشكل أكبر ولكنها تقف على النقيض من الإطارات والعجلات الطويلة والضيقة المضحكة التي تهدف إلى تقليل استهلاك الوقود. اجلس خلف i3 في حركة المرور وسوف تنجذب على الفور إلى ما يشبه إطارات الدراجة الجبلية. 

ملف تعريف i3 الجانبي يشبه الصندوق ولكنه مثير للاهتمام. ومع ذلك ، قم بالتجول إلى الخلف ، وكل شيء يسير إلى حد ما مع مزيج مربك من الخطوط المستقيمة والمنحنيات التي لا تشعر أبدًا بالاتساق الشديد. 

في الخلف ، تقدم العديد من الخطوط المتقاطعة نظرة مشغولة ومعقدة بمزيج من الأشكال المنحنية والزاوية وما يمكن أن يكون زعانف الذيل عند رؤيته من زوايا معينة. إنه الجانب الأقل نجاحًا لهذه السيارة الصغيرة.

هناك مظهر وإحساس إسكندنافي مميز لداخل i3 ، على الرغم من أنه منتج ألماني تمامًا. تبدو لوحة العدادات نفسها أشبه برف مع قرص مضغوط عليه ، وهو تلميح مقصود يعمل على توفير المزيد من البساطة. يتم التعامل مع نظام المعلومات والترفيه بواسطة شاشة مركزية مقاس 10.2 بوصة يتم التحكم فيها بواسطة مقبض يقع على الكونسول الوسطي.

الأقمشة المنسوجة بإحكام بألوان فاتحة وداكنة تضيء مقصورة i3 وتعطيها إحساسًا بالحيوية والأناقة التي لا يمكن رؤيتها في بقية تشكيلة الشركة الأكثر تشبهًا لصناعة السيارات.

طرزت طرازات Mega World مواد تنجيد شبيهة بالجلد ولوحة عدادات منتهية بما تسميه BMW "رقائق الحبوب". تشمل طرازات Giga World قطعًا من الجلد المدبوغ بأوراق الزيتون والجلد المدبوغ بألوان ترابية لطيفة بالإضافة إلى لوحة عدادات مغلفة بالجلد وتقليم من خشب الأوكالبتوس ذي المسام المفتوحة وهو حقًا راقي.

يتضمن Tera World الأعلى تصميماً مماثلاً ولكنه يغطي معظم المناطق الداخلية بلون بني داكن للغاية. هناك (حتمًا) عناصر بلاستيكية سوداء مصبوبة في الداخل ، لكنها في الخلفية ، مع وجود مواد أخف وزنا وأكثر جاذبية تلفت الأنظار.
الداخلية i3.

مصدر هذا المقال 🔻🔻🔻

ترجمه موقع :-

     اقراء ايضاا :-

الاسمبريد إلكترونيرسالة