U3F1ZWV6ZTI4NDIwNTI5X0FjdGl2YXRpb24zMjE5NjkyNDc=
recent
آخر الأخبار

مواصفات سياره BMW i3 2016

نظره عامه BMW i3 2016


تعد سيارة BMW i3 2016 نوعًا مختلفًا من السيارات المستقبلية ، وليست مجرد نظرة جديدة على ما تمثله BMW.
من الواضح أن سيارة BMW i3 2016 هي السيارة التي لا مثيل لها في صالة عرض BMW ، ونعتقد أن هذا هو بيت القصيد. على عكس سمعة العلامة التجارية للأداء ، فهي السيارة الأكثر كفاءة في استهلاك الطاقة المباعة في الولايات المتحدة هذا العام - للسنة الثالثة على التوالي. إنها لا تمثل أقل من شيء لثورة في صناعة السيارات بأكملها. تتميز هاتشباك الصغيرة ذات الأبواب الخمسة بتكنولوجيا متقدمة في البستوني ، وهيكل جسم مصنوع من البلاستيك المقوى بألياف الكربون ، ومجموعة نقل كهربائية بالكامل يمكن طلبها مع موسع نطاق ثنائي الأسطوانات (REx) اختياري مشتق من محرك دراجة نارية.

تهدف سيارة المدينة غير التقليدية هذه إلى توفير وسائل نقل هادئة وكهربائية لأولئك الذين يعيشون في المراكز الحضرية المزدحمة. إن BMW i3 الناتجة هي السيارة الأكثر هدوءًا وتهدئة على الإطلاق التي قدناها في حركة المرور الفوضوية في ساعة الذروة. إنها تعمل بشكل جيد على الطرق السريعة والطرق المفتوحة ، بالطبع ، على الرغم من اختلاف طابعها على الطريق وحدودها عن أي سيارة BMW أخرى.

لكن ليس من المفترض أن يجذب i3 المشترين من BMW M. إن عبقرية i3 الكهربائية - التي توفر تجربة هادئة ومهدئة وقادرة من خلال المناطق الحضرية المزدحمة - مخصصة لنوى المدينة المكتظة والأحياء المزدحمة في أمستردام أو جاكرتا أو طوكيو. في الولايات المتحدة ، سيتم بيعها في وحول المدن الكبيرة التقليدية مثل نيويورك وبوسطن وسان فرانسيسكو ، بالإضافة إلى مناطق أكثر ثراءً تحيط بالمدن مثل أتلانتا ودالاس ولوس أنجلوس. ولكن في حين أن i3 لا يزال بعيدًا جدًا عما يربطه المشترون الأمريكيون مع BMW ، إلا أنه يباع بأعداد أكبر مما توقعه معظم المحللين - 1000 وحدة في بعض الأشهر ، مما دفع BMW إلى الرتب الأمامية لشركات صناعة السيارات الكهربائية كنسبة مئوية من إجمالي إنتاجها .

ما الذي تتمتع به سياره BMW i3 2016


إذا لم ترى شارة i3 باللونين الأزرق والأبيض وشبكات الكلية المزدوجة (المحاكاة) ، فلن تربطها أبدًا ببقية تشكيلة BMW. تتمتع i3 بموقف عريض ، مع دفع عجلاتها الكبيرة مقاس 19 بوصة إلى الزوايا ، ووضع عمودي يجعلها تبدو أكبر مما هي عليه. لكن i3 تطلق لغة تصميم جديدة للسيارات ذات العلامة التجارية "i".

سيكون لديهم جميعًا شبكة التهوية المزدوجة المقلدة باللون الأزرق ، جنبًا إلى جنب مع الأسقف السوداء اللامعة وغطاء محرك السيارة و trunklids أو الأبواب الخلفية. يتميز الجزء الأمامي والجانبي من i3 بميزة مميزة ، لكن الجزء الخلفي عبارة عن تقاطع مختلط بين الخطوط المستقيمة والمنحنيات والمواد - إلى حد كبير أقل زاوية جذابة. في الداخل ، تبدو المقصورة الحديثة الهادئة والبسيطة تقريبًا توسعية في المقدمة ، ولكنها لا تزال ضيقة في الخلف. تستحضر المقصورة الداخلية مساحة معيشة واسعة ومفتوحة (وتظهر لك السيارة ليس فقط الطرق ولكن مسارات المشي ، جداول الحافلات أو القطارات ، وأنماط النقل المتعددة). تقول BMW أن i3 لديها حجم داخلي كبير مثل سيدان 3-Series ، ولكن يتم تنظيمها بشكل مختلف - ونعتقد أن معظم i3s سيشغلها شخص أو شخصان فقط معظم الوقت.

توفر بطارية الليثيوم-أيون التي تبلغ سعتها 22 كيلو واط في الساعة أسفل لوح الأرضية مدى 81 ميلاً في إصدار البطارية فقط. ينتج المحرك الممتد على نطاقين (REx) ثنائي الأسطوانات سعة 650 سم مكعب 34 حصانًا (25 كيلووات) و 40 رطلًا من عزم الدوران. إنه لا يعمل على تشغيل العجلات ، ولكنه ببساطة يقوم بتشغيل مولد لإعادة شحن البطارية ، مما يعزز نطاق السيارة من 72 ميلاً التي توفرها بطاريتها إلى 150 ميلاً بين عمليات التعبئة. وذلك بفضل خزان غاز صغير يحمل أقل من 2 غالون ، تم تصميمه عمداً للامتثال للوائح كاليفورنيا المعقدة على المركبات الخالية من الانبعاثات.

يسمح المحرك الكهربائي بقوة 125 كيلووات (170 حصانًا) لـ i3 بالتسريع بسرعة وسلاسة من التوقف. ومع ذلك ، فإن الميزة المميزة حقًا هي الكبح التجديدي القوي (حتى 50 كيلووات) الذي يسمح بقيادة i3 إلى حد كبير عن طريق تعديل دواسة السرعة فقط - لا يعد لمس دواسة الفرامل ضروريًا إلا عند الحاجة إلى قوة توقف كاملة. يميز نظام التجديد القوي سيارة BMW الكهربائية عن السيارات الكهربائية التي تم ضبطها لتقليد سلوك السيارات التقليدية مع ناقل الحركة الأوتوماتيكي ، الكامل مع الزحف الخامل. من 

وبصرف النظر عن بعض ضوضاء الرياح بسرعة ، فإن المقصورة هادئة ويتم منع النين من المحرك بشكل جيد خارج التسارع الكامل. السيارة رشيقة ودوران دورانها الصغير وأبعادها المدمجة تجعل من السهل استخدامها في المدن المزدحمة. لكن الإطارات الطويلة والضيقة جدًا لها جدران جانبية صلبة وتنتج قيادة ثابتة ، بدون التعامل المريح المتوقع من أي سيارة BMW تقليدية. إنها مثالية للتجول في أرجاء المدينة - هادئة ومريحة ومليئة بالحيوية - لكنها بالتأكيد ليست السيارة التي ستأخذها في دورة سباق التعرج. ومع ذلك ، فإن i3 مريح في الركوب ، مع مقاعد أمامية ممتازة وشاشات رسومية مشرقة ونقية.

لم يتم اختبار i3 من قبل NHTSA أو IIHS ، ولكن غلاف جسمها البلاستيكي المقوى بألياف الكربون الفريدة من نوعها - المركب على منصة من الألومنيوم التي تحتوي على معدات التشغيل وهياكل الاصطدام الأمامية والخلفية - يجب أن تحصل على درجات تصادم جيدة. (قد يعني انخفاض حجم i3 أن أيا من المنظمتين لن تحطم السيارة على الإطلاق). كما أنها تتضمن معظم أحدث ميزات السلامة النشطة الإلكترونية الموجودة في العلامات التجارية الفاخرة.

بدلاً من مستويات القطع ، اختارت BMW بيع i3 و i8 في "عوالم" تبدو مستقبلية. القاعدة هي Mega World ، تليها Giga World مقابل 1500 دولار إضافي ، وعالم Tera مقابل 1000 دولار أخرى. لكل عالم تمايزه الأسلوبية الخاصة به ، بالإضافة إلى تصميمات العجلات وخيارات التنجيد والألوان الداخلية. تشمل المعدات القياسية الشحن السريع DC والمقاعد الأمامية المدفأة وراديو الأقمار الصناعية. أبعد من العوالم ، تقدم BMW بعض حزم الخيارات - واحدة للمساعدة في ركن السيارة والأخرى للميزات والتقنيات المساعدة للسائق - بالإضافة إلى بعض الخيارات المستقلة ، بما في ذلك عجلات 20 بوصة وصوت ممتاز. تتوفر محطة شحن تحمل علامة BMW كملحق.

يبدأ السعر بحوالي 43000 دولار أمريكي لنسخة Mega World من سيارة BMW i3 التي تعمل بالبطارية فقط. يضيف محرك تمديد النطاق REx ما يقرب من 4000 دولار إلى السعر ، ومن السهل تجاوز سيارة BMW i3 عالية المستوى بعد علامة 50،000 دولار.السهل أن تعتاد على ذلك ؛ بمجرد التعلم ، لن يرغب العديد من السائقين في العودة أبدًا.

ترجمه موقع :-

     اقراء ايضاا :-



الاسمبريد إلكترونيرسالة