U3F1ZWV6ZTI4NDIwNTI5X0FjdGl2YXRpb24zMjE5NjkyNDc=
recent
آخر الأخبار

مواصفات وتصميم سياره BMW i3 2020



نظره عامه علي سياره BMW i3 2020



وبمجرد احتلالها ، تراجعت سيارة BMW i3 2020 عن السيارات الكهربائية الأخرى. فقط الأصوليون يحتاجون إلى تطبيق.


كانت سيارة BMW i3 2020 اختيارًا جريئًا بين السيارات الهجينة الإضافية ، عندما تم إطلاقها ، لكن السيارات الكهربائية الأخرى جعلت من بيعها صعبًا.

بالنسبة لأولئك الذين مفتونون بأسلوبه والداخلية الراقية ، قد يستحق 2020 i3 نظرة. نحن نقيمها عند 5.8 من 10. ( اقرأ المزيد عن كيفية تقييم السيارات .)

هذا العام ، يتم نقل i3 إلى حد كبير بعد تحديث متواضع في العام الماضي ، ويمكن استخدامه في نماذج i3s القياسية والأقوى قليلاً. قد تضيف حزمة المظهر الجديدة اهتمامًا للبعض ، ولكن لدينا صعوبة في التغاضي عن نطاقها المتواضع البالغ 153 ميلًا.

يوفر المحرك الكهربائي 170 حصانًا (184 حصانًا في i3s) ، وهو ما يكفي لإعطاء تسارع لائق إلى حد ما للسيارة. تمنحه الإطارات الضيقة قيادة ثابتة بشكل واضح ، ولا يتناسب معالجتها مع توقعاتنا لسيارة BMW. يمكن أن يوفر موسع النطاق الاختياري فائدة تزيد عن 200 ميل ، على الرغم من أن خزان الوقود الصغير يعني أن الرحلات البرية الطويلة ستظل مهمة روتينية. بدلاً من الإنفاق على موسع النطاق ، فإننا نفكر في استئجار سيارة بشكل دوري.

سيكون أكبر قرعة لجهاز i3 هو مظهره. سوف تلفت خطوطها المدهشة وخارجه المزدحم الانتباه. في الداخل ، إنها أكثر راحة بفضل المواد الممتازة والألوان الجذابة. الرؤية الخارجية ميزة إضافية ، لكن مساحة المقعد الخلفي ليست كذلك. يحتوي i3 على فائدة شحن جيدة ، خاصة مع الصف الثاني المطوي المسطح. إنها ليست فخمة ، وليست مؤدية - إنها صراحة BMW ، ولكنها ليست بطرق عديدة.

لم يتم إجراء اختبار التصادم ، وبي ام دبليو بخيل لفرض رسوم إضافية على ميزات تجنب الاصطدام i3 القياسية الآن في معظم المنافسين. على الرغم من ذلك ، يمتد الضمان الجيد وتغطية الصيانة إلى i

تصميم سياره BMW i3 2020



سيارة BMW i3 مميزة ، لكن هذا ليس مجاملة دائمًا.


حتى أن سيارة BMW i3 لا تحاول الاختلاط بها. إن إطاراتها الضيقة وأطوارها العالية تصرخ على الرغم من أن تفاصيلها تتماشى مع ما نتوقعه من BMW.

نقوم بتقييم 2020 i3 في 5 من أصل 10 ، مع النقطة التي نخصمها من الخارج الخارجي العائلي لداخلها المبتكر.

يظل المظهر الخارجي لـ i3 طعمًا مكتسبًا ، على الرغم من أنه على الأقل يبرز في موقف للسيارات. تحديث العام الماضي لم يفعل الكثير لتحسين الأشياء. يبدو أن الخطوط تتقاطع بشكل متعرج ، والإطارات الطويلة جدًا والضيقة جدًا التي تساعد على تقليل مقاومة التدحرج تمنحها مظهرًا يشبه اللعبة أكثر من خطوطها الغريبة


تتضمن نسخة جديدة محدودة من RoadStyle هذا العام لهجات نحاسية جذابة في الخارج لكنها لا تفعل الكثير لتخفيف خصوصية السيارة التي لا هوادة فيها.

على الأقل ليس عليك النظر إليه من الداخل ، حيث تقوم الألوان والأسطح والمواد الشبيهة بالسبا الاسكندنافية بعمل أفضل في الإشارة إلى المستقبل. تقوم BMW بتثبيت حواف خشبية وجلدية ونسيج رائعة تساعد i3 على تبرير سعرها الضخم. تبدو الشاشة الكبيرة التي تعمل باللمس بقياس 10.2 بوصة ومقبض التوجيه المثبت على عمود في العالم الآخر أيضًا.


الاسمبريد إلكترونيرسالة