U3F1ZWV6ZTI4NDIwNTI5X0FjdGl2YXRpb24zMjE5NjkyNDc=
recent
آخر الأخبار

اداء كيا كادينزا 2016

اداء كيا كادينزا 2016

اداء كيا كادينزا 2016
تتسارع سيارة كيا كادينزا 2016 بسرعة وتضغط على الفرامل بذكاء ، لكن الراحة تأتي أولاً.

كيا كادينزا سريعة نسبياً ومتجاوبة لسيارة بحجمها. ولكن إذا كنت تبحث عن شيء أكثر طعمًا - شيء أكثر في العالم الرياضي - فإن كادينزا ليس على الهدف تمامًا. إنه دائمًا هادئ ومجمع ، ولكنه يبتعد بوضوح عن بعض الفروق الرياضية الدقيقة التي يمكن أن تجعل سيارة سيدان كبيرة ذات دفع أمامي مجزية للقيادة. ويعود الكثير من ذلك إلى القيادة والتعامل المريح.
يتم توفير الطاقة من خلال محرك V-6 سعة 3.3 لتر ، مما يجعل 293 حصانًا و 255 رطلًا. يتم حقن هذا المحرك الجديد من الألمنيوم بالكامل من الجيل الجديد ، مع توقيت مزدوج متغير مستمر للصمامات ، وسلسلة توقيت ، وتحريض متغير ثلاثي المراحل.
لا يجعل محرك كادينزا V-6 كل هذا القدر من العزم عند الطرف المنخفض من نطاق دورة القيادة (V-6 في سيارة Avalon من Toyota تشعر بالمرح بهذه الطريقة) ، مما يعني أن الابتعاد عن بداية الوقوف ، أو صعود تلة شديدة الانحدار. ، تشعر بالبطء أكثر قليلاً مما تتوقعه من إنتاج الطاقة - حتى تتطور الدورات ، ثم تتقدم إلى الأمام. في حين أن الترس الخامس والسادس طويلان جدًا ، لذا فإن ناقل الحركة ينخفض ​​بشكل متكرر على درجات الطرق السريعة الطويلة ، أو عند استئناف التحكم في السرعة من انخفاضات صغيرة في السرعة.
كيا كادينزا 2016
لا يوجد وضع رياضي لمجموعة الحركة أو التحكم في الاستقرار. ومع ذلك ، هناك مبدلات مجداف عجلة القيادة ، بالإضافة إلى بوابة يدوية على وحدة التحكم ، تتيح لك قيادة التروس بشكل انتقائي.
إن شعور التوجيه موجود على الجانب المضيء ، وبينما يتم تحميله بما يكفي بعيدًا عن المركز ليكون مفيدًا ، هناك القليل جدًا ، إن وجد ، من الطريق. كما أنه يتطلب المزيد من الاهتمام والتعديلات الصغيرة مما ينبغي عند سرعات الإبحار على الطرق السريعة. خفة الوزن تؤتي ثمارها عند سرعات وقوف السيارات ، مما يجعلها سهلة المناورة. في العام الماضي ، أضافت كادينزا Limited نظام كيا Flex Steer ، الذي يسمح للسائق باختيار واحد من ثلاثة أوزان توجيه مختلفة.
ادفع كادينزا الذي يبلغ وزنه 3800 رطل تقريبًا بقوة في الزاوية ، وسوف تدرك بسرعة أنه تم ضبطه للراحة ؛ إن التحكم في الجسم أفضل من بعض سيارات السيدان الكبيرة الأخرى ، ولكن ليس لديه شعور بالتوجيه ولا شرائح ديناميكية لإرضاء المتحمسين. هذه سيارة تبدو رياضية بما يكفي في الأجزاء الملتوية ، بشرط ألا تتوقع حقًا استخلاص أقصى استفادة من طرق الوادي المتعرج أو الزحام على الطرق الريفية الخلفية. لكن فراملها تبدو قوية وثقة بشكل مدهش.
الاسمبريد إلكترونيرسالة