U3F1ZWV6ZTI4NDIwNTI5X0FjdGl2YXRpb24zMjE5NjkyNDc=
recent
آخر الأخبار

معلومات عن تصميم كيا كادينزا 2020

معلومات عن تصميم كيا كادينزا 2020

معلومات عن تصميم كيا كادينزا 2020
معلومات عن تصميم كيا كادينزا 2020
 كيا كادينزا 2020 وسيم ولكن مجهول.


تم تحديث كيا كادينزا 2020 بالكامل من الخارج وتحديثها طفيفًا من الداخل ، مما يجعل التصميم أكثر وضوحًا ولا يزال مجهولًا إلى حد ما. نعطيها 7 من أصل 10 هنا ، مع نقطة إضافية لكل من الخارج والداخلية.

بفضل المصابيح الأمامية الأقل حجماً ، والتصميم الخلفي الخلفي الكامل للعرض ، وشاشة أمامية وترفيهية أكبر ، فإن سيارة كيا كادينزا 2020 تتلقى تحديثًا بصريًا أكثر شمولًا من وصول العديد من السيارات إلى منتصف عمرها الافتراضي. نعتقد أنه يبدو أفضل من ذي قبل ، لكن لا يزال مجهولًا نوعًا ما في الممارسة. دعنا نقول فقط أنه من الصعب على مشتري السيارات العاديين اختيار سيارة كادينزا من مجموعة سيارات السيدان.
تمت مراجعة الجزء الداخلي أيضًا ، مع وجود شاشة واسعة للترفيه والإعلام مثبتة على اندفاعة الحبيبات الخشبية التي تبدو أكثر ثراءً قليلاً من نسخة العام الماضي. تعد جودة المواد رائعة كما توقعنا من كيا ، كما أن خياطة الألماس على المقاعد تعطي شعورًا رائعًا بهذه المقصورة التقليدية.


معلومات عن اداء كيا كادينزا 2020


2020 كيا كادينزا مريحة للغاية ولديها قوة كافية.


تتميز سيارة كيا كادنزا 2020 بمحرك قوي يتمتع بقوة كبيرة ولكن ليس بشكل مفرط ، بالإضافة إلى ركوب كريمي يوازن بين أسلوبه المريح الذي يمكن التنبؤ به. نعطيها 6 من 10 هنا.

يعمل محرك V-6 سعة 3.3 لتر على رفع الأحمال الثقيلة في سيارة كيا كادينزا 2020 ، إلى جانب ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات ومحرك أمامي. مع 290 ​​حصانا و 253 رطل من عزم الدوران ، فإنه ليس أسرع سيارة سيدان كبيرة حولها ، ولكن تسارعها السلس وفير.

بينما يُرجع حامل التوجيه مقدارًا ممتعًا من الملاحظات ، فإن  كادينزا 2020 ليس سيارة سيدان رياضية. إنها مريحة أكثر بكثير مع الإبحار على الطرق الطويلة والمستقيمة بسرعات الطرق السريعة. على الرغم من توفر أربعة أوضاع للقيادة ، إلا أنه من الأفضل ترك كادينزا في وضع الراحة ، مما يعطي شعوراً لطيفاً وغير مستعجل.

معلومات عن تصميم كيا كادينزا 2020
كيا كادينزا 2020
قامت كيا بتحديث التعليق الخلفي لكادينسا هذا العام لتحسين ضوضاء الطريق وجودة الركوب على الأسطح الخشنة ، وتم تعديله مرة أخرى هذا العام. يتم التعامل مع طرق متعرج مع الحد الأدنى من الضجة ، ولكن أيضا ليس الكثير من الفرح.

اقرا ايضاا
الاسمبريد إلكترونيرسالة