U3F1ZWV6ZTI4NDIwNTI5X0FjdGl2YXRpb24zMjE5NjkyNDc=
recent
آخر الأخبار

مواصفات وتصميم سياره BMW 3-Series 2014



نظره عامه علي السياره 


تتمتع سيارة BMW 3-Series سيدان وعربة بمظهر رياضي أنيق ، في حين أن سيارة Gran Turismo الجديدة كلياً هي ابتكار جديد له نفس اللبنات الأساسية.

لقد تطور تصميم السلسلة 3 بشكل مطرد ، وإن كان تدريجيًا ، عندما تنظر إلى ملفها الشخصي وتفاصيل التصميم الدقيقة مع مرور الوقت. وعلى الرغم من مرور عامين بالفعل منذ أن حلت إصدارات F30 الحالية من الفئة 3 سيدان محل سيارات السيدان E90 السابقة ، يمثل عام 2014 نقطة تحول للسلسلة 3 لسببين: انفصال الكوبيه والمكشوفة إلى السلسلة الجديدة 4 التعيين ، وإدخال هاتشباك غران توريزمو هاتشباك 3-السلسلة الجديدة كليًا.

تصميم سياره BMW 3-Series 2014


في سيارات السيدان من الفئة الثالثة الحالية ، يبدو خط السقف أطول وأقل وقليلاً دون أن يبدو غير عملي. من المؤكد أن المظهر أكثر ديناميكية من نظيره السابق ، مع خط سير مرتفع يقطع من خلال الصفائح المعدنية بجانب الأبواب ويساعد على خفض خط غطاء المحرك بصريًا. تساعد الأبواب المستوية نسبيًا وخطوط الأبواب السفلية ومساحة النافذة الإضافية قليلاً في دفع "وزن" السيارة إلى أسفل بشكل مرئي (ويمكن القول أنها تجعلها تبدو أوسع قليلاً). مقارنةً بتصميمات سيدان الرياضية ذات الحزام العالي في العقد الماضي ، فهي اتجاه منعش.

عن قرب ، ترتدي السلسلة 3 الواجهة الأمامية الحالية لعائلة BMW بشكل أفضل من سيارات السيدان الحالية الأخرى في التشكيلة ؛ تنحني المصابيح الأمامية حول زوايا شبكة الكلى الواسعة ، مما يساهم أيضًا في المظهر الأوسع والأكثر عدوانية. في الخلف ، فإن طراز 3-Series سيدان تقليدي ومحافظ ، ولكنه وسيم للغاية.

هناك نمطان آخران من جسم السيارة تقريبًا حول تشكيلة الفئة 3 2014 الحالية. تقدم BMW 328i Sports Wagon متغيرًا تقليديًا للعربات ، يبدو بشكل أساسي مثل سيارة السيدان من الأبواب الأمامية أمامك ، ولكن في الخلف يمتد خط السقف ويقلل الجوانب قليلاً فقط ، لزيادة راحة البضائع وتعدد الاستخدامات.

ما المميزات الجديده في السياره 


من الميزات الجديدة أيضًا هذا العام هو غران توريزمو 3-Series ، هاتشباك بخمسة أبواب أطول بما يقرب من ثماني بوصات ، بالإضافة إلى حوالي أربع بوصات أطول في قاعدة العجلات وحوالي ثلاث بوصات - وهو ما يعادل شكلًا مختلفًا تمامًا لورقة معدنية ، ولكن واحدة تمثل جزءًا من مجموعة 3-Series. نوافذ بدون إطار ، هاتشباك كبيرة ، وجناح خلفي ، جنبًا إلى جنب مع الملف الشخصي الشبيه بالكوبيه ، تدفع هذا النموذج تمامًا في اتجاه جديد يظهر على أنه ثلث فاستباك ، وثلث عربة ، وثلث كروس.

لا يوجد حقاً شيء رجعي أو حنين حول نماذج 3-Series الحالية ، ونحن نقدر ذلك ؛ تساعد لوحة العدادات ذات الاتجاه الأفقي على زيادة المساحة ، ويوفر التصميم الداخلي بشكل عام تماسكًا مفقودًا من الجيل الثالث من السلسلة الثالثة. شاشة عريضة اختيارية رفيعة تشبه الكمبيوتر اللوحي على لوحة العدادات تقف وحدها ولكنها مناسبة تمامًا ، في حين أن الزخارف الواضحة ولكن ذات التقنية العالية على واجهة لوحة العدادات ، المصنوعة من الألومنيوم المصقول أو الخشب ، تجعل بيانك من الفخامة ، مهما كان ذلك قد يكون.

يتم تقديم سيارات السيدان من الفئة 3 في ثلاثة خطوط مختلفة - فاخرة وحديثة ورياضية - ويغطي كل منها التفاصيل بمواد وتشطيبات مختلفة. على سبيل المثال ، السيارات الرياضية بها تفاصيل معتمة ولهجات حمراء. تأتي السيارات ذات الخطوط الفاخرة مع شرائح شبكية مطلية بالكروم والمزيد من الكروم في الخارج ، وتقليم من الخشب اللامع من الداخل ؛ تشمل السيارات ذات الخط الحديث الألومنيوم الساتان للشبكة والعمل اللامع ، مع المحار الداكن أو الجلد الأسود في الداخل ، إلى جانب تقليم اللؤلؤ وتطعيمات الخشب.

بإلقاء نظرة على الجزء الداخلي من طرازي 3-Coupe و Convertible ، لا يسعنا إلا أن نعتقد أن سيارات السيدان الأحدث مشغولة قليلاً في بعض الاختلافات الداخلية ، وجميع خطوطها الذكية والسطوح الانتقالية.
مصدر هذا المقال 🔻🔻🔻

ترجمه موقع :-

الاسمبريد إلكترونيرسالة