U3F1ZWV6ZTI4NDIwNTI5X0FjdGl2YXRpb24zMjE5NjkyNDc=
recent
آخر الأخبار

اداء سياره BMW 3-Series 2014



اداء سياره BMW 3-Series 2014





بغض النظر عن طراز 3-Series الذي تستخدمه ، فإن التعامل مع الثقة والممتاز الديناميكي أمران معطىان.
تصدرت BMW 3-Series قوائم أمنيات عشاق القيادة لعقود ، وعلامة أداء بين سيارات السيدان الرياضية. لعقود ، كانت BMW 3-Series إلى حد كبير معيار الأداء لسيارات السيدان الرياضية.

مع الجيل الحالي من الفئة (F30) 3-Series ، تستحوذ BMW على بعض التطورات التكنولوجية والهندسية الرئيسية التي عززت السلامة وكفاءة الوقود ، وكل ذلك دون تشويش الطابع الحاد وراء عجلة القيادة في هذا الطراز. يفي نموذج Sports Wagon تمامًا بهذه المعايير الراسخة في التعامل والديناميكيات ، على الرغم من أن سيارة Gran Turismo الجديدة لا تزال واثقة ومستجيبة ، وإن كانت أكثر نعومة وأكثر راحة.

سيارة BMW 3-Series 2014 هي مجموعة تعمل بشاحن توربيني بالكامل (وتصبح مربكة لأن أرقام الطراز لم تعد تتوافق مع حجم المحرك). ويأتي كل من BMW 320i و 328 i بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر ، بينما يحصل الطراز 335i على أحدث إصدار من N55 من محرك BMW 3.0 سعة 3.0 لتر في السطر السادس. في 320i ، تصنع الأربعة قوة 180 حصانًا و 200 رطل قدم من عزم الدوران ، بينما في 328i تنتج 240 حصانًا و 260 رطلًا من عزم الدوران. تصعد إلى توربو ستة في 335i وتحصل على 300 حصان و 300 رطل قدم

نظره عامه علي المحرك 


إن المحركات ذات الشاحن التوربيني Laggy هي شيء من الماضي. في جميع الحالات ، تتمتع هذه المحركات بشاحن توربيني بالدفع الذي يأتي بسرعة كبيرة لدرجة أنك ربما لن تخمن أنها توربو. إذا لم يكن الصوت ، فإن الـ 328i الأربعة ، على وجه الخصوص ، تبدو وكأنها إزاحة أكبر ستة معظم الوقت (يحدث عزم الدوران الأقصى عند 1250 دورة في الدقيقة فقط).

في شكل ناقل الحركة اليدوي ، يمكن لسيارة السيدان 328i الوصول إلى 60 ميلاً في الساعة في 5.7 ثانية فقط مع ناقل الحركة اليدوي - أسرع 0.3 مرة فقط من 335i - وتنتج عزم الدوران في نطاق الدوران المنخفض إلى المتوسط ​​، حيث يهم يشعر مرح مع ناقل حركة أوتوماتيكي. ما يصل إلى طرازات 335i وستحصل على أداء كان قبل سنوات قليلة هو المجال الحصري لأفضل أداء M3.

سيارة BMW M3 سيدان 2014 ، مثل M4 كوبيه ، جديدة تمامًا هذا العام ، وستصل لاحقًا في عام الطراز. إنه أخف بشكل عام ، ولكنه أقوى من سابقاته ، مع محرك توربو مزدوج سعة 3.0 ليتر مع محرك توربيني مزدوج بقوة 425 حصان وعزم دوران 406 رطل قدم. يقوم ناقل الحركة الخاص M-DCT ثنائي القابض بالتبديل ، ويمكن أن يصل إلى 60 ميل في الساعة في 3.9 ثانية رسمية. سيتم أيضًا تقديم دليل ، وسيساعد التفاضل النشط M في التعامل مع الاستقرار. سنقوم بتحديث هذا القسم بمجرد تشغيل M3 الجديد. 

في هذه الأثناء ، تنخفض مجموعة M الرياضية المتاحة ارتفاع الركوب لسيارات السيدان بمقدار 0.4 بوصة ، وتعمل على رفع الينابيع والمخمدات ، وتتضمن قضبانًا أكبر مضادة للالتفاف مع عجلات أكبر مقاس 18 أو 19 بوصة. تشمل خيارات الأداء الأخرى حزمة التعليق Adaptive M Sport ، مع التخميد الذي يتم التحكم فيه إلكترونيًا. على الرغم من أن هذين الخيارين يوفران تحسينات يمكنك الشعور بها ، إلا أن إعداد السيارة الأساسية لا يزال صاخبًا ، مع جودة قيادة جيدة مقترنة بتحكم مرضٍ ونقي لجميع الاستخدامات ما عدا الجادة.

في أي من طرازات سيدان 328i أو 335i ، يمكنك اختيار إما علبة تروس يدوية بست سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي ثماني سرعات. الاستثناء الوحيد لذلك هو طرازات 328i xDrive ، وهي تلقائية فقط. تأتي الأوتوماتيكية ذات الطراز الرياضي ببرمجة خاصة لتحولات أسرع ، وفي سيارات السيدان ذات الثماني سرعات ، فهي جيدة جدًا على مضمار السباق بحيث قد نختار التلقائي تلقائيًا على الدليل. خلاف ذلك ، سيكون علينا أن نذهب إلى دليل ست سرعات الشعور الدقيق للإلهام الذي يجلب القيادة اليومية.

يتم تضمين التحكم في ديناميكيات القيادة في تشكيلة السلسلة 3 بالكامل. بفضل مفتاح الروك الموجود بجوار ركبة السائق مباشرةً ، يمكنك التبديل بين وضعي Eco Pro و Comfort (افتراضي) و Sport و Sport +. مع Sport ، تحصل على استجابة توجيه أكثر حدة ، ونقاط تحول متأخرة ، وما إلى ذلك ، بينما تتيح Sport + المزيد من الانزلاق من التحكم في الثبات وتسمح بوضع فرق إلكتروني محدود الانزلاق لمنح العجلات الخلفية مزيدًا من الجر.

تحصل جميع سيارات السيدان من الفئة 3 الآن على نظام توجيه الطاقة الكهربائية الذي يتم تحميله وتفريغه بشكل جيد ، ويمنحك - عندما تصل أخيرًا إلى حدود 3 المثيرة للإعجاب - بعض الملاحظات من الطريق. نود فقط أن نحصل على مزيد من الإحساس بسطح الطريق قبل الاقتراب من هذه الحدود ، وهو ما قدمه التوجيه الهيدروليكي في F90 السابقة (وكوبيه الحالية). يسمح خيار التوجيه الرياضي المتغير المتميز بوقوف السيارات بشكل أسهل جنبًا إلى جنب مع التعامل بشكل أكثر حدة ، عن طريق تغيير النسبة ميكانيكيًا (تجنب التحولات الرقمية التي تجعل أحيانًا أنظمة توجيه الطاقة الكهربائية محبطة.لا تبدو إصدارات 3-Series Gran Turismo الجديدة مختلفة تمامًا في بعض النواحي ، لكنها تدفع بشكل مختلف تمامًا ، مع وزن أكبر قليلاً ومعايرة تعليق أكثر نعومة ونغمة لا تبدو ببساطة رياضية. ومع ذلك ، فهي ممتعة للغاية للقيادة.
مصدر هذا المقال 🔻🔻🔻

ترجمه موقع :-

الاسمبريد إلكترونيرسالة