U3F1ZWV6ZTI4NDIwNTI5X0FjdGl2YXRpb24zMjE5NjkyNDc=
recent
آخر الأخبار

اداء سياره BMW 3-Series 2015



اداء سياره BMW 3-Series 2015


إن التعامل مع الثقة والتميز الديناميكي أمران مهمان ، بغض النظر عن الطراز في تشكيلة BMW 3-Series 2015 الذي تفكر فيه.

حصلت BMW 3-Series على مكانها الصحيح بين قمة سيارات السيدان الرياضية منذ تقديمها بفضل التحركات المختصة والأداء المثير في بعض الموديلات. وبينما بذلت BMW مجهودًا هائلًا لزيادة كفاءة محركاتها ، فإن 3-Series لحسن الحظ لم تفقد أيًا من شخصيتها القيادية الحادة.

سواء اخترت سيارة السيدان أو عربة الرياضة ، فإن ما تحصل عليه يفي تمامًا بتلك المعايير الراسخة في التعامل والديناميكيات. اختر Gran Turismo (3GT) وما تحصل عليه هو أنعم قليلاً وأكثر راحة وراحة ، ومع ذلك لا يزال واثقًا وسريع الاستجابة.

مع تشكيلة الشحن التوربيني بالكامل (ونعم ، لم تعد أرقام الطرازات تتوافق مع المحركات بعد الآن) ، تحصل BMW 3-Series 2015 على الكثير من الدفع الأمامي من المحركات ذات الأربع أسطوانات.

لجعل سلسلة 3-أكثر بأسعار معقولة للمشترين الفاخرة المبتدئين ، تقدم BMW 320i و 328i بمحرك توربو 4 لتر سعة 2.0 لتر في ألحان مختلفة. في ذروة 320i ، يدفع التوربو 4 قوة 180 حصان وعزم 200 رطل قدم. نفس المحرك المزروع في 328i يصنع 240 حصانًا و 260 رطلًا ، والتي قد تكون الأداء الحلو والكفاءة للعديد من المشترين. اختيار 335i الأكبر يجلب توربو 6 الذي ينتج 300 حصان و 300 رطل قدم ونشطه المتوقع. إن محرك التوربوديسل المضمّن 4 الموجود في طرازات السيدان والعربات هو بطل الكفاءة ، ويوفر قوة دفع كافية من محرك توربو 4 حصان بقوة 181 حصان.

لا تشعر أي مجموعة من سيارات BMW ذات التوربو الكامل بأنها مترددة أو مترددة في ظل السلطة. يأتي الدعم بسرعة كافية ، وإذا لم يكن صوت تيربو 4 ، فقد يربك 328i الكثيرين للاعتقاد بأنه نموذج مضمن -6 تم استخدامه قبل بضع سنوات فقط. يأتي عزم الدوران الذروة في وقت مبكر وسميك ، مع تشغيل معظم نخر المحرك المتوفر منخفضًا ، حوالي 1250 دورة في الدقيقة.

يعتبر الموديل 328i خيارنا لتحقيق التوازن بين القوة والاقتصاد في استهلاك الوقود والسعر الإجمالي. مجهزة بناقل حركة يدوي ، يمكن أن تعمل 328i بسرعة تصل إلى 60 ميل في الساعة في 5.7 ثانية فقط - فقط عدد قليل من القراد خجولة من 335i - ويغذي عزم الدوران المتوفر بسرعة في المحرك البئر الأوتوماتيكي المحتاج ، إذا كان هذا هو الشيء الخاص بك. ارتقِ إلى 335i ، وأداءها على قدم المساواة مع العديد من طرازات M3 في الماضي غير البعيد.

ما الذي يمكنني اضافته في السياره ؟؟




يمكنك إضافة بعض من هذه الجدية ، إن لم يكن لكمة مباشرة ، إلى السيارات الأقل ، على الرغم من ذلك. توفر BMW مجموعة M Sport الخاصة بها في معظم الموديلات التي تخفض ارتفاع الركوب بمقدار نصف بوصة تقريبًا ، وتضيف قضبانًا أكبر مقاومة للالتفاف مع مخمدات زنبركية وأنبوب أكثر صرامة ، وعجلات من سبائك معدنية مقاس 18 أو 19 بوصة. تتضمن ترقيات الأداء الأخرى تعليقًا تكيفيًا ، والذي يمكنه الاتصال بحزم الركوب أو الخروج منه ، لكننا وجدنا أنه حتى الإعداد الأساسي يمكن أن يكون انفجارًا على الطرق الخلفية. لا يفسد الأداء الجيد للركوب من خلال الأداء المعتدل ، وقد وجدنا أن ترقيات M منطقية فقط لمستخدمي المسار الحقيقي الجادين.

بالمناسبة ، لا يزال هناك M3. لقد كان جديدًا تمامًا في العام الماضي ، وهو أخف بشكل عام ، ولكنه أقوى من سابقاته ، مع محرك توربيني مزدوج سعة 3.0 لتر سعة ستة لترات مما يجعل 425 حصانًا و 406 رطلًا من عزم الدوران. يجعل صندوق التروس الخاص ثنائي القابض M-DCT و Active M Differential زوجًا رائعًا على المسار ، ولكن لا يسعنا إلا أن نعتقد أننا نفضل أن يكون لدينا دليل التحول الدقيق (نعم ، لا يزال بإمكانك الحصول عليه) بالنسبة لنا .

ويتم تقديم دليل على نطاق واسع في المجموعة ، بدلاً من أن يكون مخصصًا لنموذج الدخول أو تقليم الأداء العالي. تم تجهيز معظم طرازي 328i و 335 i بدليل من 6 سرعات كمعيار قياسي ، ويتوفر ناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات - باستثناء طراز 328i xDrive مجهز بآلية أوتوماتيكية فقط. الموديلات الرياضية المجهزة بنظام أوتوماتيكي مبرمج لتحولات أسرع وهي كفؤة بما يكفي لتجعلنا ننسى ناقل الحركة اليدوي لمعظم أيام المسار. قد يسخر المتحمسون ، ولكننا نعني ذلك - إنها جيدة.

أحد التغييرات الأخرى التي لاحظها المتحمسون هو تبديل BMW إلى توجيه الطاقة الكهربائية في السلسلة 3. تم ترجيح النظام بشكل جيد ويقدم بعض الملاحظات عند الاقتراب من الحد الأقصى للإمساك بالسلسلة 3-Series. سنطلب فقط المزيد من التعليقات خلال الظروف العادية ، وهو ما قدمته الإعدادات الهيدروليكية القديمة. يتوفر خيار توجيه متغير ، مما يساعد على التحكم في الفئة 3 بسرعات أقل عن طريق تسريع النسبة ميكانيكيًا وتجنب التحولات الرقمية التي يمكن أن تجعل هذه الأنظمة محبطة للاستخدام في بعض الأحيان.

لا تبدو إصدارات 3-Series Gran Turismo الجديدة مختلفة تمامًا في بعض النواحي ، لكنها تدفع بشكل مختلف تمامًا ، مع وزن أكبر قليلاً ومعايرة تعليق أكثر نعومة ونغمة لا تبدو ببساطة رياضية. على الرغم من أننا سنختارها بالتأكيد على تقاطع أطول.

تتضمن BMW إعداد التحكم في ديناميكيات القيادة لمجموعة 3-Series التي تعمل على ضبط استجابة الصمام الخانق وجهد التوجيه وسلوك ناقل الحركة وفقًا للوضع المحدد. يمكن لمفتاح الروك بالقرب من ركبة السائق التبديل بين أوضاع Eco Pro و Comfort و Sport و Sport + على بعض السيارات. يمنح Sport + مزيدًا من الانزلاق من نظام التحكم في الثبات ويتيح وضعًا تفاضليًا إلكترونيًا محدود الانزلاق ينقل المزيد من القبضة إلى العجلات الخلفية.


مصدر هذا المقال 🔻🔻🔻

ترجمه موقع :-
 اقراء ايضاا :-
    الاسمبريد إلكترونيرسالة