U3F1ZWV6ZTI4NDIwNTI5X0FjdGl2YXRpb24zMjE5NjkyNDc=
recent
آخر الأخبار

اداء سياره BMW i3 2019



الراحة والجودة لسياره  BMW i3 2019 


أمان أوراق اعتماد السيارة الكهربائية آمنة ، تفتقد سيارة BMW i3 لعام 2019 بصعوبة تصميم هاتشباك بونا مع مساحة داخلية ضيقة ومساحة شحيحة للشحن.
من الناحية الاسمية ، فإن BMW i3 2019 هي أربعة مقاعد ولكن قد تختلف الأرجل الطويلة مع صانع السيارات.

على الرغم من "باب العربة" الأصغر ، الذي يوفر وصولًا لائقًا إلى الصف الثاني ، فإننا لا ننصح البالغين بقضاء فترات طويلة في المقاعد الخلفية القصيرة.

بدءًا من متوسط ​​الدرجة ، نقوم بخصم نقطة واحدة من تصنيف راحة i3 لصف خلفي ضيق. يكسب 4 من 10 للراحة. ( اقرأ المزيد عن

المقاعد الأمامية رقيقة ولكنها متكيفة. سيتم تجهيز معظم إصدارات i3 بمصادر مريحة من مواد BMW المريحة والمعاد تدويرها لتلبية توقعات السيارة الكهربائية كسيارة هاتشباك صديقة للبيئة.

رؤية السائق من الخارج جيدة بشكل غير معهود. يبدو الصندوق المربّع في i3 متخطيًا لتغليف BMW الأنيق الأنيق في سياراتهم الأخرى - أطلق عليه اسمًا عمليًا.

أبواب العربة الخلفية أعلى من ظهر المقعد الخلفي ، وبعض "التسلق على متن الطائرة" يمكن أن "ينساب" إلى المقاعد الخلفية بمجرد دخولها. يتوفر فقط 31.9 بوصة من مساحة الساق في الخلف ، وهذا ليس كثيرًا لأي شخص أطول من توم كروز.

توفر منطقة الشحن ما يصل إلى 15.1 قدم مكعب من المساحة للعتاد ، وهو أمر نموذجي لبعض سيارات السيدان المدمجة. ومع ذلك ، لا توجد سيارة سيدان مدمجة i3 ، ومعظم هذه الغرفة عبارة عن مساحة رأسية قد لا تكون قابلة للاستخدام للبعض. قم بتخزين البقالة مثل المحترفين ويمكن أن يكون كافيًا ، تعثر المقاعد الخلفية للأمام لأكثر من 39 مكعبًا ومنطقة شحن أكثر وظيفية للمتسوقين هاتشباك.

في جميع الديكورات ، فإن i3 ممتاز بشكل مقنع - فاخر في بعض الإصدارات.

كانت i3 موجودة منذ خمس سنوات فقط ، لكن تاريخها الداخلي يعود إلى وقت كانت فيه السيارات الكهربائية ترتدي قمصانها "الخضراء" على قمصانها. الجزء الداخلي من i3 هو حلم الحمى المعماري الهولندي التقدمي: الأسطح العادية ، والخشب المسام المفتوح ، والألمنيوم المصقول. تفتقد إلى نظارات سميكة ذات حواف القرن التي يمكن لأصحابها بالتأكيد توفيرها.


اداء سياره  BMW i3 2019 


تحصل سيارة BMW i3 2019 على بطارية أكبر هذا العام ، لكن أدائها لا يزال يقتصر على التفاصيل حول المدينة.
توفر BMW i3 و i3s 2019 عددًا قليلًا من مزايا قيادة السيارة الكهربائية ، حتى مع بطارية أكبر هذا العام. تحل البطارية التي تبلغ سعتها 42.2 كيلووات في الساعة محل حزمة العام الماضي التي تبلغ 33 كيلووات في الساعة وتعزز النطاق الكهربائي الإجمالي بالقرب من 150 ميلاً. هذا لا يزال متخلفًا عن المنافسين بما في ذلك Tesla Model 3 و Chevy Bolt EV.

بدلاً من المدى الأطول ، تقدم BMW طراز i3s الرياضي الذي يرفع القوة إلى 184 من 170 حصان في الإصدارات الأساسية. إنه لا يعمل بشكل مثير للسخرية - أقرب إلى غريب الأطوار. في الوقت الحالي ، سنقول أنه متوسط. يحصل على 5. ( اقرأ المزيد عن كيفية تقييم السيارات .)

يقود i3 عجلاته الخلفية فقط بمحرك 170 حصانًا والذي يجعل 184 رطلًا من عزم الدوران. يساعد التصميم الخفيف لـ i3 في التسارع الكلي ، وتزن السيارة الصغيرة تقريبًا ما يشبه Mazda Miata.

مثل السيارات الكهربائية الأخرى ، تفتقر سيارة BMW i3 إلى ناقل حركة تقليدي ، وتسارعها سلس وسلس ومثير للسائقين الذين يقومون بالتبديل من السيارات التي تعمل بالغاز. تضيف i3s كمية ضئيلة من الطاقة إلى الصيغة الأساسية لـ i3 ، إلى جانب إطارات أوسع وارتفاع أقل للركوب.

جميع طرازات i3 تركب بسلاسة ولكنها قد تكون قاسية قليلاً مقارنة بسيارات السيدان الفاخرة التي تكلف ما يقرب من i3.

تحصل الموديلات الممتدة للمدى على محرك صغير ثنائي الأسطوانات في الخلف مأخوذ من دراجة نارية من BMW ولكن لا يقود العجلات مباشرة. بدلاً من ذلك ، يعمل المحرك الصغير كمولد احتياطي لـ i3 ، ويستمر عندما تنفد البطارية بالكامل ويضيف أكثر من 90 ميلاً.

لم نقم بعد بقيادة إصدار 2019 ، ولكن الإصدارات السابقة من BMW i3 REx (المدى الممتد) محدودة السرعة عندما ساعد محرك الغاز في تشغيل السيارة. سرعتها القصوى 55 ميلا في الساعة ، أو تحت أحمال أثقل حتى أبطأ. على الدرجات شديدة الانحدار ، عوى محرك الغاز لتغذية تيار المحركات الكهربائية ، ولوائح خزان الغاز الصغيرة سعة 2.4 جالون ، ولكن ليس الفطرة السليمة.
مصدر هذا المقال 🔻🔻🔻

ترجمه موقع :-

     اقراء ايضاا :-

الاسمبريد إلكترونيرسالة