U3F1ZWV6ZTI4NDIwNTI5X0FjdGl2YXRpb24zMjE5NjkyNDc=
recent
آخر الأخبار

الراحة والجودة في كيا كادينزا 2014

الراحة والجودة في كيا كادينزا 2014

الراحة والجودة في كيا كادينزا 2014
الراحة والجودة في كيا كادينزا 2014
يتميز كادينزا بركوب مريح ولكن ليس به وسائد ، بالإضافة إلى مقصورة داخلية أنيقة ومقلمة بشكل جيد. سقف المقعد الخلفي مع السقف البانورامي هو خيبة الأمل الحقيقية الوحيدة.

اختر سيارة سيدان كبيرة مثل كيا كادينزا 2014 ، هذه ليست سيارة رياضية بشكل علني ، وقد تتوقع أن تكون جودة الركوب مخففة ، وغريبة تقريبًا. كما هو الحال مع العديد من أحدث الإدخالات في هذه الفئة ، لم يعد هذا هو الحال ؛ تتمتع كيا كادينزا براحة داخلية من الدرجة الأولى ، بدون حركات السيارات الكبيرة التي تشبه القوارب القديمة. إنها أيضًا سيارة فاخرة هادئة في الداخل.
وإذا كنت تمتلك سيارات السيدان الألمانية الفاخرة في الماضي ، فلا تتوقع أن تتنحى عن الأشياء المتعلقة بالراحة. عند اختيارك مع الباقة الفاخرة ، ستجد امتداد فخذ مقعد السائق (وهو تحسن كبير للسائقين الأطول في الرحلات الطويلة على الطريق السريع) بالإضافة إلى عجلة قيادة مدفأة ومقاعد أمامية مهواة وحتى مقاعد خلفية مدفأة.
المقاعد نفسها على الجانب الناعم ، وفي حين أن البعض قد يفضلون المزيد من الحزم ، خاصة بالنسبة لظهورهم ، فهناك الكثير من المساحة المخصصة للأرجل ، ويجب أن يكون وضع القيادة رائعًا لمجموعة واسعة من الأحجام. في الخلف أيضًا ، هناك مساحة كافية للساقين - حتى بالنسبة للركاب ذوي الأرجل الطويلة التي يبلغ طولها ستة أقدام ، خلف التذييلات الستة الأخرى.
الراحة والجودة في كيا كادينزا 2014
الراحة والجودة في كيا كادينزا 2014
لسوء الحظ ، لن يكون هؤلاء الدراجون الطويلون مرتاحين في الخلف إذا اخترت نظام فتحة سقف بانورامية من لوحين ، والذي تم تضمينه مع الحزمة الفاخرة (إلزامية لكل خيار آخر ، مثل الحزمة التقنية ونظام التحكم الذكي في السرعة و السلامة النشطة الأخرى). ستحتاج إلى البط قليلاً عند الدخول ، بسبب خط السقف المنحدر للأسفل. لكن المفاجأة الحقيقية تأتي في الداخل ، حيث تخسر ما نقدر أنه عدة بوصات من مساحة الرأس في الجزء الخلفي من نظام السقف. هناك منطقتان مقلوبتان في العنوان الرئيسي للراكبين الخارجيين ، لكنك ستحتاج إلى الانحناء إلى الأمام. الشيء الآخر هو أنه إذا كنت على طريق متعرج ، فانتظر ؛ المقاعد الأمامية ناعمة تمامًا ، ولا توفر دعمًا جانبيًا صفرًا حقًا ، وإذا كنت تتجول في زوايا ضيقة.
كيا كادينزا سيارة سيدان هادئة للغاية ، مع عدم وجود ضوضاء للرياح تقريبًا ، وضجيج قليل جدًا للطرق ، بسرعات عالية على الطريق السريع - كل ذلك مع ديناميكا هوائية جيدة ، وبنية ضيقة ، وتطبيق ذكي لغطاء الضجيج ، بدلاً من تدابير مؤقتة مثل الضوضاء النشطة إلغاء.
المواد مثيرة للإعجاب للغاية في جميع أنحاء المقصورة. إن مقاعد جلد Nappa المهواة والمضمنة في Luxury Package هي ناعمة ونضرة كما ستجد في ركوب الخيل الفاخر بـ 60 ألف دولار.
كما هو الحال في موديلات كيا الأخرى ، لا يوجد نقص في الأزرار المادية الحقيقية هنا - شيء نحبه ، في الواقع ، وبين التحكم الصوتي اللائق ، والأزرار الصلبة ، وشاشة اللمس ، هناك مستوى جيد من التكرار الذي يسمح لك بالقيام بذلك حقًا بطريقتك الخاصة.

اقرا ايضاا

الاسمبريد إلكترونيرسالة