U3F1ZWV6ZTI4NDIwNTI5X0FjdGl2YXRpb24zMjE5NjkyNDc=
recent
آخر الأخبار

اداء سياره BMW i3 2018



الراحة والجودة في سياره BMW i3 2018


سيارة صغيرة ، i3 بها مقعد خلفي صغير ومنطقة شحن محدودة ، على الرغم من أن المقاعد الأمامية مريحة للغاية.
سيارة BMW i3 هي أربعة مقاعد مع مقعد خلفي صغير يصعب الوصول إليه ومنطقة شحن صغيرة. نعطيها نقطة لصفها الأمامي المريح ، لكن نأخذ نقاطًا للمقعد الخلفي وأداة الشحن ، ونصنف i3 على 4 من أصل 10 للراحة والجودة. ( اقرأ المزيد عن كيفية تقييم السيارات .)

يجلس الركاب في المقدمة في مقاعد رفيعة ، ولكن مريحة منجدة جذابة من مواد معاد تدويرها في الغالب. يوفر وضع الجلوس الأكثر استقامة وأعلى من معظم السيارات الصغيرة رؤية جيدة للطريق. تميل عجلة القيادة على نطاق واسع لتخصيص وضع قيادة مريح لأي شخص تقريبًا.

ومع ذلك ، فإن الدخول والخروج من الخلف ينطوي على استخدام "أبواب النقل" الصغيرة المفصلية الخلفية التي تتطلب فتح الأبواب الأمامية. يتم وضع المقاعد الخلفية في الخلف أبعد من المقصورة عن الأبواب ، لذلك يميل الركاب إلى التقليب في المقاعد ، والتي تفتقر أيضًا إلى مساحة الساق. ومع وجود البطارية تحت الأرض ، تجلس أقدام الدراجين أعلى ، مما يخلق شعورًا بالركبة تحت الذقن يصبح غير مريح في الرحلات الطويلة.

في السرعة ، لا تخلق المحركات والإلكترونيات أي أنين تقريبًا ، باستثناء الطاقة القصوى. المواد التي اختارتها BMW لـ i3 مناسبة وحتى أنيقة. إن زخرفة Giga World جذابة بشكل خاص ، مع تنجيدها من الصوف وجلد الزيتون المدبوغ بأوراق الزيتون المدعمة بقطع من خشب الأوكالبتوس المسامي المفتوح والتي ستبدو رائعة في أي مطبخ أو حمام. تستخدم BMW بعض العناصر البلاستيكية السوداء المقولبة ، لكنها في الخلفية ، مع وجود مواد أخف وزناً وأكثر جاذبية تجذب الأنظار.


أداء سياره BMW i3 2018

تتألق سيارة BMW i3 2018 بسرعة ، لا سيما بدون محرك توسيع النطاق ، وتوفر شعورًا فريدًا بالقيادة بدواسة واحدة.
يقدم i3 تنازلات لفعاليته ، مع الإطارات النحيفة وقاعدة العجلات القصيرة. طراز i3s الجديد رياضي ولديه إطارات أوسع ، لكن القبضة لا تزال معرضة للخطر. يوفر المحرك الكهربائي قوة لائقة ، مع ذلك ، نعطي i3 6 من أصل 10 للأداء ، مما يضيف نقطة واحدة لأداء المحرك وتجربة القيادة "بدواسة واحدة". ( اقرأ المزيد عن كيفية تقييم السيارات .)

بالنسبة لعام 2018 ، لا تقدم BMW سوى حزمة بطارية ليثيوم أيون 33 كيلو واط في الساعة ، مع إسقاط حزمة 22 كيلو واط في الساعة ، وإضافة طراز i3s. يتصدر النطاق الكهربائي مسافة 114 ميلًا ويزيده المحرك الاختياري الممتد للمدى إلى 180 ميلاً.

يقود i3 العجلات الخلفية بمحرك كهربائي بقوة 125 كيلووات (170 حصانًا) والذي ينتج أيضًا 184 رطلًا من عزم الدوران الكهربائي. الإصدار في i3s يخرج 184 حصان و 199 رطل من عزم الدوران.

يعتبر محرك الاحتراق الاختياري الذي يمتد إلى المدى هو المحرك الوحيد في السوق لسيارة تعمل بالبطارية. إنها 650cc 2-أسطوانة أساسها دراجة نارية تنتج 38 حصان و 41 رطل قدم من عزم الدوران. هذا لا يهم ، لأنه لا يعمل على تشغيل العجلات. بدلاً من ذلك ، يقوم بتشغيل مولد يعيد شحن البطارية لتمديد النطاق حتى 180 ميلاً. يحمل خزان الغاز 2.4 غالون من الوقود. هذا خزان صغير وسيتطلب تعبئة متكررة لأي شخص يخطط للعمل على الغاز دون إعادة الشحن ، لذلك من الأفضل عدم التفكير في i3 كسيارة رحلة على الطريق.

أكثر من ذلك ، على الرغم من ذلك ، لا يوفر REx تيارًا كهربائيًا مستدامًا كافيًا لتزويد السيارة بالطاقة الكاملة في ظل الأحمال الثقيلة المستمرة. في هذه الحالات ، يمكن أن تنخفض السرعة إلى 45 ميل في الساعة ، ويعوي REx عند أقصى خرج لإعادة شحن البطارية بما يكفي لاستئناف السرعة. قد تشمل الأمثلة الدرجات شديدة الانحدار أو الطرق السريعة عند استخدام جميع الملحقات. يمكن أن يكون هذا مزعجًا أو يحتمل أن يكون خطرًا إذا كان السائق يعتمد على القوة الكاملة للخروج من نقطة صعبة ويجد أنها ليست هناك.

قيادة سيارة BMW i3

تحدد BMW زر بدء i3 خلف عجلة القيادة الموجودة داخل وحدة التحكم الدوارة التي تعمل أيضًا كمبدل. تجلس فرامل الانتظار الكهربائية على الكونسول الوسطي في قاعدة صندوق التخزين ومسند الذراع ، وهو ما يكفي من الخلف بحيث لم نتمكن من العثور عليه دون مساعدة. يتيح التبديل في الكونسول الوسطي للسائق تحديد وضع القيادة - "رياضة" ، أو "مريح" ، أو "Eco Pro" أو "Eco Pro +" ، حيث يبلغ عمر البطاريتين الأخيرتين حوالي 12 و 25 في المائة ، على التوالي ، وفقًا لـ بي إم دبليو.
مصدر هذا المقال 🔻🔻🔻

ترجمه موقع :-

     اقراء ايضاا :-

الاسمبريد إلكترونيرسالة