U3F1ZWV6ZTI4NDIwNTI5X0FjdGl2YXRpb24zMjE5NjkyNDc=
recent
آخر الأخبار

الراحه والجوده لسياره BMW i3 2015



الراحة والجودة 


تتميز سيارة BMW i3 2015 الهادئة والسلسة والمهدئة بالبساطة المخادعة والحداثة من الداخل ، مما يجعلها السيارة المثالية لحركة المرور المروعة.

توفر سيارة BMW i3 2016 قيادة سلسة وهادئة ، مثل معظم السيارات الكهربائية. في حين أنه مريح لشخصين ، فإن استيعاب أربعة يتطلب بعض التنازلات.

تم تصميم المقاعد الأمامية في i3 بظهر رقيق للغاية للحفاظ على الوزن واستخدام المواد منخفضًا ، ولكنها مدعومة جيدًا ومريحة بشكل عام. وضع الجلوس في وضع مستقيم وأعلى من بعض السيارات الصغيرة الأخرى ، مما يمنح السائق رؤية جيدة للأمام على مستوى حركة المرور الأخرى. تحتوي عجلة القيادة القابلة للإمالة والتلسكوب على نطاق ضبط واسع بشكل غير عادي ، مما يجعل من الممكن لأي سائق تقريبًا أن يكون مريحًا.

ومع ذلك ، فإن المقاعد الخلفية ضيقة للبالغين كاملة الحجم - ولا نخطط على i3 التي تحمل أربعة أشخاص كثيرًا. الدخول والخروج أمر محرج ، لأن "أبواب النقل" المفصلية الخلفية ليست أبوابًا كاملة الحجم ، ويجلس المقعد الخلفي في الواقع في المقصورة في مكان أبعد مما تصل فتحاته. على الرغم من ارتفاعها ، هذه أقصر سيارة تبيعها BMW ، وتظهر

أيضا ، لا يمكن للركاب الخلفيين الخروج من السيارة بأنفسهم ، يجب على شاغلي المقعد الأمامي فتح أبوابهم أولاً. كما هو الحال مع معظم السيارات التي تحتوي على بطارياتها في الأرضية ، فإن أقدام ركاب المقعد الخلفي تجلس أعلى مما لو كانوا في قدم سيارة البنزين التقليدية ، لذلك هناك القليل من الركبتين تحت الذقن عند الجلوس في الخلف .

المقصورة عريضة بالنظر إلى طول السيارة القصير ، ولكن قاعدة الزجاج الأمامي تتقدم على شاشات العرض أعلى الشاشة بمقدار قدمين تقريبًا - مما يمنحها شعورًا مفتوحًا. ونتيجة لذلك ، في حين أنها تبدو وكأنها مركبة أكبر بكثير مما هي عليه ، فإنك تنسى صغر حجمها حتى يحين وقت التصوير من خلال فجوة حركة المرور. في حين تقول BMW أن i3 لديها حجم داخلي مشابه لسيدان 3-Series ، فإن التصميم مختلف تمامًا - يجلس الركاب بشكل أكثر استقامة في i3 ، ويتم حساب جزء من هذا الحجم من خلال المساحة غير القابلة للاستخدام ، ولكن المساحة الترحيبية بين عجلة القيادة و الزجاج الأمامي.

على الطريق ، لا يوجد أي أنين تقريبًا من المحرك أو الإلكترونيات داخل المقصورة ، باستثناء أحيانًا بأقصى طاقة. هذا دليل على فريق عزل الضوضاء في BMW ، لأنه يمكنك بالتأكيد سماع أنين من الخارج عندما يمر i3. لقد لاحظنا ضجيج الرياح أثناء اختبارات الطريق ، خاصة في الطقس العاصف ، لكنها لم تكن تدخلية. من المحتمل أن يكون قد تم حجبه بالضوضاء الميكانيكية في سيارة تقليدية ، مشيرًا إلى التحديات المختلفة التي يجب على مصممي السيارات الكهربائية مواجهتها.


الامن والسلامه لسياره  BMW i3  2015


يجب أن تحتل سيارة BMW i3 لعام 2015 مرتبة عالية من حيث السلامة ، على الرغم من أنها لم يتم تصنيفها بعد - وتحتوي على العديد من أنظمة السلامة الإلكترونية.
تعد سيارة BMW i3 2016 واحدة من عدد قليل من سيارات السوق الضخمة المباعة بغطاء جسم مصنوع من البلاستيك المقوى بألياف الكربون. تم تركيبه على منصة دوارة مصنوعة من الألمنيوم تحمل البطارية والمحرك الكهربائي وجميع إلكترونيات السيارة ، بالإضافة إلى هياكل امتصاص الطاقة الأمامية والخلفية.

في حين أن الصناعة متشوقة للغاية لمعرفة كيفية أداء هذه السيارة في اختبار التصادم ، لم تختبر الحكومة الفيدرالية ولا معهد IIHS حتى الآن سيارة BMW i3 من أجل السلامة من التصادم. وتقول BMW أنه حتى بعد التصادم بسرعة 40 ميلاً في الساعة ، ستبقى مقصورة الركاب على حالها ، مع تبديد الطاقة بأمان حول الركاب. البطارية - مدمجة في الأرضية - يتم وضعها وتعزيزها لتحقيق أقصى قدر من السلامة من التصادم ، مع ثلاثة أنظمة منفصلة لإغلاق جميع المكونات الكهربائية في حالة وقوع حادث.

يحتوي i3 على القائمة المعتادة لستة وسائد هوائية ، بما في ذلك أكياس أمامية مثبتة على لوحة القيادة للسائق والراكب الأمامي ، وحقائب في جانبي المقاعد الأمامية ، وستائر جانبية فوق النوافذ التي تغطي كلا الصفين. تشير BMW إلى أن الحقائب الموجودة في المقاعد الأمامية هي تصميم جديد تمامًا وصغير بما يكفي لتناسب إطارات المقاعد النحيفة وخفيفة الوزن.

تحتوي BMW الكهربائية أيضًا على جميع أنظمة السلامة الإلزامية بما في ذلك الفرامل المضادة للانغلاق ، والاستقرار الإلكتروني والتحكم في الجر ، ومراقبة ضغط الإطارات. تأتي الأنظمة الاختيارية كجزء من حزمتين: تضم حزمة Parking Parking كاميرا للرؤية الخلفية وأجهزة استشعار وقوف السيارات ومساعدة وقوف السيارات. تتضمن حزمة Technology + Driver Assistant نظام ملاحة مُحسَّن مع حركة المرور في الوقت الفعلي ، ونظام تثبيت السرعة التكيفي مع التوقف والسير ، ومساعدة القيادة في المدينة ، و BMW Online.

الرؤية من الجزء الأمامي من i3 جيدة ، باستثناء المنطقة المحظورة بمرآة رؤية خلفية كبيرة وإسكان الكاميرا في الجزء العلوي الأوسط من الزجاج الأمامي ، ولكن الرؤية اليمنى والثالثة من الربع الثالث كافية فقط. قد تكون كاميرا الرؤية الخلفية أمرًا ضروريًا لبعض السائقين ، لأن النافذة الخلفية قصيرة ومرتفعة في السيارة.
مصدر هذا المقال 🔻🔻🔻

ترجمه موقع :-

     اقراء ايضاا :-




الاسمبريد إلكترونيرسالة