U3F1ZWV6ZTI4NDIwNTI5X0FjdGl2YXRpb24zMjE5NjkyNDc=
recent
آخر الأخبار

تصميم سياره BMW i3 2015



تصميم سياره BMW i3  2015


خطوط BMW i3 2015 مميزة ، لكنها بعيدة عن ذوق كل مشتري ؛ الداخلية الأنيقة مهدئة على الرغم من الغيار.
لا تزال سيارة BMW i3 2016 ذات تصميم فريد ومميز ، بعد ثلاث سنوات من عمرها. في حين أنها تحتوي على عدد قليل من إشارات تصميم BMW التقليدية - شبكة مصبغة ثنائية الكلى مثبتة في الأمام - تتبنى السيارة الكهربائية ذات الحجم الكبير من BMW لغة تصميم فريدة يتم استخدامها في مجموعة "i" من المركبات الإضافية. كل ذلك جزء من خطة BMW للتمييز بين مفهوم التنقل المتباعد بشكل كبير في الشكل كما هو الحال في هيكلها وتكنولوجيا توليد القوة.

الصبغة الزرقاء التي تحيط بشبكة وهمية سوداء في المقدمة ؛ BMW تطلق عليها Frozen Blueâ € "يمكن العثور عليها في جميع أنحاء السيارات" i "، بما في ذلك على الباب السفلي. توقيع "i" آخر هو نسيج السطح الأسود اللامع المستخدم على السقف وغطاء المحرك والباب الخلفي ، بالإضافة إلى تفاصيل أخرى.

يعد تصميم BMW i3 هو الأكثر نجاحًا من الأمام ومن الأمام ثلاثة أرباع وجهات النظر الجانبية. يمنح الأنف المتكبر والمظهر المميز الطويل ، إلى جانب موقف i3 الواسع ومظهر العجلات عند الزوايا ، حضورًا قويًا يكذب بصمته الصغيرة نسبيًا. مقابض باب كبيرة مكتنزة تعزز الصورة القوية. تساعد العجلات الكبيرة والواسعة قياس 19 بوصة في منحها الجاذبية أيضًا ، على الرغم من أن الإطارات الضيقة يمكن أن تشتت انتباه العين عندما يتم النظر إلى السيارة مع عجلاتها الأمامية المرفوعة - وذلك عندما تبدو صغيرة جدًا على فتحاتها.

على طول الجناح ، هناك تراجع عميق في خط الحزام لجعل النوافذ في الأبواب الخلفية أطول. ويتبعه هرولة تصل إلى قاعدة أعلى للنافذة الثالثة في العمود الخلفي ، والتي يرددها تراجع من خط السقف الذي يجعل النافذة الأخيرة قصيرة جدًا. ولكن في الجزء الخلفي من السيارة ، تسير الأمور بشكل خاطئ إلى حد ما ، وتتحول إلى مزيج مربك من الخطوط المستقيمة والمنحنيات.

تكتسح الواجهة الخلفية والدرع الواقي من الصدمات إلى الخلف وإلى قاعدة سطح الحمولة العالية (الذي يخفي أدناه محرك الجر ووحدة الدفع). الأضواء الخلفية على شكل حرف U ، مخفية تحت الزجاج الداكن من الفتحة الخلفية ، محددة بمزيج من الأشكال المنحنية والمستقيمة. لكن جانبي الجسم يمتد قليلاً إلى ما بعد الباب الخلفي أسفل خط النافذة ، مما يمنح i3 إما زعانف ذيل أو ربما عصفور. بشكل عام ، الجزء الخلفي من i3 هو الجانب الأقل نجاحًا للتصميم المميز.

شكل من المقصوره من الداخل 


المقصورة الداخلية مميزة بنفس القدر ، ولكن بطريقة مختلفة. إنه يختلف عن أي سيارة BMW رأيتها من قبل وأكثر من ذلك مثل غرفة المعيشة العلوية مع الأثاث الاسكندنافي الحديث. تجلس شاشة صغيرة خلف عجلة القيادة فخورة بسطح لوحة القيادة ، بدلاً من وضعها في هيكل مثل كل سيارة أخرى تقريبًا ، كما أن شاشة العرض المركزية مقاس 10.2 بوصة ، التي يتم التحكم فيها عبر مقبض iDrive على وحدة التحكم ، توجد أيضًا على ساق فوق مفيدة بن واسعة وضحلة في السطح العلوي للوحة العدادات.

الداخلية بسيطة وأنيقة كما رأينا في أي سيارة. المنسوجات منسوجة بإحكام ، بألوان فاتحة أو داكنة ، وبينما يمكنك الحصول على العلاج الأسود في الغالب ، يمكنك أيضًا الحصول على لوحة أخف وزناً تشبه غرفة المعيشة من الرمادي والكريمات ونغمات الأرض مع خياطة متباينة. إنه لا يشبه أي شيء آخر تبيعه BMW ، كما هو الحال مع الألواح الداخلية المصنوعة من الكناف ، والألياف المتجددة ، على الرغم من أن أعيننا تبدو مقلمة غير مكتملة. إنه جيد للجزء الأقصى من لوحة العدادات ، لكن أجزاء من ألواح الأبواب انتهت بهذه الطريقة بدلاً من ذلك تبدو وكأنها قد تم تجريدها من الغطاء.

يمكن الانتهاء من التفاصيل بمجموعة متنوعة من المواد والألوان. يتضمن Mega World الأساسي تنجيد SensaTec المعاد تدويره مع لوحة عدادات منتهية في ما تطلق عليه BMW إحباط الحبوب. ارتقِ إلى عالم Giga ، وستحصل على مزيج من المفروشات الجلدية المدبوغة بجلد الزيتون وورق الزيتون النشط في المناخ بألوان ترابية ناعمة ، تكملها لوحة أدوات جلدية وتفاصيل مقدمة في الأوكالبتوس ذي المسام المفتوحة.

يحتوي Tera World العلوي على مواد متشابهة ولكنه يغطي معظم المناطق الداخلية بلون بني داكن جدًا. هناك (حتمًا) عناصر بلاستيكية سوداء مصبوبة في الداخل ، لكنها في الخلفية ، مع وجود مواد أخف وزنا وأكثر جاذبية تلفت الأنظار.
مصدر هذا المقال 🔻🔻🔻

ترجمه موقع :-

     اقراء ايضاا :-




الاسمبريد إلكترونيرسالة