U3F1ZWV6ZTI4NDIwNTI5X0FjdGl2YXRpb24zMjE5NjkyNDc=
recent
آخر الأخبار

مميزات سياره Tesla Model 3



مميزات سياره Tesla Model 3 


يحتوي موديل 2020 3 على أدوات وأدوات كافية لإرضاء أي معجب بالتكنولوجيا.
2020 Model 3 هي سيارة متقدمة ، لذلك ليس من المستغرب أنها تأتي مع بعض الميزات المتقدمة. لحسن الحظ ، تم دمجها بسلاسة في وظائف سيدان الأخرى. لسهولة الاستخدام وعدد الميزات عالية الجودة ، نقدم نموذج Tesla 3 3 من أصل 10. 

قلب الجزء الداخلي هو شاشة لمس مقاس 15 بوصة. يحتوي على كل وظيفة ، حتى يتم عرض عداد السرعة وأضواء التحذير على هذه الشاشة ، وليس على مجموعة أدوات مخصصة. 

يعمل هذا النظام مثل الجهاز اللوحي وهو سريع الاستجابة وسريع العمل. التنقل سريع للتحميل ولا يوجد أي تأخير عند التمرير عبر القوائم أو النقر فوق التطبيقات. كما أنه يستجيب للأوامر الصوتية مثل الهاتف الذكي. تخيل جهاز iPhone كبيرًا في وسط الاندفاع وستحصل على فكرة عن مدى سهولة تشغيل هذا النظام.

كما أن شاشة اللمس مجهزة باتصالها الخلوي 4G الخاص بها للتحديثات عن بعد. تتعامل التحديثات مع أكثر من مجرد خرائط ملاحة منقحة وقدرات صوتية جديدة ؛ يمكنهم أيضًا ترقية أداء المركبات الأساسية وأنظمة السلامة. إذا أضافت Tesla بعض الوظائف إلى Autopilot بعد شراء واحدة ، فستحصل سيارتك على التحديث بنفس الطريقة التي يحصل بها هاتفك على تحديثات إصدار من حين لآخر من شركة الاتصالات. 

هل هناك أي عيب في هذا النظام؟ نعم ، واحد: لا يوجد التوافق مع Apple CarPlay أو Android Auto. بالطبع ، هناك خدمات بث أخرى مدمجة ، مثل الراديو عبر TuneIn ، والتي تسمح للموسيقى من فنانين معينين أو أنواع معينة أو من أنت. كما قامت Tesla بتحديث إمكانات النظام لدفق الترفيه عبر الفيديو أيضًا. ولكن لا تعتقد أنه يمكنك توصيل هاتفك وتشغيله من خلال الشاشة. 

تفاصيل أخرى حول النموذج 3 الذي يستغرق بعض التعود عليه هو أنه لا يوجد مفتاح ضغط للدخول إلى السيارة وليس هناك مفتاح إشعال أو مفتاح تشغيل. يمكن أن تكون الهواتف الذكية للمالكين المفتاح. أثناء اقترابك من السيارة ، يفتح باب السائق ، وعندما تدخل السيارة ، يتم تشغيلها. عند الخروج من السيارة ، أثناء سيرك على بعد خطوات قليلة ، يتم إيقاف تشغيل السيارة وإشارة إلى أنها تغلق (وفقًا لإعدادات القائمة).

لأغراض أمنية ، أنت بحاجة إلى بطاقة مفاتيح RFID لتحويل هاتفك في البداية إلى مفتاح سيارتك. ولكن بمجرد الانتهاء من إجراء الإعداد ، لن تحتاج إلى بطاقة المفاتيح ما لم ترغب في منح جهاز آخر حق الوصول لبدء السيارة وإلغاء قفلها.


اقتصاد الوقود



النموذج 3 هو واحد من أكثر السيارات الكهربائية كفاءة ، ويعرض نقاط القوة في تسلا مع أنظمة البطارية والطاقة.
Tesla Model 3 هي سيارة كهربائية بالكامل يمكن أن تتجاوز 200 ميل بتهمة. تحصل على أعلى نقاط لدينا من 10 نقاط من أصل 10. ( اقرأ المزيد عن كيفية تقييم السيارات .)

في شكل محرك واحد ، بالنسبة لعام 2020 ، ستقتصر على Standard Range Plus ومدى 250 ميلاً. 

يؤدي الانتقال إلى الخيارين ثنائي المحرك إلى رفع النطاق الإجمالي إلى 322 ميلاً. تم تصنيف كلا الطرازين ثنائي المحرك عند 116 ميجابيكسل مجتمعة ، مقابل ممتاز (والأفضل في السوق بالكامل) 141 ميجابيكسل للمجموعة القياسية بلس)

في اختبارنا ، وجدنا أن النموذج 3 كان قادرًا على الوصول إلى مسافة قريبة جدًا من أرقام النطاق المقدرة. ولكن ضع في اعتبارك أن عمليات التسارع الصعبة ستسقط المسافة المقطوعة بسرعة ، وكذلك الدرجات الحادة ودرجات الحرارة العالية.

يقول Tesla أنه يمكنك شحن البطارية بمعدل 150 ميلًا من النطاق المستعاد في 30 دقيقة (أو 170 ميلًا لطراز Long Range) ، أو عبر معدل شحن منزلي يبلغ حوالي 37 ميلًا في الساعة.


مصدر هذا المقال 🔻🔻🔻

ترجمه موقع :-


الاسمبريد إلكترونيرسالة