U3F1ZWV6ZTI4NDIwNTI5X0FjdGl2YXRpb24zMjE5NjkyNDc=
recent
آخر الأخبار

الراحه والجوده لسياره Tesla Model 3

الراحه والجوده لسياره Tesla Model 3 


تتميز مقصورة Tesla Model 3 بالراحة ولكنها قاسية ، والتي يمكننا التعود عليها - لكن جودة المواد تخذلنا.
لم تكن سيارة Tesla Model 3 سيدان 2020 فخمة أبدًا ، ولكن لا يسعنا إلا أن نشعر بخيبة أمل بسبب الهفوات في المواد وبناء الجودة. هذه العيوب تلغي المقصورة الفسيحة والمقاعد المريحة ، ليصل مجموع درجاتنا إلى 4 من أصل 10. 

مناسب للسيارة التي تبيع بكفاءة ، يوفر الموديل 3 مساحة داخلية كبيرة ، بفضل الكابينة التي يتم دفعها نحو العجلات الأمامية وخط السقف الذي يتقوس فوق المقصورة بحيث تكون أعلى نقطة تتماشى مع الأعمدة التي تقسيم الأبواب الأمامية والخلفية. يوفر التصميم أيضًا مساحة تخزين كبيرة - 15 قدمًا مكعبة قبل طي المقاعد ، ويشعر أنه أكبر مما توحي به الأرقام. الشيء الوحيد الذي يعيق المساحة هو فتحة الجذع الضيقة.

تبدو المقصورة كبيرة ، خاصة مع السقف الزجاجي البانورامي الكبير هناك للسماح بدخول ضوء طبيعي وافر. المقاعد داعمة ومريحة وتوفر تعديل طاقة يصل إلى 12 اتجاهًا إذا اخترت الحواف العلوية

المقعد الخلفي مريح بنفس القدر. يبدو أنه لا ينبغي أن يكون ، مع وسادة المقعد المنخفضة ، وخط السقف المنحدر ، والزجاج البانورامي ، ولكن لا يأكل أي منها في غرفة الرأس. يمكن أن يجلس 6 تذييل في الظهر دون مشاكل. على الرغم من ذلك ، يمكن أن تشكل ثلاثة تذييلات من 6 أقدام مشكلة. في الواقع ، سيجده أي ثلاثة أشخاص ضيقًا ، بفضل خط السقف الذي يتدحرج إلى الأعلى والخلف.

هناك الكثير مما يعجبك في راحة المقصورة ، ولكن المواد التي نتألم بشأنها. مقارنةً بالسيارات الفاخرة التي تكلفتها بالمثل - عروض الكهرباء والغاز على حد سواء ، فلا مانع من أن سيارات Teslas التي قمنا بقيادتها تبدو رخيصة قليلاً. تبدو الكونسول الوسطي غير جوهرية. هناك الكثير من المواد البلاستيكية الرقيقة والصلبة. يؤدي النقص التام في الذوق البصري إلى تفاقم الإحساس بالرخص. سيبدو أفضل إذا تم إخفائه تحت قشرة من ألوان ومواد مختلفة.

يحتوي الموديل 3 على واحد من أفضل أنظمة التحكم في المناخ التي وجدناها في سيارة كهربائية حتى الآن. بمجرد معرفة كيفية ضبط فتحات التحكم في المناخ في الموديل 3 - عن طريق سحبها على الشاشة بأصابعك - يتم ضبط النظام بسرعة كبيرة.

إحدى الطرق التي ظهرت في كل طراز 3 اختبرناه كانت مقدار ضوضاء الطريق التي تدخل المقصورة. قد تكون هذه النماذج الجديدة قد تم إصلاحها ، على الرغم من أن أحدث طراز قمنا بقيادة هو الأكثر هدوءًا حتى الآن. المضي قدما ، إلقاء اللوم على حقيقة أن آذاننا معتادة ببساطة على سماع محرك غاز في العمل ، لا يزال النموذج 3 أعلى مما نود أن يكون.

الامن والسلامه 


إن 2020 Tesla Model 3 مليء بمزايا الأمان - وهو أمر جيد ، لأنك ستنظر باستمرار إلى شاشة اللمس للحصول على كل شيء تقريبًا.
مع مجموعة رائعة من معدات الأمان القياسية ، ونتائج اختبار التصادم من فئة الخمس نجوم من NHTSA ، وحالة Top Pick Pick + من IIHS ، فإن 2020 Model 3 يكسبنا 9 من 10 للسلامة.

يحتوي طراز 2020 3 على مجموعة من ميزات الأمان المتقدمة التي يتم تضمينها كمعدات قياسية ، بما في ذلك الكبح التلقائي في حالات الطوارئ والتحذير من مغادرة المسار. يأتي كل طراز Tesla Model 3 الآن مع الطيار الآلي ، وهي ميزة متطورة لمساعدة السائق تجمع بين التحكم في السرعة التكيفي الذي يستخدم الكاميرات والرادار وأجهزة الاستشعار للسماح للسيارة بالتوجيه والتسارع والفرامل تلقائيًا لفترات قصيرة. يتضمن برنامج الطيار الآلي أيضًا مراقبة العمياء والتحكم التلقائي في المصابيح الأمامية.

إذا قضيت 7000 دولار ، فستحصل على خيار "القيادة الذاتية الكاملة" من Tesla. على الرغم من اسمها ، فهي ميزة متقدمة لمساعدة السائق تضيف إلى المنحدرات وخارجها إلى جناح مساعدة السائق بالإضافة إلى ممر وتغيير الممرات ومواقف السيارات التلقائية لكل من المساحات المتوازية والمتعامدة وميزة الاستدعاء التي يمكنها المناورة سيارة حول موقف السيارات - وإن كان ذلك ببطء. 


مصدر هذا المقال 🔻🔻🔻

ترجمه موقع :-
الاسمبريد إلكترونيرسالة